Sign in / Join

طرق حل جميع مشاكل البشرة

كيف تعاجلين مشاكل البشرة ، كيف تصبحين جميلة ميك اب

تعتقد العديد من النساء أن استخدام المكياج هو الوسيلة الوحيدة لجعلها جميلة ولإخفاء عيوب وجهها، إلا أن هذا الاعتقاد من أكبر الأخطاء الشائعة، إذ أن المكياج يخفي العيوب ولا يعالجها واستعماله المفرط يضرّ بالبشرة بعد فترة.

كيف تبدين جميلة بدون مكياج ؟! .. هذا هو السؤال الذي يشغل بالك الكثير من النساء ويجعلهن في حيرة من أمرهن، سنقدّم لكِ سيدتي أهم النصائح الإجابة عن هذا السؤال:
كيف تبدين جميلة بدون مكياج، ابتعي سيدتي الآتي:
– شرب الماء بوفرة: أولى خطوات العناية بالبشرة هي شرب الماء بوفرة، فالماء أساسي لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، كما يساعد على تنقيتها وإزالة السموم من الجسم، وهذا لا يتوفر بأي من أدوات التجميل.
– الترطيب: بالإضافة إلى شرب الماء يجب الاهتمام باستعمال الكريمات المرطبة الملائمة لبشرتك حتى تحفظها من التجاعيد خصوصاً المبكرة منها.
– غسول الوجه: يعتبر استخدام غسول الوجه بشكل يومي مهم جداً؛ لإزالة الأتربة والشوائب العالقة بالبشرة، كما يساعد على التخلص من بقايا المكياج، ويعدّ غسل الوجه يومياً صباحاً ومساءً أمر ضروري لتفتيح مسام البشرة وإنعاشها.
– التونر: استعمال التونر هو جزء أساسي من روتين العناية اليومي بالبشرة، قد تغفل الكثير من السيدات عن فوائده إلا أنه يلعب دور أساسي في شد البشرة، وإغلاق المسام، والتخلص من الزيوت الزائدة داخل خلاياها.
– استعمال الشامبو للشعر: استعملي الشامبو لغسيل الشعر يوماً بعد يوم أو مرة كل ثلاثة أيام لضمان الحصول على شعر صحي ونظيف، خصوصاً للشعر الدهني.
– الكريم الواقي من الشمس: تتعدد فوائد واقي الشمس فهو يحمي من تلف خلايا البشرة بشكل كامل، وعدم استخدامه يؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة.
– الماء الدافئ مع الليمون: استبدلي كوب الشاي أو القهوة الصباحي بكوب من الماء الدافئ مع شريحة من الليمون، فهو يساعد على تنقية الجسم من السموم ويقلل من حساسية البشرة، كما يعمل أيضاً على ترطيب الجسم ويمنحها النضارة.
– تقشير البشرة: يساعد تقشير البشرة بانتظام على التخلص من خلايا الجلد الميت ليضمن بشرة نضرة ونظيفة وصحية.
تحمل هذه الثمان نصائح جواباً شافياً لكِ سيدتي على سؤالك المتكرر حول كيف تبدين جميلة بدون مكياج، فقط اتبعيها وستلاحظين الفرق على بشرتك وجسمك

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: