Sign in / Join

معجون الاسنان لسد الشهية والتخسيس

1

يعلم الجميع أن معجون الأسنان يستخدم لتنظيف الأسنان فقط ولكن الغريب أنه لايقتصر علي الأسنان فقط ولكن كحمية جيدة لإنقاص سريع للوزن.

وليست الحمية هنا بمعنى تناول معجون الاسنان! ولكن يستغل لسد الشهية.

في هذا المقال نتعرف على تفاصيل حمية معجون الأسنان وكيف يستخدم لإنقاص وزنكِ.

– ما هي حمية معجون الأسنان؟

تعمل هذه الحميه علي تقليل السعرات الحرارية  التي نستهلكها يوميًا لأن من المعروف استخدام سعرات حرارية أقل تؤدي الي حرق المخزون من الدهون بالجسم فبالتالي تؤدي الي خفض الوزن بشكل كبير وهذه عن طريق غسل الأسنان بالمعجون عند الشعور بالجوع ويفضل أن يكون بنكهه النعناع لأن نكهه النعناع  تعطي اشارة للمخ أن عمليه تناول الطعام قد انتهت فيشعركِ بالشبع والشعور بنظافة الأسنان تجعلكِ تشعرين بالشبع سريعًا.

-في حاله عدم القدرة علي غسل الأسنان يمكنكِ تناول علكه بنكهه النعناع وتكون بدون سكر وستحصلين علي نفس النتيجة.

 – تأثير الحمية النفسي:

في بداية الحمية ستكون آثارها مزعجة جدًا وغسل الأسنان عندما نشعر بالجوع سيكون صعب ايضًا، ولكن عندما يتم التعود عليها ستشعرين بحاله نفسية أفضل وأسنان صحيه لأن صحه الأسنان تنعكس علي الصحه النفسية للفرد وستكون هذه الحمية في مراحلها الأولي صعبه ولكن بعد التعود ستبتعدين عن السكريات التي تؤثر بالسلب علي الأسنان وعلي الجسم وتعمل علي زياده الجسم.

-فوائد أخرى :

-تنظيف الأظافر:

 ولم يقتصر معجون الاسنان فقط علي التخسيس بل بتنظيف الأظافر وتبييضها عن طريق وضع القليل من المعجون بالفرشاء ودعك الاظافر جيدًا ووضع الكريم المرطب بعدها.

-حب الشباب:

يساعد معجون الأسنان ايضًا علي التخلص من حب الشباب بوضع طبقة رقيقة علي البشرة قبل النوم وبعد ذلك استخدمي مقشر للبشرة.

-مقشر الشفاه:

 يعمل كمقشر للشفاه ايضًا بوضع القليل من معجون الأسنان علي فرشاة مبللة وتدلك بها الشفاء  ثم وضه مرطب الشفاه بعد ذلك.

– تفتيح البشرة:

يعمل ايضًا علي تفتيح البشرة بسرعة عن طريق وضع ملعقة  من معجون الأسنان مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ويوزع علي البشرة لمده 15 دقيقة ويشطف بالماء ووضع كريم مرطب بعد ذلك ويمكن أن يكرر مرتين اسبوعيًا للحصول  علي نتائج مرضية.

-الرؤوس السوداء:

يساعد ايضًا للتخلص من الرؤوس السوداء بخلط ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع ربع كوب سكر و 3 قطرات ماء ورد ويدلك بها البشرة ثم تشطف بالماء الدافئ  ثم وضع كريم مرطب.

%d مدونون معجبون بهذه: