Sign in / Join

كيف تستخدمين البيوتي بلندر بطريقة صحيحة

2

البيوتي بلندر من الأدوات المبتكرة التي تستخدم على نطاق واسع في عالم المكياج والتي جعلت من تطبيق أساس المكياج عملية سهلة وبسيطة. تتوافر العديد من الماركات المختلفة منها بأسعار وخامات مختلفة، لكن مع ذلك عليكِ باختيار الأنواع ذات الجودة العالية لضمان الحصول على نتائج أكيدة ومكياج مثالي خالي من العيوب. وعلى الرغم من سهولة استخدامها لتوزيع كريم الأساس والكونسيلر على البشرة، إلا أنه لا نزال في حاجة لاتباع بعض الخطوات الصحيحة التي تساعدنا لتفادي عيوب المكياج والحصول على أساس ناعم.

إليكِ أهم الأسرار لاستخدام البيوتي بلندر بطريقة صحيحة والحصول على مكياج مثالي.

1- لا تكون جافة جدًا أو رطبة جدًا

من المفترض أن نقوم باستخدام البيوتي بلندر وهي مبللة قليلًا، لكن ذلك لا يعني غمرها بالماء فيصعب توزيع أساس المكياج. أفضل طريقة لتحضير البيوتي بلندر قبل المكياج هي بلفها بداخل منشفة مبللة، ثم عصرها جيدًا. فاستخدام اليدين فقط للتخلص من الماء الزائد ليس كافيًا.

2- فرقي بين حركة الربت أو مسح البشرة

للحصول على أساس لامع للبشرة، تحتاجين لمسحها جيدًا باستخدام البيوتي بلندر ومستحضرك الخاص. بتلك الطريقة ستستخدمين كمية مناسبة من كريم الأساس على الوجه دون إهدار. لكن للحصول على تغطية كاملة، عليكِ بالقيام بالربت على البشرة. باستخدام فرشاة مسطحة، وزعي كريم الأساس على كامل الوجه، وابدأي في الربت باستخدام البيوتي بلندر. ستعمل الاسفنجة بذلك على توزيع كريم الأساس بشكل جيد لتترك بشرتك مع تغطية كاملة بعيدًا لتخفي كافة العيوب.

3- اختاري الجانب المناسب لكل غرض

الجهة المدببة من البيوتي بلندر تستخدم دائمًا للوصول إلى الزوايا الضيقة من الوجه. على سبيل المثال، استخدميها لتوزيع الكونسيلر أسفل العين وحول الأنف. أما الجانب الأخر، فهو الأنسب لتوزيع كريم الأساس على كامل الوجه. كما يمكنكِ استخدام القاعدة المسطحة لتوزيع البلاش للحصول على مظهر طبيعي ومشرق.

4- استخدمي سبراي مثبت للحصول على أساس مثالي

من أفضل الخدع التي يمكنكِ تطبيقها للحصول على أساس موّحد خالي من العيوب، هي باستخدام سبراي مثبت للمكياج لترطيب البيوتي بلندر، ثم استخدميها بحركة الربت للضغط على بشرتك بعد تطبيق كريم الأساس. وبذلك تحصلين على مكياج ثابت يدوم طويلًا بدون لمعان مع إطلالة طبيعية مميزة.

5- استخدميها لدمج الهايلايت

تقنية خبز المكياج أو توزيع البودرة الشفافة على الوجه هي أحدث الابتكارات خلال عالم المكياج. قومي بتوزيع القليل من البودرة المضيئة حول العين، اتركيها حتى 5 دقائق، ثم تخلصي من البقايا الزائدة. استخدام البيوتي بلندر لتوزيع تلك البودرة المضيئة يساعد على ثباتها لفترات أطول، كما أنها ناعمة جدًا وسهلة الانزلاق على البشرة لتمنحك نتائج مذهلة.

6- لا تهدري مستحضراتك التجميلية

من أهم الأسرار التي ستفضلينها لاستخدام البيوتي بلندر هي عدم إهدار مستحضراتك الخاصة من كريم الأساس أو الكونسيلر. باستخدامها لن تحتاجي إلا لكميات بسيطة مقارنة بأنواع فرش المكياج المختلفة.

 

%d مدونون معجبون بهذه: