Sign in / Join

صور سيارة بنتلي كونتيننتال GT V8 S 2017

1

منذ سنوات طويلة اعتادت شركة بنتلي البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة علي تقديم أفضل ما عندها من أجل تحقيق الرفاهية لمستخدميها وعشاقها. حيث اطلق عليها البعض أيقونة  الثبات والرفاهية في عالم السيارات ، وهي حقاً تستحق هذا اللقب عن جدارة ،  لما تقدمه هذه السيارة من مزيج من القيادة الرياضية والقدرة علي الانطلاق بسرعة فائقة ، هذا فضلاً عن التجهيزات المتعددة من التقنيات التكنولوجية، والتي قلما ما تجدها في سيارة من سيارات الجيل الحالي .

بنتلي كونتتنيال 2017

السطور التالية ستحملنا في جوله سريعة  مع هذه السيارة

 

من حيث التصميم الخارجي لها : عندما نتحدث عن السيارة بنتلي كونتيننتال في 8 2017-bentley-continental-gt ، فنحن علي موعد مع مزيج من روحي الفخامة والقيادة الرياضية بسيارة واحدة ، هذا الأمر الذي لم ينجح الكثير من الشركات العالمية في تحقيقه في عصرنا الحالى، وتفوقت به شركة بنتلي العالمية من خلال نسختها كونتيننتال ذات المحرك المكون من 8 اسطوانات .

وعن الجبهة الأمامية لهذه السيارة ، فلم يمكننا القول أن الشركة المصنعة قامت بتعديلات جذرية عليها ، فلا تزال هذه الفئة تتمتع بغطاء المحرك الكبير نسبياً ، والذي يندرج تحته المحرك الرياضي القوي ، ذو القدرات الهائلة .

بنتلي كونتتنيال 2017

وعندما تنظر إلى مقدمة هذه السيارة ، بالتأكيد ستقع عيناك علي شبكة التهوية الأمامية التي تميزت في هذا الموديل بالحجم الكبير نسبياً ذات التصميم الهجومي ، ويأتي فوقها شعار بنتلي  الطائر . بالطبع لا ننسي المصابيح الأمامية المميزة للسيارة، والتي تتخذ الشكل الدائري والمزودة مع عدد من عدسات الإضاءة الكبيرة الحجم ، وتقنية LED   للإضاءة النهارية ، التي أضافة إليها مزيد من الفخامة . وعن الاصدام أو المصد الأمامي  لها ، فتيميز بالخطوط الرياضية المميزة ، التي أضافت إليها مزيد من الرقي ، كما زودت بمشيتت هواء سفلي ، الأمر الذي يزيد من إنسابية السيارة ويعزز من أدائها علي الطرق .

بنتلي كونتتنيال 2017

بالإضافة الي العجلات المعدنية التسابقية التصميم والكبيرة الحجم ، كما طعمت هذه العجلات ببعض اللمسات الكرومية اللامعة ، لتأكيد علي فخامة السيارة .

بنتلي كونتتنيال 2017

وعن الجبهة الخلفية لهذه السيارة ، فقد أطلت علينا بباب مساحة التخزين الخلفية ذو الحواف البارزة ، والذي يرتكز بمنتصفها العلامة التجارية للشركة المصنعة

من حيث التصميم الداخلي : تمتعت السيارة بنتلي كونتيننتال الجديدة بمقصورة داخلية أكثر من رائعة ، حيث أصبحت  المقاعد أكبر حجماً ، الأمر الذي يعطي مزيد من الراحة للركاب ، هذا فضلاً عن بعض التعديلات التي تم اجرائها علي لوحة القيادة ، مما يعطي مزيد من الرفاهية والتمييز علي تجربة القيادة بشكل عام .

كما قامت الشركة المصنعة باكتساء المقصورة الداخلية بالكامل بالجلد الطبيعي ، كأحد لمسات الأناقة التي حازت علي اعجاب الكثيرين من عشاق هذه السيارة .

بنتلي كونتتنيال 2017

للمزيد من الأمان والسلامة علي الطرق ، فقد اضافت الشركة المصنعة بعض أدوات التحكم علي مقصورة القيادة ، الأمر الذي يتيح التحكم بالعديد من وظائف المقصورة دون التشتت أثناء القيادة . ومنها عجلة القيادة الأكثر رياضية وبدالات نقل السرعة الموجودىة خلف المقود الجديد لهذه السيارة ، التي بامكانها التحكم السريع والانتقال بين السرعات وذلك خلال القيادة الرياضية وخاصة بين المنعطفات .

من حيث قوة الأداء والمحرك : مازالت شركة بنتلي رمزاً لقوة المحرك ، وخاصة في الفئة كونتيننتال ، حيث تتوافر هذه السيارة بعدة خيارات للقوة ، وذلك من خلال نسختين من المحركات . حيث تمتعت السيارة بنتلي كونتيننتال GT V8 S بمحرك ثماني الأسطوانات V 8  ، مما يجعلها قادرة على توصيل قدر كبير من القوة لعجلات السيارة، وذلك دون المبالغة في الحجم .

بنتلي كونتتنيال 2017

حيث تبلع السعة اللترية لمحرك هذه السيارة حوالي 4 لترات، وبقوة 520 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة الواحدة ، بالإضافة الي عزم دوران  680 نيوتن.متر بداية من 1700 لفة في الدقيقة . الأمر الذي يمكن أن يقوم بدفع هذه السيارة الكبيرة  لسرعة 100 كيلو متر/ ساعة، وذلك خلال فترة زمنية تبلغ 4.5 ثانية علي الأكثر .

كما تبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة  309 كيلو متر/ ساعة . والجدير بالذكر أن محرك هذا السيارة  يقدم أداء رياضي مذهل قد أبهر الكثيرون ، وعن معدل استهلاك الوقود لهذه السيارة ، فقد تحقق معدل استهلاك يصل إلى 10.7 لتر لكل 100 كيلو متر/ ساعة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: