Sign in / Join

20 نصائح كبار المسئولين الاقتصاديين وخبراء الارشفه السيو ، و الاتجاهات والتوقعات لعام 2017

قدمت جوجل تغييرات كبيرة على خوارزمية محرك البحث الخاص بها في عام 2013. ما الذي يعني تلك التحديثات لمحرك البحث الأمثل في عام 2017؟ تقدم خبراء كبار المسئولين الاقتصاديين نصائحهم للعام الجديد.

– في المتوسط ​​، وجوجل يجعل حوالي 500 تعديلات على خوارزمية محرك البحث الخاص بها كل عام. منذ التحديث الباندا لأول مرة في فبراير 2011 ، على الرغم من أن العديد من التحديثات خوارزمية جوجل وغيرها من التغييرات أكثر طموحا و بعيدة المدى في تأثيرها . الأثر الصافي ، في جزء منه ، وقد تم لرفع نوعية المحتوى على المحتوى ” رقيقة ” ، ومعاقبة الممارسات لبناء وصلة مشكوك فيها ومواقع مزعجة ، ودفع المسوقين الرقمية بعيدا عن الاعتماد على استخدام الكلمة و بيانات الأداء.

تم تصميم التغييرات لتحسين جودة نتائج بحث Google يسلم مستخدميها. بالنسبة لأولئك الذين يمارسون محرك البحث الأمثل ( سيو). ومع ذلك، فقد كان الأثر الجماعي التحديثات ” في بعض الأحيان التباس ، محبطة و اللعبة المتغيرة .

” لقد كنت تحت غطاء محرك السيارة في هذه اللعبة كبار المسئولين الاقتصاديين لأكثر من عقد ، وأنا لا أذكر آخر مرة كان هذا المجتمع SEO بالذعر “، ويقول كيسي هالوران ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ل مجموعة نامو السفر في كوستاريكا . ؟ أسقطنا من الصفحة الأولى من نتائج البحث إلى الصفحة 2 ل دينا أعلى العبارة الرئيسية ، و كنا نعمل لاستعادة هذا المنصب لمدة خمس أشهر من الآن . “
مشابهة لهذه المادة

ما 3 الكبير جوجل تحديثات متوسط ​​ل استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين لديك
25 رابط بناء نصائح ل دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
كيفية استخدام كلمة مخطط جوجل لكبار المسئولين الاقتصاديين ( و 7 بدائل مجاني)
20 كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات لمساعدتك على تحقيق ، قياس النجاح

محرك البحث الأمثل

المسوقين الرقمية في عام 2013 سارعت لمواكبة كل التغييرات جوجل، والتي شملت الطائر الطنان ، و الإصلاحات الكبرى لل محرك البحث جوجل .

وقال “في كل مرة يكون رد فعلنا والتعافي من واحدة تحديث جوجل ، وهناك آخر، ” مايك هوبر ، نائب الرئيس لخدمات العملاء لمحتوى كالة التسويق التدابير العمودي في الويبينار الأخيرة. ” انها مثل لعبة Whac واحد في الخلد “.

نظرا الباندا ، البطريق، الطائر الطنان وغيرها من تحديثات جوجل كبيرة، و نحن ننتقل إلى مرحلة ما بعد كبار المسئولين الاقتصاديين ؟ كيف سيكون كبار المسئولين الاقتصاديين في عام 2017 ستكون مختلفة من كبار المسئولين الاقتصاديين في عام 2013 ؟ ماذا المسوقين الرقمية والشركات من جميع الأنواع و محسن محرك البحث تحتاج إلى القيام به في السنة المقبلة على التكيف ؟

[المزيد : كيفية التعامل مع الباندا ، البطريق وغيره من التغييرات جوجل خوارزمية ]

طلب CIO.com هذه الأسئلة إلى المجتمع SEO و تلقى أكثر من 60 ردود . وفيما يلي عينة من الآراء و النصائح من مجموعة متنوعة من الخبراء.

ونحن الانتقال إلى مرحلة ما بعد عصر كل شيء عن كبار المسئولين الاقتصاديين والتسويق المحتوى و النتائج تتبع ؟

1 . وسوف تكون SEO دائما معنا . يقول بريان رئيس المجلس، نائب الرئيس لل استراتيجية الرقمية ل تحديد مجموعة وسائل الإعلام: ” كبار المسئولين الاقتصاديين هو مثل قانون الضرائب انها مجموعة من القضايا و الاستراتيجيات لتحسين الأعمال التجارية من حولهم الامتثال ل هذه الغاية،SEO موجودة دائما كتخصص الممارسة ل محتوى السوق . ” . الشركات الذكية ، ويضيف، لقد توقفت عن اللعب ” مطاردة الخوارزمية، ” اختارت بدلا من ذلك لإنشاء المحتوى على أساس المقاييس ” تماشيا مع الطلب في السوق.

2 . وكان كبار المسئولين الاقتصاديين دائما عن المحتوى التسويق. بريان وود ، مدير التسويق من كبار المسئولين الاقتصاديين ل Wayfair.com ، ويقول انه يعتقد أن الاتجاه المحتوى التسويق هو مبالغ فيها . ” وهذا ما كان نوعية دائما عن كبار المسئولين الاقتصاديين ، ويبدو فقط وكأنه شيء المتزايد للأشخاص الذين كانوا ، ربما، باستخدام تكتيكات مرغوب التي جعلت جوجل منذ أكثر صعوبة. ؟
مشابهة لهذه المادة

ما 3 الكبير جوجل تحديثات متوسط ​​ل استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين لديك
25 رابط بناء نصائح ل دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
كيفية استخدام كلمة مخطط جوجل لكبار المسئولين الاقتصاديين ( و 7 بدائل مجاني)
20 كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات لمساعدتك على تحقيق ، قياس النجاح

[ نصائح: 16 طرق لتحسين المحتوى الخاص بك استراتيجية التسويق ]
[ تقرير اخبارى: المحتوى قاعة تسويق المجد: 13 طرق ل بناء عملك ]

نفس سيو أداة الايجابيات قبعة بيضاء كبار المسئولين الاقتصاديين المستخدمة العام الماضي سيتم استخدامها في العام المقبل ، كما يقول وود . ” ومع ذلك، أنه صحيح أن شريط هو الحصول على أعلى جودة مع تركيز أكثر وأكثر المواقع على إنتاج نوعية المحتوى. انها تحصل على أكثر صعوبة أيضا لكسب روابط جيدة مع المحتوى كما تنهال المدونين مع الاشياء العظيمة . ”

3 . كبار المسئولين الاقتصاديين و التسويق المحتوى أصبحت مرادفة . ” إذا كنت تلعب وفقا لل قواعد ، لا يمكن أن يكون واحد دون الآخر ، كما يقول كبار المسئولين الاقتصاديين استشاري المسيحية Sculthorp ، ولكن سوف SEO التقليدية لديها دائما مكانا ، ويضيف ” الناس نقلل من العمل الذي يذهب إلى البحث عن الكلمات الرئيسية ، ووضع علامات كل صفحة [ و] هيكل الموقع. هناك أكثر من ذلك بكثير لكبار المسئولين الاقتصاديين من مجرد إغراق الروابط ” .

4 . سوف SEO أساسيات تزول أبدا . آدم باركر ، مدير التسويق واردة ل SmartBear البرمجيات ، ويعترف أن كبار المسئولين الاقتصاديين قد تغير : “المحتوى هو طريقة جديدة لتحسين و دفع حركة المرور “. ولكن لا يزال لديك لإعداد موقعك من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية و الأساسية كبار المسئولين الاقتصاديين على صفحة، يضيف. “هذا هو وضع مسارات للقطار أن يأتي من خلال – والتأكد من أن لديك الحق القطار القادمة ، من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية ، لا يزال القدر من الأهمية كما كان من قبل. ”

كيف سيكون كبار المسئولين الاقتصاديين في عام 2017 يكون مختلفا عن كبار المسئولين الاقتصاديين في عام 2013 ؟

5 . سوف محركات البحث الحصول على أكثر ذكاء . ” محركات البحث و بسرعة تطوير الذكاء ل تمييز بين المواقع التي توفر القيمة من المواقع التي خلق الوهم من القيمة “، ويقول جيمس ماكدونالد، المحلل التجارة الإلكترونية ل يون المجموعة الاستشارية . ” إذا كنت [ فقط ] أعتقد من كبار المسئولين الاقتصاديين على شكل سلسلة من HTML، بناء وصلة، والتكتيكات الكلمة التي تمكن موقع لترتيب أفضل في محركات البحث، ثم نعم ، ونحن في طريقنا إلى حقبة ما بعد كبار المسئولين الاقتصاديين. ” لماذا؟ فإن الجيل القادم من كبار المسئولين الاقتصاديين المتخصصين تجنب تلك التقنيات ، ويقول ماكدونالد “، و سوف تهيمن على ترتيب البحث بدلا من ذلك عن طريق خلق باستمرار ذات الصلة ، والمشاركة و المحتوى التفصيلي “.

[ ذات صلة : 8 أشياء تحتاج إلى معرفته عن كبار المسئولين الاقتصاديين ]

6 . و جود الاجتماعية تكون أكثر أهمية من البحث. هذا الاتجاه ، واضحا في عام 2013 ، وسوف يكون فقط أكثر وضوحا من هذا العام، يقول إيان Aronovich ، الرئيس و المؤسس المشارك ل GovernmentAuctions.org . ” انها ليست أن ترتيب البحث وعصر كبار المسئولين الاقتصاديين قد ولت، ” كما يقول. ” انها لا تزال جديرة بالاهتمام لوضع الموارد في جنوب شرقي أوروبا. ولكن بعد وجود اجتماعي قوي أصبحت أكثر و أكثر موثوقية في قيادة الحركة وبناء الوعي بالعلامة التجارية. ”

هذا لأن الناس يمكن أن تشترك بسرعة المحتوى عبر شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية ، وخاصة تويتر ، الفيسبوك ، جوجل و ينكدين ، ويقول Aronovich . ” إذا وضعت خارج المحتوى أن الناس على استعداد للمشاركة، يمكنك الحصول على طريقة أكثر العينين على الشركة و العلامة التجارية في وقت أقل بكثير [ عندما ] مقارنة الانتظار لمحركات البحث لتحديث القوائم الخاصة بهم . ”

7 . تحديد ما يرتب ، ولماذا، وسوف تكون أكثر تعقيدا. كوبلي Broer ، الرئيس التنفيذي ل LandlordStation ، تتوقع الكثير من الوقت والجهد المخصص ل فرز ما هو نوع من تقاسم والمحتوى تحريك الإبرة لل تصنيفات جوجل الآن و التي لا تفعل ذلك.

Flipboard ، و تجميع المحتوى النقال التطبيق، هو مثال جيد ، ويقول Broer . يتم فهرستها في بوت Flipboard بحيث الملوثات العضوية الثابتة المحتوى الخاص بك على Flipboard هو المهم – ولكن من المستحيل تقريبا أن أقول عند عرض المحتوى الخاص بك على القراء Flipboard إلا إذا كانوا من خلال النقر على فتحه في مستعرض . ” كيف يمكنك أن تعرف إذا كان يعتقد جوجل أن المحتوى هو المهم اذا كنت لا استطيع ان اقول كم من الناس يرون ذلك؟ ” Broer يسأل. ” هل يأخذ الطائر الطنان اصلاح محرك البحث جوجل Flipboard مباشرة في الاعتبار ، أم أنك أثرت فقط إذا كان شخص ما تشترك المحتوى الخاص بك من Flipboard إلى Google+ ؟ “
مشابهة لهذه المادة

ما 3 الكبير جوجل تحديثات متوسط ​​ل استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين لديك
25 رابط بناء نصائح ل دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
كيفية استخدام كلمة مخطط جوجل لكبار المسئولين الاقتصاديين ( و 7 بدائل مجاني)
20 كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات لمساعدتك على تحقيق ، قياس النجاح

8 . في عام 2017 ، سوف يكون كل شيء عن كبار المسئولين الاقتصاديين المحمول . ويلاحظ ديفيد فنكلشتاين ، مدير التسويق في جميع أنحاء العالم ل كيمب تكنولوجيز، أن أكثر من 40 في المئة من رسائل البريد الإلكتروني وينظر الآن على جهاز محمول . ” لا يزال البريد الإلكتروني القاتل الرقمية التطبيق التسويق التي يمكن أن … خلق تأثير التسويق الفيروسي مثل أي التطبيق الأخرى “، كما يقول . ” كبار المسئولين الاقتصاديين و المحتوى المقترن الأمثل ل منصة متنقلة الذي يصل إلى تطبيقات أخرى عبر واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة ستظل أكبر الاتجاه، و التحدي ، و المسوقين. ”

[ نصائح: SEO المتنقلة هي أكثر من مجرد اختيار كلمات البحث ]

الخشب ، من Wayfair.com ، ويقول البحث عبر الهاتف المتحرك هو هزة كبيرة، كما انها تنمو بشكل أسرع أن بحث سطح المكتب ( الذي ينمو أيضا ) . ” عند نقطة ما، يمكننا أن نتوقع جوجل لبدء الترجيح بشكل كبير على موقع الجوال السليم … و الوزن والسرعة، و السرعة، والسرعة . في نهاية المطاف ، ومواقع سطح المكتب متجاوب أو المواقع المتنقلة التي ليست سوى جزء من محتوى الموقع هي تجربة المستخدم سيئة، وجوجل لا تريد لتحقيق ذلك ” . الخشب لا أعرف ما إذا كان إصلاح الترتيب المحمول سوف تأتي في عام 2017 – ” ولكن عندما تفعل ذلك ، والمواقع دون جودة ، حل شامل المحمول ستكون الهرولة. ”

9 . المحلية ستظل كبيرة. أوستن ميلتون، في الموقع كبار المسئولين الاقتصاديين المشرف ل SEOSalesPro.com ، يتوقع أن يرى غوغل وبينغ تواصل اتجاهها من توطين نتائج البحث. ” ، [ هذا ] سوف الإملائي وفاة البحث ‘ الوطنية ‘ في العديد من القطاعات ” يضيف.

10 . سوف الاستعلامات اللغة الطبيعية تكون أكثر أهمية. دانيال Laloggia ، مدير التسويق الرقمي ل وكر ساندز الاتصالات ، ويقول أكبر الاتجاه لكبار المسئولين الاقتصاديين سوف تحاول الاستفادة من الطنان ، والذي هو أقل تغيير خوارزمية جوجل و تغيير المحرك الذي يدفع جوجل .

أخصائي SEO

جوجل يريد الناس أن تكون قادرة على ” التحدث ” مع محرك البحث بنفس الطريقة التي سيتحدث مع أي شخص آخر ، ويقول Laloggia . المستخدمين ، وفي الوقت نفسه ، تريد جوجل ل تحليل وفهم الجمل نيتهم ​​. ونتيجة لذلك ، ينبغي التركيز على الكلمات الرئيسية الفردية تتلاشى بدلا من الكلمة ؟ نهج أكثر موضوع ل إنشاء المحتوى . ” وبعبارة أخرى “، كما يقول ، ” 1،000 صيغ الكلمات الرئيسية على موضوع يجب أن يكون أقل أهمية ، في حين أن محتوى كبير تتمحور حول محور موضوع الكلمة ستصبح أكثر أهمية. ”

11 . فإن دور الخبراء الاقتصاديين تتطور. “لن يكون هناك ولادة جديدة المستمر لل وكالات كبار المسئولين الاقتصاديين و التسويق المحتوى أو المحلات التجارية التسويق واردة . بدأ بالفعل أن يحدث “، ويقول تشاد بوليت ، مدير التسويق ل DigitalRelevance . بالإضافة إلى ذلك، فإن الزواج من كبار المسئولين الاقتصاديين والعلاقات العامة التقليدية تمثل الاتجاه SEO أخرى ، مع اسم ” PR الرقمية. ” أخيرا ، تقول بوليت ، ونتوقع الاتصالات التسويقية و العلاقات العامة ل إدارات ابتلاع الإدارات كبار المسئولين الاقتصاديين.

ما هو أفضل كبار المسئولين الاقتصاديين نصيحتك لعام 2017 ؟

مشابهة لهذه المادة

ما 3 الكبير جوجل تحديثات متوسط ​​ل استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين لديك
25 رابط بناء نصائح ل دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
كيفية استخدام كلمة مخطط جوجل لكبار المسئولين الاقتصاديين ( و 7 بدائل مجاني)
20 كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات لمساعدتك على تحقيق ، قياس النجاح

رضا العملاء

12 . تحديد نقاط الألم أكبر عملائك عن طريق طرح المبيعات والدعم لأعضاء الفريق لردود الفعل . ” وهذا يعني لم يتم التصدي لهذه المسائل على موقعك “، ويقول SmartBear برمجيات باركر . “كتابة خطة المحتوى الخاص بك حول تلك النقاط الألم والأسئلة. ”

13 . البقاء صادقين . “التركيز على توليد محتوى عالي الجودة ، وخلق موقع على شبكة الانترنت التي تخدم حقا للمستخدمين ، وتجنب أساليب بناء وصلة من العمر تماما، ” يقول هالوران نامو المجموعة سفريات . ” إذا كنت بناء” التطبيق القاتل ” من نوع ما، على الأرجح سوف جذب نوعية الروابط بغض النظر. ”

14 . تكون سلطة ، لا نتحدث عن نفسك ، و يكون أفضل من منافسيك. “لا يكون مجرد بلوق الشركة باستخدام التصريحات بأن لا أحد يريد أن يقرأ . إضافة القيمة. تثقيف الجمهور المستهدف “، كما يقول آدم كونيل ، مدير التسويق في المملكة المتحدة Linkology . ” انقر في المؤثرين في قطاع السوق الخاص بك واستخدامها ل توزيع المحتوى الخاص بك. ”

[ ذات صلة : هل جوجل التأليف المسألة لكبار المسئولين الاقتصاديين ؟ ]

لا تقلق بشأن كونها فريدة من نوعها ، ويضيف كونيل ؛ فقط تكون أفضل من منافسيك. واضاف “هذا ما فعلته وسائل الاعلام الاجتماعية ممتحن ، والآن [ انها ] واحدة من أكبر بلوق التسويق / الأعمال على هذا الكوكب. ”

15 . كسب الاهتمام و تطوير الشبكة . توصي بوليت خلق حل المشاكل و / أو محتوى ترفيهي والحصول على أنها واردة من قبل وسائل الاعلام على الانترنت و المؤثرين الصناعة. ” سوف العلامات التجارية التي يمكن أن تكسب حقا وسائل الإعلام يكون أكبر الفائزين كبار المسئولين الاقتصاديين ، ” كما يقول.

للقيام بذلك ، وبناء شبكة من الكتاب و المدونين والمحررين و الصحفيين وأصحاب النفوذ والصناعة، و تقول بوليت ، إذ أن ” هذه هي الناس سوف تعتمد على الكتابة عن وتبادل المحتوى الخاص بك. ” بالإضافة إلى ذلك، الملعب التنفيذيين شركتك كما الأعمدة ممكن على مواقع صناعة شعبية. خبرتهم هو قيمة ، ويقول بوليت ، و محركات البحث تحترم الاستشهادات صلة من مصادر موثوقة مثل تلك المواقع الصناعة.

16 . النظر في بناء وصلة كما شكل آخر من أشكال الشبكات التجارية . تلاحظ جيسون مدينة ويت ، و ” المهوس من جميع المهن ” في المهوس بدعم استوديوهات ، وهذا ما كان هناك تكهنات واسعة حول الروابط أصبحت بالية . “على الرغم من أنني يمكن أن نفهم الأسباب الكامنة وراء هذا، وأنا لا أعتقد أن يكون صحيحا “، كما يقول . “انه يأتي الى أنواع الروابط التي تهدف لبناء موقع على شبكة الانترنت و القصد من وراء الحصول على الارتباط. ”

[ ذات صلة: جوجل تبدأ معاقبة بحث ” الإفراط في الأمثل ” ]

و صلات عفا عليها الزمن إذا استراتيجية بناء وصلة الإلكتروني يقتصر على دفع ثمن الادراج في الدلائل و نشر التعليقات بلوق مع وصلات مزعجة ، يقول مدينة ويت .

” بناء وصلة الحقيقي هو العمل الشاق، وأنه ليس في أي حال سريعة. أسهل طريقة للنظر في شرعية بناء وصلة هو لعرض كل وصلة و علاقة تجارية . لمزيد من الوقت والجهد وانتم تضعون في تلك العلاقة ، والأرجح أن سوف تساعدك على العلاقة تنمو في الموضع الذي تريد أن تكون . ”

17 . التركيز على الجودة في جميع أشكاله. نعم، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ” مقنعة، وصفية و المتباينة “، ويقول جويل كوفمان ، رئيس الشراكات و التسويق ل BloomReach – ولكن نوعية يمتد إلى الجانب الفني من موقع الويب الخاص بك أيضا. نصائح كوفمان :

تحديد و خفض أو القضاء على صفحات مكررة و المحتوى.
تأكد الخاص بك ” في ربط ” يساعد المستخدمين ومحركات البحث تجد طريقها نحو موقعك.
تحديد مصادر البصيرة من داخل وخارج موقعك لتوجيه المحتويات التي تقوم بإنشائها، الخوري و الاحتفاظ بها.
ضمان المحتوى الخاص بك هو في متناول الباحثين والأمثل ل المحمول، الذي يقول كوفمان تصل بالفعل 50 في المئة من حركة البحث .

18 . بناء موقع واحد لمستخدمي الهواتف المتحركة وسطح المكتب. مع تطور الفجوة الرقمية و شرائح عمليات البحث على الويب ، وليس هناك حاجة متزايدة لل تكيف المواقع التي يتم عرضها نظيفة على الهواتف الذكية ، وأقراص و أجهزة الكمبيوتر ، ويقول جايمي Pretzloff ، مدير التسويق على الانترنت ل Wixon جواهرجية . بدلا من تطوير موقع لكل جهاز ، والنظر في تصميم المواقع الاستجابة، و التي تتكيف مع حجم المتصفح للجهاز . بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم ، ويقول Pretzloff هذا يعزز SEO بفضل زيادة مرة ، وانخفاض معدلات ترتد، نتيجة تحسين تصنيفات محرك البحث، و المزيد من الزيارات العودة و أسهم أكثر اجتماعية .

[المزيد : جوجل يتحول 15، تحتفل من قبل التأنيق يصل البحث ]
مشابهة لهذه المادة

ما 3 الكبير جوجل تحديثات متوسط ​​ل استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين لديك
25 رابط بناء نصائح ل دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
كيفية استخدام كلمة مخطط جوجل لكبار المسئولين الاقتصاديين ( و 7 بدائل مجاني)
20 كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات لمساعدتك على تحقيق ، قياس النجاح

19 . البحث عن أفضل الكلمات الرئيسية ذيل طويل . كيلي بوير Sagert ، مدير خدمات المحتوى و البحث عن المعلم ، يقول ومن المتوقع أن تصبح أكثر أهمية عصر الطائر الطنان من جوجل الكلمات الرئيسية ذيل طويل . تحتوي على الكلمات الرئيسية ذيل طويل عادة أكثر من الكلمات ، وبالتالي فهي عادة ما تكون أقل تنافسية. بل هي أيضا مستهدفة الليزر أكثر من ذلك. ( ومن الأمثلة على ذلك غرفة نوم خزانة منظمة نصائح ومطبخ ومخزن منظمة النصائح. ) عندما تجد واحد يلائم تماما جمهورك المستهدف ، انها اكتشاف رائع ، ويقول Sagert .

20 . سوف العلامات مخطط تنمو في الأهمية. وقال “منذ بداية ويب، وكانت أهم لغة الترميز ويب HTML . كما تطورت شبكة الإنترنت ، لذلك لديه HTML “، ويقول Sagert . الإصدار الأخير، HTML 5، يتضمن مجموعات من علامات HTML التي تساعد محركات البحث على فهم البيانات المهيكلة . ( يتم فهرسة هذه العلامات و المشار إليه من Schema.org . ) ” يساعد البيانات المهيكلة محركات البحث بسرعة وسهولة فهم مختلف عناصر الصفحة، مثل المقالات والأحداث و معالجة المعلومات المحلية “، كما تقول .

في نهاية المطاف ، وسوف SEO كن ما ينبغي أن كنت دائما

” في عام 2013 ، و كبار المسئولين الاقتصاديين من السنوات ال 10 الماضية مات – و الحمد لله فعلت “، كما يقول جون لينكولن، المشارك صاحب ورئيس كبار المسئولين الاقتصاديين والاجتماعية في اشعال الرؤية . في عام 2017 ، كما يقول، وسوف يكون كل شيء عن كبار المسئولين الاقتصاديين ما دائما ينبغي لقد كان حول: ” إنشاء موقع تصميم الاستجابة، و وضع استراتيجية تسويق المحتوى ، والانخراط في الدعاية الاجتماعية ، تأكد من موقع الويب الخاص بك هو سليم من الناحية الفنية و ملاحقة العديد من الكلمات الرئيسية ذيل طويل ما تستطيع، و بطريقة مسؤولة . ”

جيمس أ. مارتن هو كبار المسئولين الاقتصاديين ووسائل الإعلام الاجتماعية و استشاري يكتب CIO.com مارتن على تطبيقات المحمول بلوق . يتبعه على تويتر @ james_a_martin و على + Google. تتبع كل شيء من CIO.com على تويتر @ CIOonline ، الفيسبوك ، وجوجل + و ينكدين .

%d مدونون معجبون بهذه: