Sign in / Join

جميع توقعات برج القوس لعام 2017 مع جاكلين عقيقي

توقعات لبرج القوس خلال عام 2017
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟
توقعات برج القوس 2017 بالتفصيل فى السنة الجديدة 2017 لمعرفة كيف ستكون وماذا يتوقع لك خبراء علم الفلك فى العام الجديد

https://i1.wp.com/www.abrajmagifarah.com/ab/borj-al9aws.jpg?w=1200

توقعات برج القوس 2017 وضع العمل والمال
خلال 2017 الكثيرون بحاجة لتعلم خبرتك ومعرفتك والاعتماد عليك، وبذلك إثبات قيمتك، خصوصاً في أيار/مايو، وآب/أغسطس، وتشرين الثاني/نوفمبر. وهذا له تأثير ايجابي على دخلك المالي. بهذه الوضعية بإمكانك جذب الدعم إليك بسهولة، أو على الأقل تلقي مساعدة الأصدقاء المُقربين. تبرز من خلال إبداعك وجرأتك، ويمكن أن تُفاجئ الآخرين بنظراتك الصحيحة.
وضعية مُثيرة خلال تراجع الزهرة (حاكم بيت العمل والإبداع للقوس) بين 4 أذار/مارس و3 نيسان/أبريل، تُتيح لكَ الفرصة لإعادة تنظيم نشاطك لإظهار مواهبك الفردية، قد تشعر خلال تلك الفترة بنوعٍ من الكسل أو تميل لقضاء أوقاتاً ممتعة في العمل.
من 4 – 15 نيسان/أبريل تتراجع الزهرة في البيت الرابع للقوس (البيت والسكن والعائلة والطفولة والعقارات)، إنَّ أي إجراء تغيرات في البيت ستعترضك العقبات، وعليك أن تكون أكثر حذراً أثناء التعامل في العقارات من بيع أو شراء أو ترميم.

قد تتعرض إلى خسائر مالية بسبب الإهمال والرغبة الشديدة لكسب الكثير خلال شهر أذار/مارس ونهاية أيلول/سبتمبر2017 بسبب الزوايا المتوترة بين أورانوس والمشتري.
لكن هناك شروط مناسبة للاستثمارات التقديرية في المجالات( الاتصال، النقل) خلال أيار/مايو و تشرين الثاني/نوفمبر2017 .
فيما يتعلق بالدخل، يستمر بلوتو بتواجده في بيت المال للقوس، يعمل على إعادة هيكلة طويلة الأمد لإمكانياتك، لكن يعتمد ذلك على طريقة إدارتكَ لدخلك.
ربما في نهاية أذار/مارس وبداية نيسان /أبريل، وفي آب/أغسطس سيكون عنك توقعات مالية كبيرة جداً من مشاريع جماعية مشتركة، وتدفعك لزيادة استثماراتك أكثر من طاقتك.

تتحسن أوضاعك المالية في النصف الثاني من حزيران/يونيو، والنصف الثاني من أيلول/سبتمبر، والنصف الأول من تشرين الأول/أكتوبر2017 .
يجب عدم اتخاذ أي قرارات هامة أو اجراء أي تغيرات في مجال العمل أو المهنة خلال فترات تراجع عطار (حاكم بيت العمل للقوس)، والفترات هي:
الاسبوع الأول من كانون الثاني/يناير 2017
وخلال الفترة من 10 نيسان/أبريل لغاية 3 أيار/مايو 2017
ومن 13 آب/أغسطس ولغاية 6 أيلول/سبتمبر2017
ومن 3 ولغاية 23 كانون أول/ ديسمبر 2017
((( نتمنى لكم عاماً سعيداً تتحقق أحلامكم به )))

توقعات برج القوس 2017 مع الفلكي ثابت الحسن

عام يشغله العمل و يزينه الحب
سيدخل عامك الجديد وأنت تعمل مصلح إجتماعي ستقدم العون والمساعدة إلى بعض الأشخاص وتعطي بعض توجيهاتك وإرشاداتك.. أعمالك تسير بشكل متسارع ستكون واثق الخطوة وتحقق أهدافك وآمالك تميل الى معرفة كل مايمكن عن الماضي والحاضر والمستقبل أنت ذكي حكيم تعرف حدودك فلسفي لذلك يحبك كل من يراك ويتمنى أن يصبح مثلك إنه وقتك للعمل كما أن للحب نصيب من أوقاتك مايجعلك تجد صعوبة في إتخاذ قرارات مهنية عليك أخذ عطلة للراحة لديك فرصة للتعرف على صديق قد تتخذه مدى الحياة
برج القوس 2017 على الصعيد العاطفي:
اذا كنت في علاقة ستجد مفاجئات واهتمام من الشريك وتسود العلاقة الرومانسية والإثارة لاتقلق بشأن الماضي ركز على حاضرك ومستقبلك أما اذا لم تكن في علاقة قد تعود على تواصل مع حب قديم واسترجاع الحب والذكريات
برج القوس 2017 على الصعيد المهني :
سيكون العمل مكثفا وأكثر تطلبا هذا العام وسوف يأخذ الكثير من وقتك وتركيزك واهتمامك يشعرك بالعبء الكبير فرص جديدة سوف تطرح نفسها تحصل على ثمار تعبك على المدى الطويل انفق أموالك بحكمة كي لاتقع في ضيق مادي ستكون قادر على حل المشاكل بشكل أسرع
برج القوس 2017 على الصعيد الصحي:
عليك الانتباه لصحتك ونظامك الغذائي لأنك من المحتمل أن تكون أكثر عرضة للمرض حاول الاسترخاء وأخذ عطلة من وقت الى آخر لاتجهد نفسك كثيرا في العمل
توقعات برج القوس في الربع الأول من عام 2017:
سيكون مليء بالعمل ولا وقت للهو والفراغ لن تندم على عملك فسيعود عليك بالخير والفائدة امنح نفسك الاسترخاء والراحة لتتمكن من إنهاء عملك والتركيز على أدق التفاصيل فترة مميزة بالعلاقات الاجتماعية والشخصية وفرصة للعازبين لمقابلة شريك حياتهم
توقعات برج القوس في الربع الثاني من عام 2017:
ربما تواجه بعض المشاكل على صعيد العلاقات الشخصية وسببه يعود إلى إنشغالك بالعمل وإهمالك لأصدقائك وأقربائك وأيضا ينعكس سلبا على عائلتك مما يعرضك للشك وعدم ثقة الشريك حاول تدارك الأمور وحلها بشكل سريع ربما تجتمع أنت وأفراد العائلة أو الأصدقاء على مأدبة غداء
توقعات برج القوس في الربع الثالث من عام 2017:
ستمر بفترة جافة وصعبة بعض الشيء وربما تواجه بعض المشاكل في العمل ستبدو مرتبكا وربما تكثر أخطاؤك عليك التحلي بالصبر وموازنة الأمور كي تستدرك مافاتك وتعيد استقرارك
توقعات برج القوس في الربع الأخير من عام 2017:
ستبدو دبلوماسيا ولبقا وتستعيد علاقاتك الشخصية تبدو مهتما بالموسيقا وتشارك ببعض الأعمال الخيرية تتحسن الأحوال المالية وتتسارع أعمالك نحو الأفضل .

توقعات برج القوس 2017 مع ماغي فرح

منعطف جديد وإزدهار وفرص مادية متنوّعة
تتوصّل هذه السنة الى منعطف جديد من حياتك وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجّه الى جديد، فكوكب ساتورن، الذي سكن برجك لسنتين تقريباً، يستقرّ فيه هذا العام حتى شهر كانون الأول (ديسمبر). ساتورن هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على ألإزدهار والفرص المادية المتنوّعة، إلا أنه عاكس في عام 2016 كوكب جوبيتير في برج العذراء، ما جلب بعض التعقيدات والصعوبات وفوّت عليك فرصاً وحاسبك على بعض الأخطاء وتسبّب ببعض الالتباس أو التشويش. ترغب هذه السنة بالتغيير ويصبح الأمر ملحاً، وقد تحتار من أين تبدأ وكيف تقبل عليه. تميل الى الإستقلالية والتحرّر من بعض القيود، تبحث عن هويتك الشخصية والحقيقية، وتتوق نحو تأسيس شيء جديد. إلا أن ساتورن في برجك يحذّرك من المجاذفات في أي مجال كان، ويفرض عليك التأني في كل آن وعدم إهمال التفاصيل في كل ما تُقدم عليه. كن معتدلاً في كل ما قد تفعل واعتمد الوقاية في شؤونك الصحية والأمنية، تطويقاً لأي عائق قد يحصل. تتمتّع هذه السنة بحدس ممتاز في كل ما يتعلّق بالأعمال مع الخارج والأسفار والاستثمارات التي تعدك بأرباح ورواج منتشر، تستقطب الفرص بسرعة ويأتي حكمك على بعضها ممتازاً، فتدرك أهمية بعض العمليات المهنية والمالية وتسرّع في إنجازها قبل فوات الأوان.

برج القوس 2017 على الصعيد الصحي:
عليك الانتباه الى صحتك، خاصة وأنك قد تحتاج في فترة من الفترات الى مراجعة الطبيب إذا شعرت بأي وهن، والى المحافظة على سلامتك والاعتناء بنفسك.

برج القوس 2017 على الصعيد المهني والمادي:
تتمتّع عزيزي القوس بدعم فلكي ملفت في هذا العام الذي قد ينقلك الى موقع آخر. لا شكّ أنك تُقبل على ارتقاء اجتماعي ومهني، فتبادر الى التقاط الفرص التي تتوفّر لك في كل حين. تعرف بحدسك الى أين يجب أن تتوجّه والى من؟ فتتميّز عن المنافسين الآخرين بحنكتك ومهارتك.تغمرك الأفلاك بجرأة ومخيّلة ضروريتين للتأُير على الزبائن والجماهير والمحيطين وتحقيق النجاح في أعمالك. تبرع في مجال تنظيم الاجتماعات والمفاوضات والمناسبات التي تجمع كثيرين من الناس. كما تكون مميزاًفي مجال التنسيق وإدارة الفريق، لإنجاز عمل أو لقيادة مجموعة أو فئة أو نقابة أو حزب وما شابه. كثيرون من مواليد القوس يجدون مبتغاهم في عمل يثير شغفهم، سواء انتموا الى عالم الفن أو التجارة أو التربية أو التعليم، أو الى عالم الطب أو الهندسة أو الإعلام والسياسة. قد تبدأ السنة بمناخ ضاغط وبعض العوائق، ثم تنفرج السماء ابتداءً من شهر شباط (فبراير) فتمارس مواهبك وتندفع واثقاً بالمستقبل.

برج القوس 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
تعيد النظر ببعض القرارات، وقد تتخذ مبادرة مهمة بالعودة الى دراسة أو البدء بعمل جديد، أو باعتماد أسلوب آخر في حياتك. إن بعض مواليد القوس يفكرون بتعديل وتغيير في شكلهم وهندامهم وحتى في طريقة لبسهم، وهذا أمر ضروري هذه السنة، لأن المظهر يؤثر جداً على مسارك كما على علاقاتك وحضورك في شتى المجالات. عاطفياً، تتمتّع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطاً بالمعجبين والأحبّاء الذين يطلبون ودّك ويعبّرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، إلا أنك تبدو متمهلاً أكثر من السابق وحريصاً على حسن الخيار، فتعرف سنة مليئة بالمتغيّرات. قد يتخلى بعض مواليد القوس عن علاقة قديمة ويعيدون حساباتهم، كما يبدّلون طريقة تصرّفاتهم مع الطرف الآخر، وقد يختبر بعضهم صدق المشاعر ويصبح أكثر تطرّفاً مع الحبيب. في هذا العام، تتخذّ، عزيزي القوس، قرارات طالما أجّلتها، وتقدّم نحو أهدافك، إذا مررت بفترة من المشاكل والمعوقات، ولا شكّ أن هذه السنة تحمل قصة حبّ مميزة لمعظم مواليد القوس، حتى وإن مرّوا بفترة من الإرباك والحيرة.

توقعات برج القوس 2017 مع جاكلين عقيقي

برج القوس 2017 أرباح ورواج وانتشار
برج القوس 2017 مهنيًا: منعطف جديد في حياتك المهنية، وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجه إلى مرحلة جديدة. إن كوكب زحل ، الذي سكن برجك عامين تقريبًا، يستقر فيه هذا العام حتى كانون الأول. زحل هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على على الازدهار والفرص المادية المتنوعة. صداقات غنية ونشاطات جماعية حية وعلاقات مع أصدقاء نافذين وقادرين على دعمك. يجب التحرّك منعًا للوقوع في شباك المؤامرات وتفاديًا لتأزم المشاريع والمخطّطات. تحصل على دعم وتأييد، وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو مخطّط. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى تجاوبًا و انتباهًا. كوكب أورانوس مستقر في البيت الخامس، أي في برج الحمل، وهو موقع آخر مناسب يتحدث عن الأولاد وعن علاقتك بهم ونظرتك إلى مستقبلهم وعن خياراتهم وتوجهاتهم.
برج القوس 2017 عاطفيًا: تتمتع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطًا بالمعجبين والأحباء الذين يطلبون ودك ويعبّرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، إلا أنك تبدو متمهلًا أكثر من السابق، وحريصًا على حسن الخيار، فتعرف عامًا مليئًا بمالتغيرات. تتخلّى عن بعض أنانيتك، وتلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانب الشريك. لا بدّ من أن يقدّر مواقفك المخلصة وأن يبادلك المحبة والاهتمام. كن أكثر حرصًا على حماية العلاقة من الأذى. تصبح الحياة الاجتماعية أكثر عذوبة أيضًا، فتنفرج الأسارير، وتتخذ قرارًا يريح بالك، أو تخفُّ الانفعالات، فتصبح أنت أكثر هدوءًا واطمئنانًا. قد يتخلى بعض مواليد القوس عن علاقة قديمة، ويعيدون حساباتهم، كذلك يبدلون طريقة تصرفاتهم مع الطرف الآخر. وقد يختبر بعضهم صدق المشاعر، ويصبح أكثر تطرفًا مع الحبيب.

<< توقعات برج القوس 2017 السابقة >>

بشكل عام
لن تكون سنة سهلة للقوس طيلة عام 2017 . لكن محظوظ ومتفائل وقوي.
ستشعر بمُضايقة خفيفة، لأن القوس المستقل والمحتاج لحريته مُقيد، لذا فأنتَ لا تعمل كما ترغب، تزداد التزاماتك وتحصل بعض العقبات والصعوبات. لذلك عليك أيها القوس الصرامة والصبر والانضباط ,ان تكون أكثر تنظيماً.
لكي تُحقق النجاح خلال عام 2017 يجب عليكَ أن تُركز على بضعة أهداف هامة، أي أن تكون مُتأكد من تحقيقها. مثلاً فيما يخص تطوير المشاريع الجديدة بسرعة، قد يكون تنفيذها أبطء بكثير مما تتوقع أو بما يحتاج تنفيذها. أفضل شيء الدخول في مشروع طويل الآجل، ولا تتوقع نتائج فورية. نفذ عملكَ بثبات وبمسؤولية، وبعد فترة ستكون النتائج مُرضية.

بنفس الوقت يمكن أن يُعدل مزاجك الجيد وصحتك. حاول تواجدك مع أشخاصٍ ايجابيين واعتنِ بنفسك كثيراً، لأن المرض الذي يظهر في هذه الفترة يمكن أن يسوء ويستمر!
من ناحيةٍ أُخرى، يمكن أن يُساعدك على التخلص من عاداتٍ سيئة (التدخين، قضم الأظافر، …وهكذا). حتى بإمكانك أن تُخفف وزنك إذا أردت أي اتباع حمية، بشرط أن تضمن تغذية جيدة كي لا تنخفض مناعتك وتُسبب اضطرابات مختلفة.
عندك تطلعات عالية وخطط كبيرة حتى أيلول/سبتمبر 2017 . استغل الفرصة لتحسين مركزك الاجتماعي وسمعتك، تُصادف فرص عظيمة للنجاح. لتكن محاولاتك معقولة وعقلانية ولا تزيد في تقدير توقعاتك، لا تتوقف عن فعل ما تستطيع ما بمقدورك فعلهُ ! الفلك يُساعدك لكنهُ لا يعمل بدلاً عنك.
في بداية أيلول/سبتمبر 2017، يأتيكَ يدعم حياتك الاجتماعية، والنشاطات الاجتماعية ضمن المجموعات والمنظمات (جمعية، مؤسسة، حزب سياسي، نادي، نقابة، وهكذا). تتوسع حلقة صداقاتك، تُمكنك من الدخول إلى الدوائر المهمة.

برج القوس 2017 فى العلاقات العاطفية

** توقعات العلاقات العاطفية للقوس خلال 2016:
تنجذب إلى الأشخاص المستقلين المُتحررين، المليؤون بالحياة، وحتى غريبون الأطوار، تُريد هذه الزاوية أن تكون العلاقة عميقة ومسؤولة.
أيضاً، يفرض قواعد للتعامل في المال مع الشركاء، من خلال طريقة التفكير واسلوب الاتصال. أي تبادل الأفكار مع شركاء المال واظهر انطباعاتك وآراءك واكتسب معلومات جيدة.
باختصار، رغم الانجذاب نحو الجنس الآخر خلال عام 2017، ووجود قصص حب وغرام، يجب أن تكون مُستندة على الكثير من الاعتبارات.
الحب والإثارة مواضيع مُثيرة للقوس ستكون في الأشهر التسعة الأولى من السنة،
عموماً يعزز امتزاج الحب والرغبة الجنسية. وفي هذه السنة ستطول إقامتهُ في منطقة القوس والعقرب، لا يُجلب فقط الرغبة الجنسية بل يُجلب ما هو مجهول أيضاً, غير المألوف، أي التطرف في مجال الرغبة الجنسية فيخرجها من عمقها في اللاشعور وإظهارها إلى السطح!
يمكن أن يُعيد ظهور علاقة عاطفية قديمة وخاصة في الفترة 017 نيسان/أبريل – 30 حزيران/يونيو) يمكن أن يقود الأمور إلى اتجاهات غير متوقعة أو إلى اتجاهٍ صعبٍ ومُعقد. أثناء هذه الفترة الشاذة والأكثر تشويشاً، وخطراً(28 نيسان/أبريل – 22 أيار/مايو)
أيها القوس انتبه على علاقتك الزوجية خلال الفترة المذكورة بإيجاد القاسم المشترك مع شريكك ومُحاولة إزالة سوء التفاهم!
الفترة الأكثر رومانسية وتتميز بالرغبة الجنسية خلال السنة تكون في (كانون الثاني/يناير، النصف الأول من نيسان/أبريل، ثلاث أسابيع الأولى من أيلول/سبتمبر، النصف الثاني من تشرين الأول/أكتوبر والنصف الأول من من تشرين الثاني/نوفمبر).

برج القوس 2017 فى الوضع المالي

سنة 2017 مهمة لمهنة وعمل القوس. سنة بناء أساس صلب ومتين للمستقبل. بالإمكان إنهاء مشروع قديمٍ بشكلٍ جيد، والبدء بمشروع جديدٍ. حتى 9أيلول/سبتمبر 2017، وهي فترة توفر الفرص والتطوير بمجال العمل والمهنة، وتحقيق النجاح بهما. وهذه الفترة طويلة نسبياً حيث تمتد من ( آب/أغسطس 2016 وحتى أيلول/سبتمبر 2017 ) وليتذكر مولود القوس الفترة المُماثلة التي مرّت من قبل بين آب/أغسطس2004 وأيلول/سبتمبر2005 ، وستمر ثانيةً بين تموز/يوليو2027 وآب/أغسطس2028 . يُجلب الفرص صدفةً وبدون مُقدمات، ويمنكَ الشجاعة والقوة والطموح الأعلى، للانطلاق. يُساعدكَ في علاقاتك مع رؤساء العمل والسلطات في العمل، ويضعكَ تحتَ الأضواء ويُشهركَ.
من أيلول/سبتمبر 2017 ولغاية تشرين الأول/أكتوبر 2018، سيكون الحظ. من هذا الموقع يُقدم لكَ الحماية ودعم الأصدقاء لكَ، وتحقيق انجازات وتأييد وشعبية على الصعيد النشاط الاجتماعي.
يحب الأشياء الجيدة، ويقف ضد التسرع، ويفرض العقوبة ضد القرارات الطائشة، يُحاول تحميل المسؤولية والجهد ،لكنهُ يعطي القوة لتنفيذ ذلك. يطلب العمل الجاد والمُنضبط والمُثابرة، تعَلَمْ منهُ كيف تُحدد أهدافك، وتحسب امكانياتك، والخطوات التي ستقودك إلى النجاح!
المريخ كوكب المُبادرات والعمل والمُنافسة سيمنحك دافع وطاقة إضافية خلال الفترات من آذار/مارس – أيار/مايو و من آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر، لكن ممكن أن يوجد المُضايقات أيضاً (زيادة التعب، أزمات، نزاعات أو تعقيدات أُخرى) حيث سيكون في القوس أنزاك.
نيسان/أبريل وأيار/مايو 2017 تحصل تعقيدات وصعوبات في مجال العمل، وكذلك في آب/أغسطس وأيلول/ سبتمبر 2017 .
لذلك، نيسان/أبريل وأيار/مايو 2017 ، آب/أغسطس وأيلول/ سبتمبر 2017 يجب أن تكون فترات لإعادة التحليل، وإعادة التقييم، والتوضيح لأخذ القرارات الصائبة والصحيحة.

برج القوس 2017 فى الصحة
ستعاني التعب الناتج عن الجهد المبذول في العمل. اهتم أكثر برعاية صحتك ورفاهيتك، مشاكل صحية بسيطة وعابرة.

برج القوس 2017 فى السفر
سفر قصير من أجل العمل أو المهنة أو الراحة.

نصيحة للقوسِ
خفف من مسؤولياتك الشخصية وفي مجال العمل. تعلم من الماضي لتتقدم نحو المستقبل. اضبط أفكارك وغريزتك، لا تُفرط في إمتاع نفسك.

تابعنا حتى تكون على اطلاع خلال عام 2017 ولمعرفة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم والأبراج الشهرية 2017 لتتعرف على التفاصيل أكثر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: