Sign in / Join

مصل كنزوكي للعناية بالبشرة بشكل كامل

Serum In a Mask ، مصل جديد مبتكر أحدث ما اطلقته علامة كنزوكي Kenzoki لمستحضرات التجميل الشهيرة ، وهو عبارة عن قناع ذو تركيبة مميزة للوجه تمنح عناية فائقة للبشرة لتكسبه الترطيب العميق مع فعالية مثالية تمتد لخلايا البشرة الجافة لتبدو أكثر نضارة وبريق .

التركيبة السحرية لقناع Serum In a Mask :
قام مجموعة من خبراء التجميل بشركة كنزوكي بتصنيع هذا القناع بتركيبة سحرية فعالة من مكونات طبيعية آمنة على البشرة ، ذات فوائد تجميلية عديدة على الجلد حيث تم تصنيعه من خلاصة زهرة اللوتس البيضاء ، حمض الهالورونيك ، الزنبق الأبيض ، مع مجموعة خاصة من زهور الموغي اليابانية .

تعمل التركيبة الفعالة لمصل كنزوكي على منح البشرة نضارة ونقاء سريع في ما لا يزيد عن 20 دقيقة فقط بعد أول استعمال ، حيث تشعر البشرة بالترطيب مع تنقية طبيعية عند استعمال الماسك مرتين لثلاث مرات أسبوعيا كما يوصي المختصين .

 

– حمض الهيالورونيك : تم اختياره من قبل المختصين في مختبرات كنزوكي العالمية ، لما يتميز به من قدرة فائقة على ترطيب الجلد وترميم الخلايا الجافة مع قوة اختراق فائقة وقدرة على النفاذ والتغلغل بعمق ، وهي مادة طبيعية توجد في خلايا الجسم وتتمتع بقدرة كبيرة على تخزين المياه المرطبة للبشرة .

– زهرة الزنبق الأبيض ، وزهرة الموغي البيضاء : تم اضافة مستخلص هذه الزهور الطبيعية بشكل خاص لما تختص به من مزايا رائعة للحفاظ على ترطيب البشرة لفترة طويلة ، وتقوية الحاجز الجلدي مما يعمل على حماية البشرة .

– زهرة اللوتس : تمنح البشرة عامل حماية قوي من العوامل الخارجية الضارة التي تتعرض لها من أشعة الشمس الضارة ، الأتربة ، والرطوبة ، كما تعمل زهرة اللوتس على حماية الجلد من أضرار الجذور الحرة .

– السيليلوز : يحتوي المصل المكون للقناع على السيليلوز الحيوي ، وهي مكون فائق الفاعلية يكسب البشرة مزيد من الترطيب ، وكونه مستحضرحيوي فهو يستطيع التأقلم مع ملامح الوجه بكل تفاصيلها وثناياها على عكس الأنواع الأخرى من الأقنعة ، لذا فهو قادر على تغلغل جميع مكونات القناع الأخرى لخلايا البشرة .

– زهرة اللوتس : الشهيرة برائحتها الذكية والتي يمكنها الاستمرار طوال 20 دقيقة وهي الفترة التي يتم خلالها تطبيق القناع على الوجه ، مما يعكس شعور بالراحة والاسترخاء والذي يطبق على البشرة بعد تنظيفها مما يكسبها صفاء ونقاوة مع ملمس ناعم براق .

نصائح لاختيار المصل المناسب للبشرة :
يتميز المصل أو السيروم بتركيبته الخفيفة التي يمكنها اختراق الخلايا بعمق مع فوائد مميزة ذات أثر داخلي في تركيب وصحة الجلد وخارجي يمنح المظهر الصحي الجميل ، حيث يعمل السيروم على علاج مشاكل البشرة الباهتة ، البقع الداكنة ، تقليل الخطوط الدقيقة ، تحسين مرونة الجلد .

ينصح خبراء التجميل باستعمال الأمصال للحفاظ على البشرة مع بداية سن الثلاثين ، ولكنه يعتمد على نوع البشرة ونمط الحياة وفترات التعرض للشمس ، إلى جانب العامل الوراثي وهي عوامل هامة ومؤثرة على شيخوخة البشرة .

كيفية اختيار السيروم المناسب :
البشرة الجافة : تحتاج لسيروم ذو تركيبة مرطبة مثل الهيالورنيك ، الجليسرين ، مضادات الأكسدة ، وفيتامين إي للعمل على حماية الجلد وترطيبه .
البشرة الحساسة : تحتاج لمكونات هادئة غير قوية لتنقية الجلد وحمايته من الالتهابات والمؤثرات الخارجية الضارة ، مثل خلاصة الليمون الهندي ، وخلاصة البرتقال .
الحماية من التجاعيد وشيخوخة البشرة : يحتاج الجلد لسيروم يحتوي على حمض الفلويتين الذي يقلل من انتاج الميلانين ، ويعزز تجديد الخلايا وانتاج الكولاجين ، وهو ما يوفره السيروم المكون من فيتامين سي وحمض الفيروليك .

%d مدونون معجبون بهذه: