Sign in / Join

جميع توقعات برج الجوزاء لعام 2017 Expectations Gemini

توقعات لبرج الجوزاء خلال عام 2017
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟
توقعات برج الجوزاء 2017 بالتفصيل فى السنة الجديدة 2017 لمعرفة كيف ستكون وماذا يتوقع لك خبراء علم الفلك فى العام الجديد

https://i1.wp.com/www.abrajmagifarah.com/ab/borj-aljawzaa.jpg?w=1200

توقعات برج الجوزاء 2017 في العاطفة والزواج والعائلة
خلال 2017 ستمتلك إمكانية معينة تتعلق بعلاقاتك، لأن المشتري في بيت العاطفة والحب للجوزاء، يتناغم بشكل حسن مع زحل الواقع في بيت الشراكة.

لكن عليكَ الحذر خلال تراجع كوكب الزهرة في بيت العاطفة لديك خلال الفترة من 4 آذار/مارس ولغاية 15 نيسان/أبريل2017، وفي شهر نيسان/أبريل 2018 سيضغط زحل عليك في مجال العلاقات. خلال هذه الفترة قد تظهر قضية علاقة قديمة. وسيكون هناك مناقشات حول تحديد المسؤولية بين الشريكين، أو حب من الماضي ليعود ويؤثر على حياتك العاطفية.
إذا كنت على علاقة عاطفية غير مُريحة وغير جدية وغير سعيدة، قد تنجذب إلى شخص من ماضيك بشكل مُفاجئ. بإمكانك أن تستغل الفرصة بشكل بناء واعطاء الاولوية لروحك وتأمل فكرة ارتكاب الغلط.

النتيجة المثالية فهمُكَ للالتزامات التي لا تقتل العاطفة أو البهجة لديك، أو التواصل الفكري. وبإمكانك أن تعتبر بجدية علاقتك الحالية مُستندة على مشاعر حقيقية أو تقربتَ أكثر من مركز شريكك الاجتماعي.
إذا كُنتَ وحيداً، يجب أن تتجنب إقامة علاقة خلال تراجع الزهرة لأن مصيرها الفشل خلال الفترة من 4 آذار/مارس ولغاية 57 نيسان/أبريل2017،
ما عدا هذه الفترة ، فإن عام 2017، مناسب جداً للعلاقات العاطفية لأن بيت الشراكة للجوزاء هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مرحلة هامّة في تطويرِكِ العاطفيِ. يمنحك القدرة على جذب الآخرين مع الشعور القوي بالمسؤولية، وبالأخص حتى تشرين الأول/أكتوبر لوجود المشتري في بيت العاطفة للجوزاء.

وجود زحل في بيت الشراكة للجوزاء لسنة أُخرى يمكن أن تستفيد منه بشك بنَّاء للزواج، إما يستمر الزواج بالعمل وتحمل المسؤولية أو ينتهي الزواج إذا رغبتَ في ذلك. حيث قد تظهر للوجود بعض المناقشات أو الحالات السلبية في علاقة الزواج كانت قائمة من عام 2015 وعليكَ الآن حسم الموقف.

((( توقعات الجوزاء في مجال العمل والمال ستُنشر قريباً )))

توقعات برج الجوزاء 2017 مع الفلكي ثابت الحسن

عام من الأستقرار خالي من الإجهاد
عامة عن العام المقبل : تدخل الأفراح والمسرات على مستوى العائلة والعلاقات وتكون أنت مصدر السعادة والتناغم بين الأصدقاء المقربين تقوم بحل بعض المشاكل الصغيرة ..تستخدم مهاراتك في العمل مايجعلك مميزا بين أقرانك..تقضي أوقاتا طيبة وتعمل الأشياء التي تحبها وقد تتعرف على أصدقاء جدد.. التغييرات بطيئة خلال هذا العام وتشعر بأنه من الصعب تخمين ماسيحدث هذا العام كن أكثر ثقة في مستقبلك وعليك البقاء متفائلا يشغل بالك وتركيزك العمل طيلة العام
برج الجوزاء 2017 على الصعيد العاطفي : تتدفق علاقاتك الرومانسية والودية .. أوقات جيدة للحب اذا لم تكن على علاقة أو ارتباط من المتوقع أن تقع في الحب وتصبح على علاقة مثيرة وحماسية خالية من الجمود والروتين أما المتزوجين تشعر بالارتياح والاستقرار وربما أخبار عن انتظار مولود جديد .
برج الجوزاء 2017 على الصعيد المهني : الوضع المالي مستقر لذا عليك التفكير والتخطيط جيدا قبل إتخاذ أي قرار حتى تكون متأكدا من الربح..الحياة العملية بطيئة وتكون أقل إرهاقا مايعطيك المزيد من الطاقة العقلية للتركيز على الأشياء التي تخص العمل والقيام بأعمال جديدة تساعدك على المضي قدما في حياتك المهنية مايجعلك تبدو أكثر أهمية في العمل يؤدي بك الى النجاح في السنوات المقبلة …
برج الجوزاء 2017 على الصعيد الصحي : الوضع الصحي في ذروته فمن المستبعد أنك سوف تعاني من نزلات برد خلال العام لكن الصحة الجيدة لا تدوم لذا عليك أن تستخدم صحتك وطاقتك لجعل نفسك أفضل .. انتبه على صحتك النفسية
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الأول
:تبدو منهمكا في العمل والجهود المتواصلة لتثبت جدارتك وتحاول الخروج من المواقف الحرجة ..لاتحاول تغيير مهنتك واقنع بما أنت عليه فوقت التغيير لم يأتي بعد عليك أن تتسم بالهدوء الشديد والتحكم بأعصابك ولاتدع أحد يستفزك كي لاتخسر مكانتك ورونقك بين المحيطين.
توقعات برج لجوزاء لعام 2017 في الربع الثاني
تزهر حياتك الشخصية وتتواصل مع أناس جدد في حياتك وذلك بفضل الإنطباع الإيجابي الذي تحمله بداخلك..فترة إيجابية على الصعيد المهني وتتمكن من تحقيق أحلامك .. سيكون شهر آب مليئا بالحب حيث أنه من الممكن أن تلتقي بشخص قد يكون نصفك الآخر .
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الثالث
فرص جيدة للعمل أو تجارة أو مشروع اتبع حدسك في ذلك.. لقاء مع بعض الأصدقاء القدماء تقضون بعض الأوقات الممتعة وتستعيد الذكريات القديمة .
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 فيالربع الاخير:
تعرض عليك فرصة جيدة عليك أن تفكر جيدا في الأمر وأن لاتدعها تذهب من يدك .. تحظى ببعض الأشخاص المقربين من حولك يساندوك معنويا .. لاتهمل شريكك في ضوضاء العمل والمشاغل عليك تنظيم وقتك بشكل أفضل.

توقعات برج الجوزاء 2017 مع ماغي فرح

سنة لا تخلو من الاضطرابات
تخبئ لك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، إذ إن التأثيرات الفلكية تكون شديدة في سمائك. إن كوكب ساتورن الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في برج القوس يراقب تحرّكاتك وينذر بالعقاب، إذا ارتكبت الأخطاء أو ضيّعت البوصلة، بالرغم من أنّ كوكب الحظ جوبيتير صار حليفك، منذ أن دخل برج الميزان في 9 أيلول (سبتمبر) الماضي، وهو مستمر في دعمك حتى شهر تشرين الأول (أكتوبر)، ما يعني أنّ الكرة في ملعبك؛ فإذا أحسنت التصرّف واتّبعت توجّهات الفلك، فإنك تنتصر على المعوّقات وتحقق إنجازات كبرى، عقب بعض الفرص التي تطرأ على عملك واتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية. وفي وقت تشعر فيه أن الأمور تراوح مكانها أو أن العجز يصيبك، تتبدّل الأشياء وتطرأ تغييرات فتتخذ قرارات مهمّة للتغلب على هذا الواقع، أو هي الأقدار تجعلك تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوّعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الحوافز، لكي تتقدّم بخطى ثابتة نحو النجاح. لا شكّ في أنها سنة لا تخلو من الاضطرابات، لكنها مؤاتية للبدء بعمل جديد أو مشاريع حديثة أو لمواصلة دراسة أو عملية تدريبية مناسبة.

برج الجوزاء 2017 على الصعيد الصحي:
ما زالت المخاطر حاضرة في حياتك وتهدّدك بتراجع صحيّ، وعليك مواجهتها بالصبر والانتظار وتقبّل بعض المستجدات.

برج الجوزاء 2017 على الصعيد المهني والمادي:
هذه السنة مناسبة للأسفار والتنقلات والمساعي البعيدة عن مكان عملك. تبحث عن المراكز والمقامات أكثر من بحثك عن الكسب المادي، وتستعين بعلاقاتك الاجتماعية لبلورة بعض المشاريع، إلا أن الفلك يحذّرك أيضاً هذه السنة من بعض المخادعين واللصوص والمحتالين. تنصحك الأفلاك باعتماد الحذر والصبر لكي تنتصر على بعض العوائق المحتملة والعراقيل التي تقف بوجه مساعيك وأعمالك. إن معاكسة كواكب ساتورن ومارس وفينوس تعقّد أمورك وتعرّضك لبعض الأخطار. وبرغم الجهود التي تقوم بها، تشعر أنك تراوح مكانك، وتواجه بعض الإخفاقات.

حافظ على أموالك وممتلكاتك ولا تدع أحداً يخدعك. قد تضطر إلى صرف أموال إضافية . تناقش عرضاً أو عقداً، وتقيم اتصالات جديدة، وتحاول أن تطوّر أحد النشاطات أو المشاريع الجريئة، لكن لا تغب عن اجتماع ضروري أو عن مكان يجب أن تكون حاضراً فيه، خاصة إذا حدثت محاكمة أو مساءلة ما، لأنّ الغائب يبدو مذنباً في أغلب الأحيان، ومن الممكن أن تحصل على ترقية أو ترفيع أو على علاوة راتب، كما قد تغيّر مكان عملك أو تتحرّر من مناخ أًصبح ضاغطاً.

برج الجوزاء 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
قد تبرز مسألة خيانة وصدمات عاطفية محتملة، تكون إمّا مسبّبها أو ضحيتها، فتخيّم الشكوك والهواجس على علاقة لك. وإذا أدّى الأمر إلى فراق، فإنك تعوّض عنها بصداقة شخص تثق به، ما يؤدي إلى علاقة أكثر رومانسية، قد تنتهي بك إلى قرار الارتباط. تؤدي الحياة الاجتماعية دوراً في خياراتك الشخصية والمهنية، وتكون مزدهرة جداً، فتعدك بأوقات ممتعة وبشهرة تنالها ربما، عقب إنجاز تقوم به. تضع هذه السنة حداً لهواجس سابقة، وتدعوك الأقدار إلى التصرّف بجدّية وواقعية. تُقبل على تغييرات عميقة، وتعقد صداقات جديدة، وتتخلّى عن بعض من سبّب لك المتاعب. تتنوّع اهتماماتك، فجوبيتير يجعلك متكيّفاً مع كلّ الأوضاع، متأقلماً مع الجديد، مستفيداً من بعض الفرص التي قد تأتي سريعاً وتبلور بعض المشاريع الشخصية والمهنية. قد تبرع في مجال خلّاق وتحلّق في ميدان اجتماعي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: