Sign in / Join

نصائح لاعادة جمال حواجبك

5

ان الاهتمام بنظافة الحاجبين وترتيبها تعتبر من اهم العوامل التى تحتاج المرأة الى العناية بها بانتظام، حيث تؤثر الحواجب على شكل الوجه بالكامل كما انها تؤثر في الطريقة التى تنظرين فيها الى نفسك.

وفي بعض الاحيان قد تحاول بعض النساء الاعتناء بترتيب حاجبيها بنفسها بدون اللجوء الى الخصائيين في ذلك مما يجعها قد تخطئ في ازالة بعض الشعيرات الاساسية التى تفسد جمال حاجبيها بالكامل.

لهذا السبب نقدم اليكن بعض النصائح والطرق السريعة التى تساعدكن في ترتيب حاجبيكن من جديد والاعتناء بهما بدون ان يؤثر ذلك على جمال وجهك واطلالتك.

كيف ارتب حواجبي بشكل صحيح؟

عمليات التجميل وظلال الحواجب:

في بعض الاحيان قد تلجأ النساء الى اجراء عمليات التجميل لترتيب الحاجبين وازالة الشوائب والشعيرات التى تنتشر بينهما كما يلجأ البعض الآخر الى التاتو او إبر الملأ التى انتشر استخدامها في الآونة الاخيرة لترتيب الحاجبين وتهذيب مظهرهما، ولكن في حقيقة الامر يمكنك الاستغناء عن تلك الامور، فقط قومي بإحضار مشط للحواجب وظلال داكنة غير لامعة حتى تحافظين على اللون الطبيعي لحاجبيكي.

قومي بتمشيط الحاجبين بداية من الأسفل صعودًا نحو الاعلى حتى تحصلين على الكثافة التى تحتاجينها، ثم طبقى ظلال الحواجب ولكن احرصي على ان يكون لون الطلاء افتح درجة من لون حاجبيكِ الطبيعي ثم مشطي حاجبيك مرة اخرى كلمسة اخيرة.

زيت الخروع:

يتكون زيت الخروع من بعض المواد الكيميائية التى تجعله من اهم الزيوت الطبيعية المفيدة لزيادة نمو وكثافة الشعر، يمكنك تطبيق زيت الخروج على حاجبيك مع التدليك جيدا لضمان امتصاص البشرة للزيت بالكامل.

اتركي الزيت على حاجبيك لمده نصف ساعة ثم اغسليهم بالماء الفاتر ويمكنك استخدام مطهر لطيف للتخلص من آثار الزيت، قومي بتكرار هذه الطريقة يوميا ولعدة ايام متتالية وسوف تلاحظين نتائج سريعة في غضون ايام قليلة.

تغيير لون الشعر:

من الضروري مراعاة التكيف مع التغيرات التى تقومين بها باستمرار، فمثلا اذا قمت بتغيير لون شعرك فينصح بأن تقومي بتغيير لون حاجبيكي قليلا حتى تحصلين على شكل متناسق.

اما في حالة اختيار لون مختلف تماما يحدث تغييرا جذريا في لون شعرك فمن الضروري ان تستشيري خبير تجميل تثقين به للحصول على مظهر طبيعي ومتناسق بيك لون الحاجبين ولون الشعر.

استخدام ادوات ومستحضرات التجميل:

يمكنك استخدام ادوات ومستحضرات التجميل في اظهار رسمة حاجبيك بشكل جذاب ومثير، كما ينصح بضرورة الحرص على الحفاظ على شكل الحاجبين الاصلي مع زيادة سمكهما باستخدام اقلام الحواجب او الظلال المخصصة للحاجبين لتغطية الزاوية الداخلية من العين.

تجنبي تقليل حجم الحاجبين بزيادة غير طبيعية:

ولكن لابد ان تتجنبي  ترفيع الحاجبين زيادة عن الحد اللازم حيث ان تلك الطريقة تحرمك من جمال وجهك وتمنحك مظهرا اكبر سنا، كما ينصح بضرورة ازاى الشعر من الجزء السفلي للحواجب فقط دون الجزء العلوي لها للمحافظة على الشكل المستدير لها.

%d مدونون معجبون بهذه: