Sign in / Join

مستحضرات البشرة المناسبة لسنك

العناية بالبشرة ضرورة وليس رفاهية ندرك أهميتها مع تقدم السن حيث تبدأ علامات تقدم السن في الظهور وتغزو التجاعيد الوجه لتفقد البشرة ليونتها ومرونتها ، لذا ينصح خبراء التجميل دائما البدء في العناية بالبشرة في سن مبكرة لحمايتها من تلك الآثار التي يصبح من الصعب علاجها والقضاء عليها تماما ، بالإضافة لأهمية التعرف على مستحضرات العناية المناسبة للبشرة في كل مرحلة سنية مختلفة والتي تعد العامل الأساسي للحفاظ على البشرة بمظهر صحي وطلة شبابية .

مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لعمرك :
من 24-35 سنة : قاومي التجاعيد في بداياتها :
حيث تبدأ التجاعيد في هذه السن المبكرة في غزو البشرة شيئا فشيئا ، والتي قد يكون من امرا غريبا لكثير من النساء في التفكير في هذه المرحلة بالتجاعيد إلا أنها مرحلة الخطوط الدقيقة حول الفم ، تحت العينين ، أعلى الجبهة ، لذا من الأجدى علاجها في وقت مبكر مما يساعد على ابطاء تقدمها في الوجه .

*العلاج الخفيف Fluid Time Defence :
وهو علاج يعمل على السيطرة على ظهور علامات تقدم السن الأولى من تجاعيد ، شحوب البشرة ، فقدان الخلايا لمرونتها ، والتي يمكن السيطرة عليها بحماية البشرة من الشوائب وعلاجها بعمق داخليا وخارجيا ، وهو يعمل على الاحتفاظ بنضارة وحيوية الجلد حيث يتغلل هذا العلاج بسرعة ويكسب البشرة نعومة ورونق وهو يفيد مناطق الوجه والعنق والرقبة .

 

*لمسة نضارة يومية من Illumin Active :
منتج مميز ومثالي لمقاومة التجاعيد الأولى للبشرة بما يحتويه من تركيبة غنية أساسية لصحة الجلد ، كما تحتوي على منشطات لحماية البشرة مثل فيتامين سي ، والزنجبيل الذي يعزز نضارة البشرة ويرطبها مما يعمل على حمايتها من التجاعيد وهو مناسب للاستعمال اليومي بقوامه الخفيف الذي يعكس نضارة طبيعية للوجه .

*مجموعة الفيتامينات : Messager Sion Yeux Eclat Jeunesse :
مستحضر رائع غني بالفيتامينات المغذية للبشرة في المنطقة المحيطة بالعينين ، والتي تغزوها التجاعيد مبكرا نظرا لحساسية الجلد في هذه المنطقة ، وهو منتج يحتوي على تركيبة طبيعية مثل زهرة العطاس التي تكافح ظهور الهالات السوداء ، وردة الذرة الملطفة للجلد ، والكافيين الذي يعمل على تقنية البشرة من الشوائب ، لذا ينصح باستعماله 3-4 مرات أسبوعيا مع التدليك برفق لامتصاص أكبر قدر منه .

من 30-40 سنة : تقليل ظهور علامات تقدم السن :
بعد تجاوز سن الثلاثين تبدأ التجاعيد في الوضوح حيث تبدأ البشرة فقدان شئ من نضارتها مما يحتاج للترطيب والعمل على تعزيز الكولاجين للسيطرة على انتشار علامات تقدم السن .

*لمسة نضارة يومية : Effaceur rides :
وهو يحتوي على نسبة مرتفعة من الكولاجين مما يجعله منتج قوي وفعال لمقاومة التجاعيد ، كما يكسب البشرة مرونة تقلل ظهور التجاعيد بسرعة ، وينصح باستعمال للنساء فوق سن 35، مرتين يوميا صباحا ومساءا .

*كريم العناية اليومية : كريم العناية اليومية : Derma Gense Intensif :
من المعروف أن خلايا البشرة تتجدد طوال الليل والنهار أي أنها لا ترتبط بوقت معين مما يعني أهمية العناية الليلية ، لذا ينصح بهذا المستحضر الرائع لتعزيز تجديد الخلايا بما يمتلكه من مكونات طبيعية من الطحالب البحرية التي تعمل على تحفيز انتاج الكيراتين لزيادة مرونة الجلد ، وينصح باستعماله بشكل يومي كل مساء .

*لمسة نعومة يومية : Baume +Jeyne+longtemps :
وهو يحتوي على بلسم لتحفيز الدورة الدموية للشرايين الدقيقة المغذية للجلد كما يعمل على علاج الالتهابات العصبية الجلدية ، بما يحتويه من خلاصة الصنوبر البحري التي ترمم الشعيرات الدموية المتضررة مع تقدم السن ، وزيت البانكولييه الشهير في جزر هاواي وهو زيت مغذي ومنعم للبشرة يحتوي على فيتامينات سي ، إي ، إيه المضادة للأكسدة والتي تعمل على تنقية البشرة من السموم ، وهو منتج مخصص للاستعمال اليومي .

شاهدي : طرق تنقية البشرة من السموم

*لمسة شباب داخلية : Dorience Anti-age :
مستحضر يحتوي على مضادات الأكسدة والمغذيات بتركيبة تعمل على حماية البشرة من الشوائب الخارجية ، وتحافظ على نعومة الجلد وتساعد في مكافحة التجاعيد ، وينصح باستعمال من 3 -4 شهور .

من 50 سنة : تغذية وتنشيط البشرة :
حيث نعتمد بشكل كبير على الكولاجين لتعزيز نضارة البشرة ومكافحة علامات تقدم السن .

*مكافحة البقع الجلدية : Crème éclat anti-tache :
حيث تبدأ في هذه السن ظهور البقع الجلدية البنية اللون على الوجه لذا ينصح باستعمالهذا المستحضر بما يحتويه من ثنائي الاستيل بتركيبته الثنائية من اللوميستيم ، Mlhe ، التي تعمل على تقليل انتاج صبغة الملانين مما يزيد من نضارة البشرة ويقلل من تصبغات الشيخوخة ، كما يحتوي المستحضر على فيتامين سي ، وخلاصة عرق السوس التي تعمل على توحيد اللون وتنعيم الجلد ، وينصح باستعماله مرتين يوميا للوجه والعنق ثلاث مرات أسبوعيا .

مكافحة التجاعيد : Age ExCellium :
وهو منتج أساسي لمكافحة الشيخوخة يعمل على اضفاء النضارة والشباب على الوجه ، حيث يحتوي على الكافيار لتحفيز وظائف الخلايا بما يحتويه من بروتين ، أحماض أمينية ، وفيتامينات إيه ، سي ، ب6 المضادة للأكسدة والمجددة للخلايا ، مما يعني مكافحة وتقليل التجاعيد ، وهو كريم للاستعمال اليومي للوجه .

%d مدونون معجبون بهذه: