Sign in / Join

نرصد أول 10 شخصيات شاركت فى هاشتاج حملة السيسى “تحيا مصر” ..عمرو موسى وطارق الخولى أول المغردين ..بكرى وأديب ومنى الشاذلى وعبد الرحيم على وياسر رزق أبرز الإعلاميين.. نبيل الحلفاوى من الفنانين

https://i0.wp.com/youm7.com/images/NewsPics/large/s4201717144821.jpg?w=1200

شارك العديد من رجال السياسة والإعلام والفن والرياضة فى الفعالية التى أطلقتها الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، عبر هاشتاج حمل عنوان “تحيا مصر”، والذى يقوم من خلاله المشير عبد الفتاح السيسى بالرد على أسئلة واستفسارات متابعيه وأنصاره.

وكان أول المغردين على هاشتاج “تحيا مصر” عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لكتابة دستور 2017، وكتب قائلاً “إن الجدية والعمل والولاء لمصر هو المفتاح”.

ودعا موسى، عبر تغريدة له على هاشتاج “تحيا_مصر” بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، كل المصريين للعمل الجاد وجدية الأداء، مؤكداً أن مصر قادرة على أن تستعيد دورها فى خدمة أبنائها وريادة منطقتها، ولعب دورها على مستوى العالم”.

كما شارك طارق الخولى عضو لجنة الشباب بالحملة الرسمية للمرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى، فى الفعالية التى أطلقتها الحملة عبر موقعى التواصل الاجتماعى “تويتر” و”فيس بوك” عن طريق هاشتاج “تحيا مصر”.

وكتب الخولى ” ?#‏تحيا_مصر? ست الكل.. بارة بولادها.. عصية على أعدائها.. محروسة بأمر الله”.

وشارك الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عبر تغريدة له على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، حيث كتب تغريدة قال فيها “تحيا مصر”.

وغرد الكاتب الصحفى والإعلامى عبد الرحيم على قائلاً: “السيسى على تويتر وتحيا مصر”، كما شارك فى الهاشتاج الفنان نبيل الحلفاوى، حيث كتب قائلاً “من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الأسباب والموت واحد، وتحيا مصر إلى يوم الدين”.

من جانبه كتب الإعلامى أحمد موسى عبر تغريدة له على “تويتر”، ” تحيا مصر ويحيا المشير عبد الفتاح السيسى الذى وقف أمام العالم فى 3 يوليو، وهو من أحيا مصر ووقف ضد إسرائيل وأمريكا والإخوان وإرهابهم”.

وكتب الصحفى ياسر رزق قائلاً: “كام تفجير اليوم وأمس وغداً مصر لن تقف أيها الأوغاد مصر ستنتصر ..يارب تحفظ بلدنا وتحيا مصر”.

الكابتن زكريا ناصف نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق كتب قائلاً، “العمل الجماعى وإنكار الذات هما الطريق لمستقبل مصر وتحيا مصر”.

أما الإعلامية منى الشاذلى فقد كتب عبر حسابها على “تويتر”، “كل سنة وإنتى طيبة يا بلدى وأشوفك فى أمان ..تفرحى بأولادك والكل فى سلام ..وأشوفك منصورة فى الورقة وفى الصورة ودئما قدام، وتحيا مصر”.

وشارك الإعلامى عماد الدين أديب فى الهاشتاج قائلاً “تحيا مصر”.

كان المشير عبد الفتاح السيسى قد بدأ منذ قليل بالرد على أسئلة أنصاره ومتابعيه قائلاً “بإرادتنا وقدراتنا يتحقق الاستقرار والأمان والأمل لكل المصريين ..ومعاً نحقق للوطن حلمه و?‏تحيا مصر”.?

%d مدونون معجبون بهذه: