Sign in / Join

صور ومواصفات سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

6

ميتسوبيشي لانسر؛ أحد السيارات التي لاقت استحسان الكثيرون حول العالم منذ انطلاقها الأول خلال السنوات الماضية، والتي اعتبرها البعض رمزاً للعملية والأناقة، لما لها من قدرات يابانية فائقة وشكل أنيق ، بالإضافة إلى عوامل السلامة والأمان التي تمنحها هذه المقصورة لمقتنيها .

الأمر الذي جعلها تحقق مبيعات وانتصارات عالمية كبيرة ويصعب حصرها خلال سنوات إنتاجها، ولكن من المؤسف أن الشركة اليابانية المصنعة قد أعلنت أنها سوف تودع إنتاج الفئة لانسر من خلال آخر ما تقدمه هذا العام وهي السيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

ميتسوبيشي لانسر 2017

 

لذلك فعلى كل محبي هذه السيارة ، أن يتمتعوا باللقاء الأخير لميتسوبيشي لانسر 2017 قبل الوداع .

لكل من يريد التعرف أكثر عن هذه السيارة ، إليك السطور التالية

من حيث التصميم الخارجي : بالرغم من أن الموديل لانسر لعام 2017 يعد أخر إنتاج شركة ميتسوبيشي لهذه الفئة، إلا أنها لم تخلو من اللمسات الجمالية وخطوط الشياكة التي اعتادت عليها الشركة اليابانية المصنعة منذ بدايه إطلالتها في عالم السيارات.

ميتسوبيشي لانسر 2017

حيث جاءت السيارة لانسر 2017 أكثر رحابة واتساع من الموديل السابقة الذي ينتمي إلى نفس الفئة، فجاء التصميم الأمامي لها يحتفظ بغطاء المحرك الكبير نسبياً، والذي يختبأ أسفله محرك ياباني ذو قدرات عالية .

كما أضافت الشركة المصنعة بعض اللمسات الجمالية على شبكة التهوية الأمامية ، والتي تميزت بالطابع الرياضي والتصميم ذو الارتفاع القليل من المقدمة، كما تمتعت بالخطوط اللامعة المطلية بمادة الكروم،الأمر الذي منحها شكل أكثر جاذبية وأناقة

أما عن المصابيح الأمامية لهذه السيارة، فلم تتخلى هذه السيارة عن التصميم الحاد والقوي للمصابيح الأمامية مع الإحتفاظ بنفس الحجم .

عن المصد أو الأصطدام الأمامي لهذه السيارة، فقد تعرض إلى بعض التحسينات القوية  والملحوظة حيث بدت كأنه أكبر حجماً، كما ضمن أضواء نهارية بتقنية LED  على الجانبين، بالإضافة إلى الحواف الأكثر حدة وبروز من نسختها السابقة .

بالطبع لن تتنازل الشركة المصنعة عن العجلات المعدنية ذات التصميم الرياضي ، والمرايا الجانبية التي تضم إشارات للإنعطافات، هذا فضلاً عن  الأعتاب الرياضية وزيادة المساحة الزجاجية لإضفاء المزيد من المتعة والتسلية للركاب .

ميتسوبيشي لانسر 2017

عن السقف الخاص بهذه السيارة، فجاء تصميمه بشكل أكثر إنسيابية  وعملية كما اعتادنا من الصناعة اليابانية .

عن التصميم الخلفي لهذه السيارة ، برز تصميم هذه السيارة من الخلف من خلال الجناح المثبت علي باب التحميل الخلفي لها، الأمر الذي يزيد من ثبات ارتكازية السيارة وثباتها علي الطرق .

ميتسوبيشي لانسر 2017

أما عن المصابيح الخلفية لهذه السيارة، فقد تميز بالغطاء الشفاف الذي يضم مجموعة من الدوائر المضيئة بثلاثة الوان ، كما جاء المصد الخلفي لهذه السيارة يعكس شخصية السيارة التي تتميز بالطابع الرياضي ، ويضم مجموعة من العواكس الضوئية لزيادة مستوي الأمان علي الطرق .

من حيث التصميم الداخلي لهذه السيارة :

كما غلب على هذه السيارة الطابع الرياضي من حيث الشكل والتصميم الخارجي ، وهو أيضاً ما انعكس على المقصورة الداخلية والتصميم الداخلي لها ، وجاءت الإضاءة الحمراء هي المسيطرة على المقصوورة الداخلية ، مما يضيف إليها المزيد الي الجرأة ، بالإضافة إلى عجلة القيادة الثلاثية الاذرع ، ولوحات العدادات الداخلية المصممة بشكل جذاب لتمنح السائق الشجاعة على الانطلاق .

ميتسوبيشي لانسر 2017

كما تعتبر عجلة القيادة بداخل هذه السيارة هو الذراع المتحكم في العديد من الإمكانيات بداخل السيارة، حيث ضمت أزرار للتحكم في الهاتف الرد من خلالها والنظام الصوتي للسيارة، هذا بالإضافة الى مثبت السرعة، ونظام صوتي قوي يحتوي علي 9 سماعات للصوت موزعة حول المقصورة فضلاً عن مضخم صوتي في مساحة التخزين الخلفية،

كما تميزت هذه السيارة بوجود شاشة معلوماتية مصنوعة من الكريستال للسائق، مما يتيح له الكثير من المعلومات للسائق دون تشتيت الانتباه عن الطريق.

من حيث قوة الاداء والمحرك :

تمتعت هذه السيارة بنوعين من المحركات من ذوي القدرات الخارقة ، الذين ينتمون الي عائلة MIVEC الشهيرة التي عرفت بتقديم أداء متميز مع معتدل في استهلاك للوقود.

ميتسوبيشي لانسر 2017

وكان اول هذه المحركات والاكثرها قوة هو محرك رباعي الاسطوانات بسعة 2 لتر وبقوة 150 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، و عن عزم دوران يصل إلى 197 نيوتن متر عند 4200 لفة في الدقيقة، كما يحتوي هذا المحرك على ناقل حركة استمراري السرعات CVT مكون من 6 مراحل خلال القيادة

أما عن النوع الثاني من المحركات فهو رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 117 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، وعزم 154 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة، كما يحتوي هذا المحرك  على ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات.

ميتسوبيشي لانسر 2017


ميتسوبيشي لانسر 2017

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: