Sign in / Join

حيل موفرة لكي تعتني بجمالك

1

هل تقلقين حيال ميزانيتك الخاصة أثناء التسوق وشراء مستحضرات التجميل الجديدة؟ لا تنزعجي مجددًا، جمعنا إليكِ بعض الحلول الفعّالة والخدع الاقتصادية التي ستوفر لكِ الكثير من المال.

1- هل جفت الماسكارا ؟

لا تنزعجي، فقط ضعيها في كوب من الماء الساخن لبضع دقائق وستحصلين على ماسكارا سهلة الاستخدام من جديد.

2- هل تعانين من الشعر المجعد والمتطاير ؟

بدلًا من شراء أنواع السيروم للعناية بالشعر المجعد، استخدمي العسل. بعد غسل الشعر بالشامبو، استخدمي ملعقة من العسل لتدليك شعرك المبلل لمدة 5 دقائق، ثم اشطفيها جيدًا.

3- هل نفذ لديكِ مزيل المكياج؟

لإزالة المكياج سريعًا استخدمي زيت الأطفال، فهو آمن تمامًا ويمنحك نتائج رائعة. كما أنه مثالي لإزالة مكياج العين العنيد كالماسكارا والآيلاينر المقاوم للماء.

4- تقشير الجسم

اخلطي كمية مناسبة من السكر البني مع العسل وزيت الزيتون. استخدمي الخليط كبديل رائع لمقشر الجسم وستحصلين على بشرة ناعمة ونقية.

5- تبييض الأسنان طبيعيًا

ضعي القليل من صودا الخبز على فرشاة الأسنان المبللة، واستخدميها كالمعتاد لتفريش أسنانك وتمتعي بنتائج رائعة وأسنان أكثر بياضًا.

6- عالجي طلاء الأظافر الجاف

ضعي بضع قطرات من مزيل الطلاء إلى زجاجة طلاء الأظافر. رجيها جيدًا لعدة مرات، اتركيها لمدة دقيقتين، وستعود كالجديدة تمامًا.

7- هل ترغبين بتونر طبيعي لبشرتك؟

بدلًا من شراء أنواع تونر البشرة باهظة الثمن، استعيني بماء الورد. استخدمي ماء الورد كتونر طبيعي فعّال للعناية بجمال بشرتك وشد المسام.

8- للحصول على مكياج سموكي رائع

ضعي القليل من الفازلين فوق الآيلاينر الأسود، ثم امزجيه جيدًا للحصول على مكياج سموكي رائع بطريقة بسيطة وغير مكلفة.

9- حضري بنفسك منظف طبيعي لفرش المكياج

اخلطي القليل من أي منظف مضاد للبكتيريا مع زيت جوز الهند، وانقعي الفرش فيه لبعض الوقت ثم اشطفيها جيدًا بالماء الفاتر ولا تنسي تعريضها للهواء الطبيعي حتى تجف تمامًا. 

%d مدونون معجبون بهذه: