Sign in / Join

كيفية التخلص من العرق

التخلص من العرق ، مشاكل التعرق يحتوي العرق

يعتبر التعرق عادة و ظاهرة طبيعية يقوم بها جسم الانسان من اجل علاج استخراج كل السموم المتواجدة في جسم الانسان و التي لا يمكن ان تخرج إلا عن طريق التعرق، فهناك نوعان من التعرق و هو التعرق عندما يكون الجو حار جدا لدرجة مرتفعة، و هناك التعرق المفرط و هو عندما يتعرق الانسان كثيرا اكثر من اللازم، هذا يسمى بالمفرط وهي حالة مرضيَّة تبدأ عادةً في مرحلة الشَّباب عند المراهقين وتستمر طوال الحياة إذا لم يقم الانسان بعلاجها، تُصيب هذه الحالة حوالي 1% من السكان كما انها حالة نادرة وفيها يزيد مُستوى نشاط الغُدَد العَرَقيَّة بنسبة كبيرة اكثر من الناس العاديين و أكثر من تلك التي يحتاجها الجسم لاستقرار درجة حرارته، لذلك يعاني الكثير من السيدات من التعرق خاصة خلال فصل الصيف عندما تكون درجة الحرارة تفوق مستواها الطبيعي.

التخلص من العرق ، مشاكل التعرق يحتوي العرق الذي يخرج من الجسم على نسبة 99% من الماء و نسبة قليلة من الملح، بالإضافة إلى البروتينات و الكربوهيدرات والتي تعتبر مواد طبيعية. يحتوي العرق على اليوريا و هي مادة تكونت نتيجة حدوث عملية الأيض للبروتينات، كما ان هذه المدة لم تتكون عند محض الصدفة؟، بل وظيفتها هي الحفاظ على نسبة الـحموضة الطبيعية بالدم. يتم التخلص من اليوريا الفائضة عن طريق التبول. سبحان الله، يتخلص الجسم خلال التعرق من السموم كالزئبق، المواد الكيميائية، الكحول و المخدرات عن طريق الكبد و الأمعاء.

التخلص من العرق ، مشاكل التعرق ليست هناك طريقة في التخلص من العرق، لان هذا اتعرق البسيط ينظف الجسم من السموم عكس التعرق الزائد الذي لا يخلص الجسم من اية سموم، بل بالعكس يهدر المياه التي يحتاجها الجسم فقط، لذلك يمكن ان تتعاملي مع التعرق بطريقة بسيطة و بدون أي اجراءات خطيرة قد لا تتسببين في امراض اخرى، عليك فقط عندما تكون الحرارة مرتفعة الاستعانة بحمام ماء، لان الجسم يكون خلالها يحمل دراجة حرارة مرتفعة، فيقوم الجسم بتبخر الماء الموجودة فيه و تتحول إلى عرق نقي، قومي ايضا باستعمال مناديل معطرة في حقيبتك لكي تمسحي بها يديك من التعرق.
التخلص من العرق ، مشاكل التعرق في فصل الصيف، عليك سيدتي اختيار ملابس مناسبة تمتص العرق بشكل جيد، و ايضا عندما تريدين النوم اختاري ملابس خفيفة مناسبة لفصل الصيف لكي لا يحرمك ذلك من النوم و الاسترخاء، فكما نعلم كلنا نتعرض للتعرق اكثر في فصل الصيف. اما بالنسبة للتعرق المفرط، فيمكن علاجه بعدة طرق مختلفة دون ان يؤثر ذلك على صحتك نهائيا

Leave a reply