Sign in / Join

تعرفي علي أهم ماسكات مفيدة للبشرة

خلال شهر رمضان الكريم تعاني اغلب السيدات من بعض المشاكل الجلدية كالإرهاق و التعب و الجفاف خصوصا مع تزامنه هذه السنة مع فصل الصيف الحار و الرطب الشيء الذي يزيد من قسوة هذه المشاكل، و بما ان العيد لا تفصلنا عنه إلا أيام قليلة لهذا يجب عليك استقباله ببشرة مشرقة و حيوية، و ذلك من خلال استخدام أقنعة مقشرة طبيعية، و التي تعتبر أفضل و أسرع طريقة من اجل ازالة إرهاق البشرة في رمضان من اجل التمتع بوجه مشرق و ناعم في العيد.

اقنعة تحفة للبشرة ، ماسكات مفيدة للبشرة
الطماطم و اللوز لتقشير الوجه: إذا كانت بشرتكِ دهنية، قومي بخلط نصف كوب من لب الطماطم و ملعقة من مسحوق اللوز الطازج، دلكي بشرتك بلطف و اتركي المكونات عليها لمدة ربع ساعة قبل مسحها بمنشفة غارقة في الحليب البارد، و تمتعي بأفضل النتائج.
اقنعة تحفة للبشرة ، ماسكات مفيدة للبشرة
المشمش و البابايا لتقشير الوجه: استغلي منتجات رمضان المميزة في الحصول على بشرة ساحرة، قومي بخلط نصف كوب من البابايا المهروسة مع نصف كوب من لب المشمش المهروس، و أضيفي ملعقة صغيرة من العسل و أخرى من مسحوق قشر البرتقال الجاف، و ضعي العجينة على بشرتك و اتركيها لمدة ربع ساعة ثم افركي وجهك بحركات دائرية و اغسليه بعدها بالماء الفاتر.
اقنعة تحفة للبشرة ، ماسكات مفيدة للبشرة
الموز و الشوفان لتقشير الوجه: استخدمي نصف كوب من الموز المهروس و أضيفي عليه ملعقة كبيرة من العسل و أخرى من مسحوق الشوفان، قومي بفرك وجهك بلطف و بعد خمس دقائق اغسلي وجهك بالماء البارد.

اقنعة تحفة للبشرة ، ماسكات مفيدة للبشرة
الأناناس و زيت جوز الهند لتقشير الوجه: استخدمي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع كوب من الأناناس المهروس و اتركي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة و اغسليه بالماء الفاتر.

الحليب و الأرز لتقشير البشرة: هي وصفة آسيوية رائعة النتائج، و يمكنك إعدادها من خلال خلط الأرز مع الحليب المجفف الناعم، و عندما تحصلين على عجينة سميكة، قومي بتطبيقها على وجهك و دلكيه برفق لمدة عشر دقائق ثم اغسليه بالماء البارد.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: