Sign in / Join

مستحضرات تجميل للتمتع بشفاه ممتلئة

3

مؤخرًا، اتجهت العديد من النجمات للبحث عن أفضل الطرق للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة. فظهرت الكثير من المستحضرات التجميلية والفيلرز التي تهدف لنفخ الشفتين، لكن لتلك الوسائل والعلاجات الدائمة آثار سلبية متعددة. إن كنت ترغبين في الحصول على تلك الشفاه الممتلئة بشكل طبيعي، لا تقلقي. هناك بعض الطرق التي تمنحك نفس النتائج ولكن بشكل مؤقت.

المكون الأساسي الذي يساعد على امتلاء الشفاه يكمن في مطبخك. إنه مسحوق القرفة، والذي يستخدم بكثرة في تحضير العديد من مستحضرات ملء الشفاه، حيث يعمل على زيادة تدفق الدم، وهو ما يؤدي لتورم الشفاه ليمنحها مظهر أكثر امتلاءًا ولون وردي جذاب.

حضري بنفسك بعض المستحضرات الطبيعية لشفاه منتفخة من مسحوق القرفة.

مقشر القرفة للشفاه

وهو أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكن تطبيقها سريعًا بمكونات متوافرة.

ما تحتاجين إليه:

العسل.

مسحوق القرفة.

فرشاة ناعمة.

طريقة التحضير:

تخلط كمية مناسبة من مسحوق القرفة مع القليل من العسل جيدًا. ثم يوزع الخليط على الشفاه باستخدام الأصابع أو فرشاة الشفاه. يترك الخليط لمدة 5 دقائق، قد تشعرين ببعض الوخز الطفيف. قومي بعد ذلك، بفرك شفتيك برفق في حركات دائرية لمدة دقيقة واحدة، ثم تمسح جيدًا باستخدام منديل ورقي.

ستحصلين بعدها على شفاه وردية وممتلئة بشكل فوري. لكن تحتاجين لتطبيق مرطب للشفاه لتهدئتها والتخلص من الشعور بالوخز.

مرطب القرفة لشفتيك

ما تحتاجين إليه:

مسحوق القرفة.

فازلين أو مرطب الشفاه المعتاد.

طريقة التحضير:

اخلطي مسحوق القرفة مع القليل من الفازلين في عبوة محكمة للاستخدام المنتظم. ويفضل استخدام مسحوق القرفة الناعم جدًا أو تمريره من خلال مصفاة دقيقة للتخلص من أي تكتلات.

ملمع الشفاه بالقرفة

ما تحتاجين إليه:

ملمع شفاف لشفتيك.

زيت القرفة.

طريقة التحضير:

أضيفي 10 قطرات من زيت القرفة بداخل أنبوب غلوس الشفاه الشفاه وامزجيه جيدًا. يستخدم الغلوس بعدها بالطريقة المعتادة للحصول على شفاه ممتلئة.  


 

%d مدونون معجبون بهذه: