Sign in / Join

اكثر من 20 نصيحه لتهيئة موقعك للارشفه والبحث وتصدر النتائج اسرار الخوارزميات والتقنيات الجديده لعام 2017

هناك العديد من كبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل ) تقنيات على صفحة التي يمكننا استخدامها لكل من مواقعنا، التي غالبا ما تحصل على بعض تجاهلها. لذلك ، وهنا قائمة من أهم التقنيات التي يمكن أن نستخدمها لعام 2017 .

SEO Techniques

ملاحظة المحرر : لقد كان بعض هذه حولها لبعض الوقت لكنها دائما جيدة كما و تجديد المعلومات.
تقنيات SEO
عنوان الوسم

الطريقة الأفضل والأكثر فعالية لاستخدام علامة العنوان هو عدم جعل علامة العنوان أطول من 70 حرفا. يجب أن يكون عنوان فقا ل صفحتك ؛ محاولة استخدام الكلمة صيغته طويلة داخل علامة العنوان .
وصف الوسم

استخدام هذه العلامة بذكاء. وصف محتوى الصفحة الخاصة بك و محاولة استخدام الكلمات الرئيسية الأكثر قدرة على المنافسة في النص. استخدام ما لا يزيد عن 160 حرفا.
الكلمات الرئيسية الكلمات الدلالية

ونحن نعلم جميعا أن جوجل ذكرت أن هذه العلامة لا يؤثر الترتيب الخاص بك ولكن هناك العديد من محسنات محركات البحث ، الذين لا يزالون يستخدمون هذه العلامة لمحركات البحث الأخرى. استهداف الكلمات الرئيسية الخاصة بك 5 الأكثر قدرة على المنافسة داخل العلامة.
HX ( عنوان ) الكلمات

استخدام العلامات HX مع كل من العناوين الرئيسية الخاصة بك المادة / أقسام. استخدام H1 ل عناوين رئيسية والباقي في H2 ، H3، H4 ، وهلم جرا . محاولة استخدام الكلمات الرئيسية في العناوين و تسليط الضوء عليها في عين محركات البحث مع هذه العلامات HX .
الصور

تحسين كل صورة مع ALT و عنوان العلامات. ويمكن أيضا أن يكون الأمثل اسم الصورة ؛ محاولة استخدام الكلمات الرئيسية بذكاء ضمن العلامات كذلك.
محرك البحث عناوين المواقع الصديقة

ليس محاولة لاستخدام علامات مثل و ، فضاءات ، ؟ ، وغيرها في عناوين URL الخاصة بك وإلا فإنه يمكن أن تأتي عبر مزعجة كما . نسأل المطور ل جعل عناوين تبدو سهلة للقراءة، قصيرة ونظيفة.
جودة المحتوى هو الملك

كما نعلم جميعا ” المحتوى هو الملك ” في صناعة جنوب شرقي أوروبا، لذلك لا يمكننا تجاهل هذه واحدة. يجب أن يكون كل صفحة ما لا يقل عن 500 كلمة من المحتويات نوعية كبيرة.
كمبيوتر محمول
ملاحة

تأكد من الملاحة الخاص بك هو الزحف ، سواء كان ذلك النص أو الصورة القائمة.
جافا سكريبت / CSS الخارجية

تخريج شبيبة و رموز CSS لجعل صفحات موقع الويب الخاص بك تحميل أسرع . أغتنم هذه مع حبة الملح كما انها ليست دائما الخيار الأفضل في أي حال. أحيانا يكون من الأفضل استخدام JS مضمنة pregressively و CSS ل تقديم أسرع وقت و المتصورة.
الربط الداخلي

و ربط الداخلية تساعدك على إشراك الزبائن داخل الموقع. و ربط الداخلية أيضا تساعدك على التحكم في معدل ترتد أيضا.
الصفحات الخارجية

إضافة روابط ل موقع خارجي جودة عالية (وليس فقط شعبية) الموارد يبني علاقة جيدة في العين من محركات البحث و سوف تساعد هذه الثقة من المواقع للحصول على المناصب العليا على محركات البحث.
وضع العلامات الجغرافية

استخدام العنونة الجغرافية للسماح للمستخدمين ومحركات البحث الإطلاع على الموقع الأعمال الفعلية الخاصة بك.
هوامش الربح التأليف

استخدام التأليف لاتخاذ ملكية المحتوى الذي ينشر على موقع الويب الخاص بك .
مؤانسة

إضافة أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية لتشجيع القراء لمشاركة المحتوى على موقع الويب الخاص بك الشخصية . المواقع الاجتماعية مع إشارات يمكن الحصول على أفضل ترتيب في محركات البحث.
XML خريطة الموقع

إنشاء XML خريطة الموقع و إضافة كل من موقع الويب الخاص بك في ذلك. يمكنك أن تقدم إلى ريطة الموقع في أدوات مشرفي المواقع غوغل وبينغ لجعل مؤشر موقع الويب الخاص بك قريبا.
ملف robots.txt

تحديث : و ملف robots.txt هو ملف نصي إنشاء المواقع لإرشاد الروبوتات (عادة محرك بحث الروبوتات ) كيفية الزحف وصفحات الفهرس على موقعه على الانترنت.
تحليلات

تأكد من أنك قد أضافت والإعداد رمز تحليلات حتى تتمكن من تحليل صحيح موقع الويب الخاص بك .
أدوات مشرفي المواقع

إضافة و التحقق من ملكية موقعك عن طريق أدوات مشرفي المواقع من Google . وهذه أدوات مشرفي المواقع يساعد أيضا على تحليل التصديقات التي تظهر على صفحة.
زينو (روابط المكسور )

زينو هو البرمجيات الحرة للعثور على كسر الروابط داخل صفحات الويب الخاصة بك . العثور على وإصلاح تلك الصلات كسر بمجرد العثور عليها .
استضافة

وينبغي أن يكون الخادم الذي يستضيف الموقع والتي تعمل 24/7، مع 99.9 ٪ على الأقل الجهوزية. موقع على الانترنت مع الكثير من التوقف ويمكن إزالة المفهرسة من و لن تكون قادرة على مرتبة أعلى في محركات البحث.

%d مدونون معجبون بهذه: