Sign in / Join

ما هي ديانة يعقوب شاهين ؟ من هو يعقوب شاهين الذي لمع في البرامج الغنائيه

“يعقوب شاهين” اسم لمع فى أجواء الوسط الفنى منذ عدة شهور من خلال ظهورة فى برنامج المواهب الغنائية الشهير أرب أيدل وبعد فوزة “أمس” بلقب “أرب أيدل” للموسم الرابع أثارت ديانته فضول مستخدمى محرك البحث العالمى”جوجل” حيث رغب معجبيه فى معرفة إذا  كان فنانهم الفلسطينى المحبوب والفائز باللقب مسيحى أم مسلم.
وخلال الحفل النهائى بالبرنامج تألق يعقوب بأدائه على المسرح حيث تمكن بصوته القوى والحنون من لفت أنظار لجنة التحكيم والجمهور والفوز بحب وإعجاب الوطن العربى.
وقد غرد بعد نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بعد فوز يعقوب باللقب متسائلين عن ديانته ومشيدين بإدائه خلال الحفل أمس.
وأكدت “سارة” أنها ستظل تحب يعقوب شاهين أين كانت دياناته مسيحى أو مسلم قائلة:” يعقوب شاهين مسلم أو مسيحي لا يغير أخلاقه العالية فعلا فنان خلوق لاتهمه الفرقات مسيحيا كان أو مسلم أنا أشجعه ابن فلسطين الغالية”.
ولفتت “سوزى كروم” إلى أن المسيحيين والمسلمين فى فلسطين جميعهم يد واحدة يشجعون يعقوب شاهين  قائلا:” مسلمين مسحيين كلنا ايد وحدة نصوت لابن بلادي يعقوب شاهين فلسطين بعمرها ما قالت مسلم مسيحي كلنا واحد كلنا فلسطينيون فلسطينية وافتخر”.
والجدير بالذكر أن كلمتين “يعقوب شاهين” مسيحى، و”يعقوب شاهين” مسيحى أم مسلم، هما أكثر كلمتين على محرك البحث العالمى “جوجل” خلال الـ 24 ساعة الماضية .

شاهد الفيديو

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: