Sign in / Join

خطوات وضع الميك اب للمناسبات

الأمر دائما لا يخلو من الحفلات خاصة مع قدوم العام الجديد ، و لأن النساء دائما يعشقن التغيير في مظهرهن قمنا بتجميع عدد من الأفكار و النصائح البسيطة للماكياج لتغيري في إطلالتك مع بداية السنة الجديدة .

نصائح للماكياج : قبل أن تقرري أي شيء عن كيف سيكون التغيير في ماكياجك تأكدي من أن لديك منتجات ماكياج أنيقة و أن الأدوات الأساسية للإستخدام ليلا في المكياج موجودة ، و إستخدمي منتجات ماكياج من نوعية جيدة فهذا يحدث فرقا كبيرا في النتائج ، و الآن سنذكر لكي نصائح لماكياج ليلي للسنة الجديدة :

عيون القطط و الآي لينر الزائغ : إذا كنت تشعري بالملل من نفس النمط التقليدي لتطبيق الكحل ، فسيكون هذا الماكياج مناسب لكي ، فهم ليس فقط يجعلوا عينيك تبدو واسعة و لكن أيضا سيزيد سطوع عينيك ، و للحصول على النهاية المفتوحة و الجميلة يجب عليك إستخدام الكحل السائل لأنه يميل أن يكون له مظهر أكثر عمقا ، و هناك بضع خطوات للقيام بذلك :
قومي بوضع الكحل السائل بالقرب من الزاوية الداخلية لخط الرموش العلوي .
قومي بتطبيقه بشكل سلس حتى الزاوية الخارجية .
الآن إرسمي زاوية من 45 درجة على الفور من الزاوية الخارجية للرمش العلوي .
قد يكون لديك خط رقيق أو سميك حسب إختيارك ، و لجعله أكثر سمكا قومي بتطبيق طبقات رقيقة على الطبقة الأول و هذا يتوقف على السمك الذي تريده .

 

العيون السموكي : لا شيء يمكن أن يفوز في أي وقت و يكون مغريا و حيوي أكثر من الماكياج السموكي للعين ، و لكن الكثير من النساء يعتقدون أن هذا النمط يمكن أن يتم فقط مع اللونين الأسود و الرمادي الكلاسيكي ، و لكن في الحقيقة بمجرد السيطرة على نصائح الماكياج ، يمكنك إستخدام العديد من الظلال مثل الذهبي و البرقوقي و النحاسي و الأزرق و اللبني ، و تستطيعي وضع ماكياج شديد أو بسيط كما تريدي .

الآي لينر الملون : عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون ، فإن أكثر النساء تسير على روتين معين يحتوي على بطانة سوداء سائلة ، و الماسكارا ، و لكن بما أن الأمر يتعلق بحفلات المساء  ، فيمكن إجراء تغيير و تطبيق كحل ملون مثلا و إختيار اللون الذي سوف يظهر لون عينيك ، و بطانة خضراء للعينين ستكون رائعة ، و أيضا بطانة الأرجواني الداكن تكون مناسبة للنساء مع العيون الخضراء ، في حين العيون العسلي تظهر ممتازة مع الروز العميق أو الأرجواني .

ظلال أحمر الشفاه : مفتاح الحصول على شفاه جميلة هو لون أحمر الشفاه ، و الظل يتكثف بالتأكيد سحره في الليل ، و أحمر الشفاة باللون الأحمر من أكثر الألوان المناسبة للحفلات و لكنه ليس إكراه تطبيق أحمر الشفاه الأحمر للحفلات ، و تستطيعي إختيار ظل مختلف عن الملابس الخاص بك ، و أيضا قومي بوضع مرطب الشفاه قبل أحمر الشفاة ، فهذا يساعد على وضع اللون بسلاسة على شفتيك ، دون أن تكون مظهر شفاهك مشقوقة .

و بغض النظر عن أي نوع من ماكياج تخططين لوضعه إبدأي بالعمل على عينيك في البداية بدلا من بقية وجهك . و سيكون وضع باقي ماكياج وجهك أسهل كثيرا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: