Sign in / Join

تقرير عن كريم سبوتلس إيفا لتفتيح البشرة

من أكثر المشكلات التي تواجه المرأة هي البقع الداكنة الموجودة في عدة أماكن بالجسم فالبشرة تحتاج دائما إلى العناية بها حتى لا تظهر إي اسمرار بها ، لذلك ينصح بالعناية اليومية عن طريق استخدام أفضل ماركات الكريمات التي تسمح بتفتيح الأماكن الغامقة وفي نفس الوقت تسمح بتغذية مثالية ومتعمقة للبشرة ، خاصة في الأماكن الحساسة أو الأكواع والركبتين وغيرها من الأماكن ، ولأن المرأة أثناء الحمل تتعرض إلى مشاكل البشرة كالكلف الذي يحتاج أقوى المستحضرات الطبية والتجميلية للقضاء عليها فنقدم اليوم كريم سبوتلس إيفا وهو أقوى كريم من الممكن استخدامه في هذه الحالات .

كريم سبوتلس إيفا يعتبر من أقوى أنواع الكريمات المستخدمة في تفتيح البشرة والوجه والجسم بشكل عام فهو من أقوى العلاجات المستخدمة في تنظيف البشرة من أي شوائب خاصة الوجه حيث يعمل على تنقيته وتفتيحه وفي نفس الوقت يعطي ترطيبا مثاليا جدا ويغذي البشرة بعمق وذلك من خلال المكونات الرئيسية لهذا الكريم والتي تعتبر 100% مكونات طبيعية ولا تسبب أي آثار جانبية لذلك يحظى هذا الكريم على نسبة إقبال كبيرة جدا فهو مناسب جدا للفتيات والشباب وحتى الأطفال .

مكونات الكريم
يتكون الكريم من تركيبة طبيعية مائة بالمائة فهو يتكون من عصير الليمون المحتوي على فيتامين سي كما يحتوي على حامض اللبن أيضا وكلا من المركبين يستخدما في تفتيح البشرة والتخلص من الأماكن الداكنة والاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس أو الكلف أو الحبوب الجلدية .

 

طريقة الاستخدام
1- في حالة البقع الصغيرة : يتم أخذ جزء صغير من الكريم ووضعه برفق على البقع مع التدليك ثم يترك لمدة نصف ساعة ويشطف بعدها حتى لا يسبب أي هيجان للبشرة وفي هذه الحالة يتم دهان البقعة نفسها ولا يتم دهان ما حولها .
2- في حالة تنظيف الوجه : يتم أخذ جزء من الكريم ووضعه على الوجه مع التدليك ولكن ينصح بعدم اقتراب الكريم على العينين والفم وفتحتي الأنف ثم يغسل الوجه بعد نصف ساعة أيضا لتجنب الاحمرار.
3- في حالة تفتيح الركب والأكواع والإبط : يوضع الكريم على هذه الأماكن ويفضل في الليل لتجنب التعرض لأشعة الشمس والجو الحار لأنها عوامل تؤدي إلى احمرار الجلد وتهيجه .

الأعراض الجانبية للكريم
1- الشعور بحكة جلدية أو هرش .
2- مع زيادة الجرعات يمكن التعرض إلى التهابات جلدية .
3- ظهور احمرار بالجلد .
4- مع التعرض لأشعة الشمس من الممكن حدوث احمرار وحساسية من الكريم .

تعليمات مهمة عند استخدام كريم سبوتلس إيفا
1- ينصح بعد وضع الكريم في حالة إصابة البشرة بحبوب أو في حالة التهابها .
2- ينصح بعدم وضع أي كريم أو مستحضرات تجميلية على البشرة قبل استعمال كريم سبوتلس إيفا حتى لا يتسبب في أي تفاعلات نتيجة لاحتواء هذه المستحضرات على مواد كيميائية .
3- تنظف البشرة بالماء قبل استخدام الكريم بربع ساعة .
4- يتم تعقيم اليدين قبل وبعد الكريم .
5- يتم تناول الكثير من الخضروات والفاكهة لتغذية جيدة خلال فترة العلاج .
6- ينصح بوضع كريم مهدئ للبشرة بعد كريم سبوتلس للوقاية من الاحمرار الناتج عنه .
7- يجب وضع كريم واقي للشمس قبل الخروج لعدم تعرض البشرة للشمس .
8- يجب تنجب الحرارة العالية حتى لو حرارة المطبخ العادية أثناء وضع الكريم .
9- يجب استعمال كريم سبوتلس لمدة لا تقل عن أسبوعين مع الاستخدام اليومي والمنتظم للحصول على بشرة خالية تماما من أي شوائب .
10- يوصي بمتابعة الطبيب لمعرفة الحالة الصحية والجرعة المناسبة لها .

موانع الاستخدام
لا توجد أي موانع استخدام هذا الكريم فهو آمن جدا إلا في حالة الحمل فينصح الحامل بعدم استخدامه إلا بعد الولادة بستة أشهر للتخلص من التصبغات الجلدية والكلف الناتج عن الحمل وخاصة مع ضبط هرمونات الجسم لأنها تتغير في فترة الحمل مما تزيد من حالة التصبغات الجلدية .

%d مدونون معجبون بهذه: