Sign in / Join

صور سيارة سيات اتيكا 2017

شركة سيات دائما ما تنتج سيارات سيدان او هاتشباك ولكنها بدات تأخذ منحنى مختلف في عملية الانتاج ، فقد انتشرت العديد من الشائعات خلال الاشهر الماضية عن قيام شركة سيات العمل على سيارة اس يو في ذات الحجم المتوسط جديدة و قد قامت يوم امس بالكشف الرسمي عن السيارة الاولى في تاريخها سيات اتيكا 2017 Seat Ateca و التي سيتم تدشينها رسميا خلال احد المعارض الدولية القادمة على ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء في منتصف العام الحالي 2017 و بذلك يكون الجيل الاول منها قد ظهر رسميا .

Seat Ateca 2017

لك ان تعلم بأن السيارات الاس يو في تأخذ مكانة عالية في اسواق السيارات و قد اشارت التقارير بأن سوق السيارات الرباعية الدفع اس يو في يرتفع بصورة كبيرة و لذلك فقد قررت شركة سيات الدخول الى هذا السوق الكبير حتى تثبت نفسها في عملية المنافسة و تحصد الارباح .

 

تصميم سيات اتيكا 2017 : 
تأتي السيارة سيات اتيكا 2017 بتصميم ضخم حيث الواجهة الامامية منها عريضة و الشبك الامامي ذات تصميم مستطيلي متوسط الحجم و يحتوي بداخله على تصميم مغزلي الشكل اسود اللون مما يعطي للسيارة لمسة رياضية كذلك تأتي فتحة التهوية في أسفل المصد بتصميم كبير الحجم و حاد التصميم بينما المصابيح الامامية فهي ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوبة الى طرفي السيارة ذات كثافة عالية وبتقنية ليد .

سيات اتيكا 2017

بينما مصابيح الضباب فهي ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم و يحيط بها اطار اسود مما يعطي لها مظهر جذاب ، كذلك الاطارات فهي بتصميم رياضي و بمقاس 19 بوصة ويوجد بعض الخطوط الحادة على جانبي السيارة و كذلك غطاء المحرك ويوجد عوارض على السقف لحمل الامتعة و المعدات ، بينما التصميم الخلفي للسيارة فهو ياتي باسطبات عريضة و حادة التصميم و الصندوق الخلفي يفتح بأكمله الى الاعلى حتى تصبح السيارة بخمسة ابواب و يوجد في أسفل المصد الخلفي عدد 2 مخرج عادم للوقود .

التصميم الخلفي للسيارة سيات اتيكا 2017

اما عن داخلية سيات اتيكا 2017 فهي تاتي بتابلوه امامي عريض ويوجد به عدد من فتحات المكيف ذات التصميم المستطيلي ، بينما عجلة القيادة فهي متعددة الاغراض و الاستخدمات و هي مغطا بالجلد و الكونسول الوسطي فهو عريض ويوجد به مسند للسائق كما يوجد شاشة ملاحة كبيرة الحجم بمقاس 7 بوصة ، و المقاعد فهي ذات تصميم راقي مغطاه بجلد فاخر .

داخلية سيات اتيكا 2017

مواصفات محرك سيات اتيكا 2017 :
السيارة الجديدة ستتوافر في الاسواق بعدد من نسخ المحرك ، النسخة الاولى و هي سعة 1.0 لتر تيربو بعدد 3 سلندر و هو يعطي قوة 110 حصان ، بينما النسخة الثانية فهي سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 150 حصان اما النسخة الثالثة فهي ديزل و حتى الان لم يتم التعرف على المواصفات الرسمية لها .

مقاعد سيات اتيكا 2017

اسعار سيات اتيكا 2017 : 
حتى الان لم نتمكن من التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة سيات اتيكا 2017 و لكنها ستكون في منافسة قوية مع فولكس واجن تيجوان 2017 و اودي Q3 2017 و نيسان اكس تيرا 2017 ، و لذلك فمن المتوقع ان يتراح سعرها ما بين 25,000 دولار و حتى 40,000 دولار .

جانبية سيات اتيكا 2017

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: