Sign in / Join

كيف تسعدين زوجك

قد يكون الحفاظ على العلاقة الزوجية سعيدة في ظل ضغوط الحياة اليومية أمرا غير سهل ، و لكن لحسن الحظ هناك أفعال صغيرة و التي يمكن أن تجعل زوجك سعيدا و يجعله يعرف أنك تحبيه أكثر و أكثر كل يوم ، و هو ما سينعكس عليك بالتأكيد و على سعادتك ، و قد جمعنا لكي في هذا المقال بعض الأفكار البسيطة و التي تساعدك في جعل زوجك سعيدا .

طريقة اسعاد الزوج :
أن تكوني رومانسية : فبعد سنوات من الزواج قد تتراجع الرومانسية كأولوية ، بالرغم من أهميتها لإنعاش الحياة الزوجية ، و لذلك تأكدي من توفير الوقت للأنشطة الرومانسية مثل العشاء على ضوء الشموع ، أو التمشية على شاطئ عند غروب الشمس ، أو مشاهدة فيلم معا .

التغيير في العلاقة الحميمية : و الذي يمكن أن تتلاشى الرغبة بها بعد فترة من الزواج ، و لذلك يجب البعد عن الروتين في العلاقة بينكم ، و الإستماع إلى رغبات بعضكم البعض ، و يمكنك إرتداء ملابس جديدة مثير مع كعب .

 

تحديد موعد بينكم : قد يكون يومك مشغول ، و يمكن أن يكون من الصعب جدا إيجاد وقت لقضائه معا ، و لذلك يجب تحديد يوم تجلسان فيه معا أو عمل وجبة في البيت معا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، كما يمكن : الذهاب إلى تناول عشاء و مشاهدة فيلم معا ، أو الذهاب في نزهة رومانسية في فصول الربيع و الصيف و قضاء بعض الوقت بمفردكما .

إرسال رسائل نصية له طوال اليوم : فقط أخبريه أنك تحبيه ، أو أخبريه كيف تريه بعينيكي .

التصرف برقه معه : و الحديث بصوت منخفض .

الإبتعاد عن التجهم دائما : الكل يقابل مشاكل في حياته ، و لكن حتى في هذه اللحظات حاولي أن تكوني لطيفة قدر الإمكان .

ممارسة الرياضة معا : و هذا سيقوي العلاقة بينكم ، و يساعدك في إنقاص الوزن ، و سيشعرك بالسعادة و يخلصك من التوتر و سيزيد ثقتك بنفسك كثيرا .

الذهاب إلى الحفلات الموسيقية معا : و رؤية واحد من الفرق المفضلة لديكما ، هي تجربة لا تنسى و تخلق مشاعر فريدة في كل مرة .

الذهاب في رحلة قصيرة معا بالسيارة .

شراء الكتب المفضلة له : و الحديث عنه حولها ، سيخلق جو رائع بينكما .

عمل إطار لصورة لكما معا : و الصورة ستكون حقا تساوي ألف كلمة ، و هذا سيذكره بجميع الأوقات الجيدة لكما معا .

عمل عشاء و حلوى من أكلاته المفضلة : فالغذاء يمكن أن يغذي حقا الروح ، و جعلها مفاجأة لإضافة عنصر إضافي من الرومانسية .

الحفاظ على غرفتكم نظيفة : و هذا لا يعني أن عليك القيام بالتنظيف في المنزل طوال الوقت ، و لكن فقط حافظي على جعل المنزل مريح ، و خاصة غرفتكما المشتركة و عدم رمي أي شئ في أي مكان .

تحيته بحرارة : إذا كنت في المنزل عندما يعود زوجك ، إستقبليه بإبتسامة ، و القيام بذلك على الفور يصنع نغمة إيجابية للتفاعل ، و يعزز لديه فكرة أن المنزل مكان للسعادة و الراحة .

تحضير العشاء معا : فبعد يوم عمل طويل لكل منكما ، ستكون فكرة تحضير وجبة معا و مبادلة الأحاديث أمرا ممتعا للغاية .

دعوة عائلته لتناول العشاء : فدعوة الأسرة ليقضوا معكما وقتا أو تناول العشاء ، سيجعل زوجك يقدر جهدك و يجعله يشعر بالراحة معك .

أن تكوني سعيدة : فالقول المأثور يقول : “الزوجة السعيدة تعني حياة سعيدة”  ، في الواقع يحمل الكثير من المعاني ، فمن أجل أن يكون زوجك أن سعيدا معك ، عليك أولا أن تكون آمنة و سعيدة في حياتك ، فقط تأكدي من أن لديك الوقت لتعتني بنفسك مع إعتناءك بزوجك .

عدم الغضب من خروجه مع أصدقائه : فالأصدقاء هم جزء مهم من الحياة و قضاء الوقت مع الأصدقاء يساعد في بناء التوازن في حياتك معه .

لا تنسي إهتماماتك : أمر رائع ممارسة إهتمامتكم معا ، و لكن تأكدي من الحفاظ على الهوايات الخاصة لكما ،و إعطاء فرصة لبعضكم البعض لممارسة ذلك بمفرده ، و هذا سيقوي العلاقة بينكما .

كونوا صادقين مع بعضكم البعض : و الإتصال هو المفتاح في أي علاقة ، و أخبروا بعضكم كيف تشعرون و حلوا أي مشكلة تقابلكم سويا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: