Sign in / Join

بالصور والخطوات طريقة وقع ميك اب العيون

عيون المرأة الجميلة سر جاذبيتها ، وأول ما يلفت نظر الناس لها ، وابراز جمال العيون يتطلب الاهتمام بوضع مكياج متقن يشبه النجمات العالميات ، ولكن هذا يستدعي الذهاب لصالونات التجميل كل يوم ، وهذا ما اعتقد سيكون من الصعب فعله ، ولكن لماذا لا نتعلم وضع مكياج العيون مثل أبرع صالونات التجميل ، دون الخروج من المنزل ، فما علينا سوى اتباع بعض نصائح خبيرات التجميل ، وهذه النصائح نشرحها في الخطوات السهلة التالية .

طريقة وضع مكياج العيون :
1. نبدأ أولا بوضع قليل من كريم الأساس على الجفون وتوزيعه بشكل متساوي ، ثم نثر بودرة الوجه الشفافة على الجفن باستخدام فرشاة صغيرة ، مع وضع قليل من البودرة أيضا تحت العينين .

2. ارسمي خط رفيع باستخدام الكحل الأسود الزيتي باستخدام فرشاة رفيعة ، مع العمل على زيادة سمك الكحل باتجاه زاوبة العين الخارجية .

 

ارسمي خط رفيع باستخدام الكحل الأسود

3. اعملي على رسم زاوية العين الخارجية بشكل بارز عريض ، ثم قومي برسم خط رفيع من الكحل الزيتي بداية من زاوية العين الخارجية حتى تصلي لمنتصف الجفن السفلي .

ارسمي زاوية العين الخارجية

4. امزجي الكحل الزيتي وظل العين الأسود اللامع بزاوية العين الخارجية وحتى منتصف الجفن العلوي باتجاه مائل يتماشى مع زاوية العين المرسومة للخارج .

امزجي الكحل الزيتي وظل العين الأسود اللامع

5. ارسمي زاوية العين الداخلية بالكحل الزيتي ، والفرشاة الرفيعة بشكل بارز ، ثم ارسمي خط رفيع من الكحل داخل العين .

قومي بوضع طبقتين من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية

6. ضعي قليل من ظل العين ذو اللون البيج اللامع ، أو اللون الأبيض الفضي حول زاوية العين ، وعلى الجفن السفلي ، وذلك لمحو أي أخطاء للمكياج ، كما أنها تبرز جمال العين بشكل واضح .

امزجي الكحل الزيتي وظل العين الأسود اللامع

7. قومي بوضع طبقتين من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية لتبدو الرموش أكثر كثافة ، وتكمل مكياج العين وتمنحه سحرا .

قومي بتحديد الحواجب بالقلم

8. قومي بتحديد الحواجب بالقلم لإضافة مزيد من الكثافة ، والتناسق في شكلهما حتى لا تبدو الحواجب يتخللها بعض الفراغات المتناثرة .

وبعد أن انتهينا من تعلم وضع مكياج العيون ، نذكر أن لكل عين ما يناسبها من رسم أو مكياج ، كما أن هناك كثير من الطرق لرسم العيون ووضع المكياج ، كما أن اختيار الألوان يختلف تبعا للون البشرة ولون العيون ، كما يجب أن يكون مناسبا للون الفستان والمناسبة التي تنوين الذهاب إليها .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: