Sign in / Join

فساتين زفاف رائعة للمصمم كريستيان سيريانو

فستان مطرز

كريستيان سيريانو مصمم شاب أمريكي الجنسية تألق بتقديم مجموعته الأولى من فساتين الزفاف والتي جاءت بوحي من سحر فرنسا وقصورها الفاخرة ، والتي عبرت بصدق عن ابداعه وحسه الفني في تصميم فساتين الزفاف والتي كانت غاية في الأناقة والأنوثة ، ضمت المجموعة العديد من الأفكار والتصاميم المختلفة بين الكلاسيكية والعصرية والتي تليق بالعروس المحتشمة والمنفتحة ، لتأتي بموديلات طويلة وبأكمام طويلة وأخرى قصيرة عارية الأكتاف ، تنوعت الأقمشة التي انتقاها المصمم الأمريكي بين الساتان والحرير والتل والدانتيل وهي أقمشة أنثوية ناعمة تعكس فخامة وأناقة على قوام العروس الرشيقة .

فستان مطرز : وهو بموديل رائع مكون من الصدر العاري الأكتاف من القماش الأبيض المطرز بالفصوص الفضية اللامعة بتصميم ضيق على الصدر والخصر ليتسع على الأرداف وينسدل على جيب واسع من التل المبطن المنفوش .

 

فستان الكرانيش : وهو فستان أبيض طويل من الحرير عاري الأكتاف مع طبقة جانبية من الشيفون ، الجيب الطويل مكون من كرانيش بعدة طبقات مختلفة ما بين الحرير والبليسية ذو الكسرات العديدة من الجانب الآخر .

فستان الكرانيش

فستان منفوش : بصدر ضيق بدون حمالات مع خصر على جيب واسع منفوش من التل المبطن بعدة طبقات ليبدو أكثر اتساعا وهو بتصميم طويل .

فستان منفوش

فستان دانتيل : الموديل يليق بالعروس الطويلة وهو مكون من صدر من الدانتيل بدون أكمام مع بطانة من الحرير بطول الفستان ، التوب الدانتيل بموديل واسع على الأرداف قصير من الأمام يغطي الأرداف من الأمام وطويل بذيل جرار من الخلف ، ليبدو الفستان من الأمام طويل بقماش من الحرير الواسع .

فستان دانتيل

فستان عروس البحر : موديل مميز مثل عروس السينما وهو بموديل عاري الأكتاف من القماش الساتان بموديل ضيق على الصدر والأرداف ، جيب الفستان من القماش الشيفون الواسع الطويل المبطن ، يزين الفستان حلية من الساتان مربوطة حول الذارعين مع كورنيش واسع من الشيفون .

فستان عروس البحر

فستان قصير : موديل رقيق أنثوي من القماش الأبيض مع حمالات منخفضة على الأكتاف ، الصدر عاري بموديل الدرابيه الذي يلتف حول الخصر الضيق ، الجيب واسع قصير بكسرات عريضة من الأمام .

فستان قصير

فستان بسيط : يناسب العروس الرشيقة الطويلة وهو من القماش الحرير اللامع ، الفستان عاري الأكتاف بحمالة واحدة حول العنق ، الصدر ضيق سادة مع خصر ينسدل على جيب ضيق حتى الأرداف يتسع تدريجيا من أسفل بطول الفستان .

فستان بسيط

فستان ضيق : تصميم مميز لفستان أبيض طويل بصدر وأكمام من الدانتيل المشجر بوردات وديكولتيه هاي كول حول العنق ، الصدر ضيق سادة بدون خصر ينسدل ضيق لأسفل حول الأرداف ليتسع قليلا بطول الفستان .

فستان ضيق

فستان من قطعتين : أجمل موديلات فساتين الزفاف للمصمم كريستيان سيريانو المتجدد ، وهو بموديل راقي بصدر من الدانتيل المشغول بالخطوط الفضية البراقة التي تنسدل على الأكتاف ، التوب من القماش الساتان اللامع ، جيب الفستان ضيق بموديل قصير مع ذيل مثبت على الخصر طويل من الخلف .

فستان من قطعتين

فستان بينك : القطعة الجريئة التي تألقت بموديلات المصمم الأمريكي الشاب ليختار فستان زفاف باللون البينك المتدرج الألوان ، الفستان بصدر عاري الأكتاف باللون البينك الفاتح بموديل ضيق ، الجيب واسع منفوش مغطى بالورود البارزة المتدرجة الألوان م القماش الشيفون .


فستان بينك

%d مدونون معجبون بهذه: