Sign in / Join

محمد بكير يسلم جميع حلقات مسلسل “ليلة” لقناة OSN

انتهى المخرج محمد بكير من مرحلة مونتاج ومكساج جميع حلقات مسلسل “ليلة” بطولة النجوم رانيا يوسف وأمل رزق ومكسيم خليل، والذى انتهى من تصويره الشهر الماضى، وطرحت الجهة المنتجة البوسترات الدعائية التى أثارت جدلاً واسعًا بعد حالة الرومانسية التى طرأت على النجمين رانيا يوسف ومكسيم خليل من خلال تصدرهما البوسترات.
https://i1.wp.com/img.youm7.com/large/20161115112701271.jpg?w=1200
توقف تصوير المسلسل لفترة كبيرة من الوقت بسبب ظروف إنتاجية ومادية، إلا أن منتجه إبراهيم حمودة عاد مرة أخرى لاستكماله بعدما تعثر.
وسلم بكير آخر 6 حلقات لإدارة شبكة قنوات osn، والذى تعرض العمل حاليًا على شاشاتها، خصوصًا بعدما وضع الموسيقى التصويريه والجرافيك على الحلقات التى تم إرسالها إلى دبى، والتى تدور أحداثه حول حياة خمس أسر بتفاصيل اجتماعية وإنسانية، وذلك فى إطار رومانسى حيث يتم التركيز ضمن هذه العائلات الخمسة على علاقة الرجل بالمرأة، والحالات الوجدانية التى تعيشها الشخصيات عند الارتباط عاطفيا مع آخرين.
ومن جانبها قالت النجمة أمل رزق لـ”اليوم السابع” إنها سعيدة للغاية بهذا العمل، مشيرة إلى أن المسلسل يحمل الكثير من القضايا المهمة داخل المجتمع المصرى، لافتة إلى أن المخرج محمد بكير لديه فكر وذوق خاص ورؤية فنية على أعلى مستوى.
وأشارت رزق إلى أن كواليس العمل كانت رائعة وتكاتف الجميع على ظهور المسلسل بطريقة ممتازة، خصوصًا المشاهد التى جمعتها مع الفنان القدير محمود البزاوى، وشكلا ثنائيًا متلاحمًا داخل التصوير، لافتة إلى أن النجمة رانيا يوسف رقيقة وفنانة غاية فى الاحترام، وعلى صعيد التمثيل فرانيا يوسف فنانة من الطراز الفريد، ولديها الكثير الذى ستقدمه للسينما والدراما خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها لأول مرة تتعامل مع النجم مكسيم خليل، وعبرت عن سعادتها للعمل معه فى مسلسل “ليلة”، مشيرة إلى أن عرض المسلسل على قناة مشفرة لا يزعجها، خصوصا أنه يعزز المسلسل، ويجعل الجمهور يذهب إلى العمل الجيد، موضحة أنه سيتم عرضه على القنوات المفتوحة خلال الفترة المقبلة.
وعلى جانب آخر أشاد الجمهور والنقاد بعدما تم عرض الحلقات الأولى على شاشة osn، حيث انتفضت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى وأشادوا بالشخصيات والفكرة المميزة للعمل، والسيناريو الذى كتبه هانى كمال.
يشار إلى أن مسلسل “ليلة” بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة فى أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج محمد بكير.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: