Sign in / Join

فوائد حليب جوز الهند لجمال البشرة

8

تعتبر ثمار جوز الهند من الفواكه الاستوائية اللذيذة والغنية بالعناصر والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، وتتعدد استخدامات جوز الهند الجمالية والغذائية، حيث ينتج منه زيت جوز الهند وحليب جوز الهند المعروف عنه قلة سعراته الحرارية ومساعدته في الحصول على الطاقة التي يحتاجها الجسم.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة فوائد حليب جوز الهند الجمالية لتستمتعي ببشرة نضرة بنضارة جوز الهند وشعر جذاب عند استخدامه في تحضير خلطاتك الطبيعية.

تساقط الشعر

يساعد حليب جوز الهند في الحصول على شعر صحي وجذاب وكثيف، حيث إنه يحمي من تساقط الشعر ويساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد من كثافة الشعر خاصة عند إضافته لزيت الزيتون.

قشرة الشعر

يحتوي حليب جوز الهند على نسبة من المواد الضادة للأكسدة التي تساعد في التخلص من خلايا فروة الرأس الميتة واستبدالها بأخرى جديدة وصحية، وهذا يعني قدرته على التخلص من قشرة الشعر.

الشعر الجاف

يعمل حليب جوز الهند على ترطيب الشعر الجاف وهذا لاحتوائه على نسبة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه ليحصل على لمعة مميزة بمكونات طبيعية.

ترطيب البشرة الجافة

يساعد حليب جوز الهند عند تدليك البشرة به لمدة 5 دقائق على ترطيب البشرة والتخلص من الجفاف الذي يفقدها جمالها وجاذبيتها.

حب الشباب

يعتبر حليب جوز الهند من المكونات الطبيعية التي تحتوي على نسبة من المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد في التخلص من السموم المسببة للأضرار بالجسم، ومن السموم التي يخلص منها حليب جوز الهند البكتريا المسببة لحب الشباب، ولهذا ينصح باستخدام حليب جوز الهند للتخلص وللحماية من حب الشباب.

العناية بالبشرة الدهنية

يحتوي حليب جوز الهند على فيتامينات ومعادن تساعد في العناية بصحة البشرة بمختلف أنواعها، حيث يساعد البشرة الدهنية في التخلص من الزيوت الطبيعية الكثيفة التي تفرزها ويفتح مسام البشرة ويشدها.

%d مدونون معجبون بهذه: