Sign in / Join

مجموعة جديدة من كلارنس للعناية بالجسم

1

انها مجموعة كلارنس Clarins الجديدة  التي لطالما  عوّدتنا على مواكبة العصر، تلبيةً لكل إحتياجات المرأة.

بعد المستحضرات الثلاثة المعطرة للجسم من كلارنسEau Dynamisante   وEau Ressouraçante وSunshine Fragrance،  وضعت جل الاستحمام المنعش Uplifting Shower Gel الذي يشد البشرة، كريم الجسم المعطر والناعم  Smothing Body Cream، إضافةً إلى زيت الجسم المنعش Uplifts Refreshes captivates.

 زيت الجسم من مجموعة كلارنس هو بمثابة حديقة تدخل بيتك كونه معطر بخلاصة الفاكهة، الأزهار، أوراق الشجر والأخشاب. يضفي هذا الزيت نعومة على بشرتك كونه مصنع من 10 زيوت منها خلاصة خشب الزان والكشمش الأسود ونبات الغبيراء الذين يرطّبون الجسم، فيعطوه ملمساً ناعماً كبشرة الأطفال.

أما جل الإستحمام من كلارنس فيمزج الرغوة مع الراحة والإنتعاش. لكن ما الذي يميزه عن باقي المستحضرات؟ سر جيل الإستحمام إنه مزيج من خلاصة الجيبسوفيلالتي التي عند ملامستها الماء تولد رغوة رائعة تشعرك بالإنتعاش.

 بعد الإستحمام يجب وضع كريم مرطب. ومَن أفضل من كريم كلارنس الذي يعزز نضارة وجمال البشرة ، ويضفي عليها رائحة ساحرة. يتكون هذا المستحضر من ثلاث نباتات وهي براعم الزان، الغبيراء والكشمش الأسود لتؤمن هذه الخلطة شعوراً رائعاً! كما أضاف المخترع عليه الكركديه التي تمنح البشرة ليونة.

جربي هذه المجموعة وابدي رأيك على صفحات حياتك.

%d مدونون معجبون بهذه: