Sign in / Join

7 نصائح لتتألقي في عيد الحب

10

يوم الحب هو ذكرى خاصة تجمع العاشقين، وتبقى بعد مرورها محفورة في الذاكرة للأبد. لذلك، عليكِ الاستعداد جيدًا لتبدين غاية في الجمال والجاذبية. حضري بشرتك لاستقبال هذا اليوم المميز كي تزداد ثقتك بنفسك وبالتالي تجذبين شريكك وتغمريه بكامل سحرك.

جمعنا إليكِ بعض الحيل والنصائح الجمالية التي تحتاجينها لتتمتعي ببشرة جذابة ومتألقة في يوم الحب.

1- زيت الزيتون مع خل التفاح

اخلطي كميات متساوية من زيت الزيتون مع خل التفاح ووزعيه على بشرة الوجه المبللة بعد تنظيفها جيدًا. اتركيه طوال الليل، لتنعمي بنعومة فائقة مع تقليل آثار البقع العمرية والخطوط الدقيقة.

2- ماسك الحمص مع ماء الورد

اخلطي دقيق الحمص مع ماء الورد للحصول على خليط متجانس يستخدم لفرك بشرة الوجه. كما يمكنكِ استخدامه كبديل فعّال لمنظفات البشرة.

3- ماسك الزبادي مع العسل

اخلطي ملعقة من الزبادي، عصير الليمون مع العسل ووزعي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل أن يشطف جيدًا. يساعدك ذلك على استعادة النضارة والحيوية الطبيعية لبشرتك.

4- قشور البرتقال والحليب

اخلطي مسحوق قشور البرتقال المجففة مع الحليب، وزعي الخليط على بشرة الوجه واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن يشطف. ستلاحظين بعدها بشرة مشرقة وفاتحة خلال فترة بسيطة.

5- تجنبي الكيماويات

لا ينصح باستخدام أنواع المنظفات التجارية على البشرة، فتحتوي على نسبة من الكيماويات التي تجرد بشرتك من الرطوبة الداخلية. كما تجعل بشرتك غير صحية مع ظهور آثار التجاعيد المبكرة.

6- البخار المنزلي

التنظيف العميق للبشرة أمر ضروري للتخلص من آثار الأتربة والشوائب التي تتسبب في انسداد المسام. قومي بتحضير حمام البخار المنزلي مرة كل أسبوعين لتفتيح المسام والتخلص من الشوائب.

7- التغذية الصحية

حافظي على ترطيب البشرة من خلال شرب كميات وفيرة من الماء بشكل يومي. كما ينبغي اتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الأساسية من الحبوب، البروتينات والخضروات والفواكه الطازجة. 

اقرأي أيضًا:

أجمل رسومات المانيكير الرومانسية لعيد الحب
نصائح وأفكار بسيطة لمائدة رومانسية في عيد الحب

%d مدونون معجبون بهذه: