Sign in / Join

حلول سهلة لتقشف القدم

4

Scholl Velvet Smooth Express Pedi ، لاطلالة جميلة بقدمين ناعمتان وملمس حريري ، جهاز للتخلص من الجلد الميت الجاف بالقدمين ، كما يعمل الجهاز على التخلص من تشقق الكعوب ، والقضاء على المسامير الناتجة عن ارتداء الأحذية الضيقة في دقائق قليلة ، ويتركب الجهاز باسطوانات مجهرية حديثة تقوم بتقشير طبقات الجلد الميت واستعادة البشرة ملمسها الناعم الطري .

مبرد شول فيلفيت اكسبريس الجديد بوفر جلسة اسبوعية للعناية بالقدمين ، إذ يحتوي المبرد الكهربائي على سطح ذو حبيبات تخلص البشرة من الطبقات القاسية الجافة وتحمي الجلد من الاصابة بالتشقق بعد ذلك ، وهو البديل الصحي للاعتناء بالقدمين بدلا من الذهاب لصالونات التجميل ، توفير للوقت ، والجهد .

إن استعمال مبرد شول فيلفيت اكسبريس المنزلي نصيحة أطباء التجميل للمرأة ، وذلك للوقاية من العدوى بأمراض الدم والكبد التي ثبت انتقالها من استعمال أدوات العناية بالبشرة في صالونات التجميل ، والتي في الأغلب تفتقر للتعقيم المستمر بعد كل استعمال حتى في أرقى وأغلى صالونات التجميل .

 

Scholl Velvet Smooth Express Pedi يأتي كمجموعة مكونة من مزيل كهربائي للجلد القاسي بالقدمين ، مع مبرد ذو اسطوانات بحبيبات مجهرية ، وغطاء واقي ، بالاضافة لأربع بطاريات AA ، وعلبة اعادة التعبئة تحتوي على اسطوانتين اضافيتين .

أسباب تشقق القدمين :
يعزي أطباء التجميل و العناية بالبشرة الاصابة بجفاف الجلد وتشققاته لبعض العادات الخاطئة التي تمارسها المرأة دون أن تعي نتائجها على القدمين ، إذ نجد أن كثير من النساء تعاني من جفاف القدم بل والاحساس بالألم عند المشي عند ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية ، كذلك ارتداء الأحذية والصنادل المكشوفة صيفا ، والتعرض للأجواء الحارة في بلادنا العربية ، كل تلك العوامل تزيد من خشونة الكعبين ، وتشققها .

نصائح للعناية بالقدمين :
كما ينصح الأطباء بعدم ارتداء الأحذية ذات الكعوب المرتفعة لتأثيرها السلبي الضار بالظهر والعمود الفقري ، والتي تؤدي للإحساس بألم الظهر ، والاصابة بدوالي الساقين ، كذلك يجب اختيار الأحذية المريحة الواسعة ، ذات التصاميم الملائمة للقدمين لتجنب الإصابة بمسامير القدم ، وظهور البثور المائية ، وتشوهات الأظافر المؤلمة ، مع الاعتناء الدائم بنظافة القدمين وتجفيفها ، لمنع الاصابة بالعدوى الفطرية التي تسبب الروائح الكريهة بالقدمين .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: