Sign in / Join

أهم العادات اليومية المهمة للعناية بجمال البشرة

الاهتمام بالجمال و العناية بالبشرة بشكل يومي هو الشيء الذي يعد مثابة الروتين اليومي التي تتبعه كل سيدة تعشق العناية بجمالها بشكل يومي، و لكن في كثير من الأحيان ما تتبع روتين جمالي خاطئا، لهذا نقدم لك اليوم فيما يلي الخطوات التي يجب إتباعها و التي يجب الابتعاد عنها، و ذلك في مسيرة اهتمامك بجمالك:

عادات يومية مهمة للعناية بجمال البشرة ، الاهتمام بالوجه
الخطوات الواجب إتباعها:
إزالة المكياج: في حال وضعة مكياجك و لاحظت انه لا يليق بك عليك أن تعلمي أنه يمكنك إزالة المكياج و العمل على تجديد المكياج مرة أخرى. تحديد الحاجبين: ان تحديد الحاجبين بطريقة صحيحة هي التي ستجعلك تبدين أصغر سنا و اكثر جمالا و جاذبية، حيث ان تحديد الحاجبين باستخدام قلم التحديد هو الشيء الذي سيحدث عليك فرقا واضحا.
كريم لمحيط العينين: البشرة الموجودة على محيط العينين هي منطقة بحاجة الى عناية خاصة، لذلك عليك ان تستخدمي كريما خاصا من اجل تفادي ظهور التجاعيد في تلك المنطقة.
الحماية من الشمس: ضرورة استعمال كريم الواقي من الشمس و ذلك من اجل حماية بشرتك من أشعة الشمس التي تضر بها و تسرع ظهور التجاعيد.
مستحضرات التقشير: من اجل الحفاظ على جمال وجهك و بشرتك عليك استخدام مستحضرات التقشير و ذلك من حين لآخر.
ماسكارا مكافحة للماء: من اجل الحصول على مظهر أنيق و جذاب عليك استخدام الماسكارا على رموشك السفلى، و احرصي كذلك من اختيار الماسكارا المقاومة للماء.
غسل الفرشاة: عليك القيام بغسل الفرشاة التي تستخدميها في وضع مكياجك و ذلك بشكل دوري ومنتظم.
عادات يومية مهمة للعناية بجمال البشرة ، الاهتمام بالوجه
عادات يومية مهمة للعناية بجمال البشرة ، الاهتمام بالوجه
عادات يومية مهمة للعناية بجمال البشرة ، الاهتمام بالوجه
الخطوات الواجب الابتعاد عنها:
تحديد العين السفلى: تفادي الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل على أسفل العين لأنها تثقلها وتجعلها تبدو أصغر حجما، وتبدين بالتالي أكبر سنا، لذا لا تحددي عينيك بكاملها إلا في المناسبات.

استخدام أحمر الخدود على مستوى الانف: إن تطبيق أحمر الخدود مباشرة تحت أنفك، يجعلك تبدين اكبر سنا إذ يجعل وجنتيك تبدوان منخفضتان.
تحديد الشفتين لتبدوان أكبر: إن المبالغة في تحديد الشفتين لتبدوان اكبر وأكثر عرضا، الشيء الذي يفقدهما مظهرهما الطبيعي.
تحديد محيط الشفتين فقط: امتنعي عن تحديد محيط شفتيك بقلم تحديد الشفاه مع استكمال تلوين الشفتين بأحمر الشفاه، بل عليك أولا تحديد كل الشفاه بالقلم ومن ثم تطبيق احمر الشفاه وذلك حفاظا على تجانس اللون.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: