Sign in / Join

كيف تبدين اطول بستنيمترات

معظم الأشخاص خاصة في السن المتقدم يعانون من مشكلة المظهر القصير ، و تجدهم غير سمينين و لكن تكون ساقيهم فقط قصيرة ، و تكون هذه مشكلة شائعة مع التقدم في العمر ، و النساء الأطول يبدون دائما أفضل في الملابس ، و لكن للأسف الطول و الإرتفاع ليس شيئا يمكنك تغييره مع النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة مثل الكثير من تحديات الجسم الأخرى ، لذا فإن أفضل طريقة لجعل نفسك تبدين أطول و أكثر رشاقة هو إستخدام الحيل البصرية ، و لذلك سنساعد قارئتنا اليوم بمجموعة نصائح ليبدون أكثر طولا . فهناك مجموعة كبيرة من الأزياء كمحاولة لتظهري أطول قامة و أكثر رشاقة مع العديد من الأشكال كالستر الطويلة مع طماق و السراويل الضئيلة الطويلة ، و موديلات الفساتين ، و غير ذلك أيضا يساعد على خلق مظهر أكثر طولا و أصغر حجما .

و هنا بعض نصائح الأزياء السريعة لإضافة بعض الإرتفاع البصري لمظهرك :

إرتداء أزياء أحادية اللون أو متناغمة : على الرغم من أن النساء قد تحولت منذ فترة طويلة إلى عدم إرتداء كل الملابس من نفس اللون ، إلا أن هذا يجعلك تبدين أكثر طولا ، فيمكن مثلا إرتداء اللون الفحمي و الفضي و الرمادي معا على سبيل المثال ، و ما لا يجب القيام به هو تقطيع جسمك بالملابس مع الألوان المتناقضة إذا كنتي تريدي أن تبدين أطول قامة ، و على سبيل المثال أيضا يمكنك إرتداء قميصا أبيض مع تنورة سوداء ستجدي نفسك تظهري أكثر طولا .

 

إختيار عنصر رأسي واحد قوي : مثل سترة بأزرار أو سترة يمكن أن تعطيك خط عمودي قوي و التي تحافظ على العين تتحرك صعودا و هبوطا ، و كذلك السراويل الضئيلة يمكن إرتداؤها مع سترة كبيرة ، أو وشاح طويل ملفوف حول عنقك مع نهايات متدلية و طبقات من قلادات طويلة تخلق وجود عمودي قوي ، أو أي شئ يجعل العين تتحرك صعودا و هبوطا .

إرتداء الكعب : أفضل طريقة لزيادة طولك بصريا هي زيادة طولك جسديا ، و حتى كعب طفيف (كبوصتين أو نحو ذلك) سيشعرك بتحسن و سيعطيك نظرة أطول ، و يمكن لأحذيتك الخاصة أن تجعلك تبدين أطول قامة من خلال : إختياري حذاء أنيق ، و البوتات العالية حتى الركبة مع بنطال جينز ضيق بنفس اللون لخلق خط غير منقطع طويل ، و محاولة إرتداء غطاء القدم في نفس لون حذائك لإضافة إرتفاع بصري ، و بالطبع إذا كنتي تستطيعي إرتداء الكعب العالي حقا فهي لا تزال أفضل طريقة لتبدين أطول قامة .

إرتداء الأحذية المفتوحة : و هي خدعة هوليوود ، فالأحذية المفتوحة تبدو كبيرة و تزيد الطول مع أي لون ، فالفساتين باللون الأحمر و الفساتين السوداء تبدو جديدة و جيدة عندما تقترن مع الأحذية المفتوحة .

إرتداء ملابس بالرقبة V : الرقبة V تضيف إرتفاع بصري و تستطيل الرقبة ، حتى مع إرتداء الحجاب من الطبقات ، و سوف يعطي لك خط أطول من شأنه زيادة طولك .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: