Sign in / Join

بالصور طريقة توسيع العين بالميك اب

1

من قال أن العيون الصغيرة غير جذابة ، وتتمني أن تكون عينيك واسعتين ، فكثير من النجمات الجميلات تتألق بنظرات ساحرة بفضل مكياج العيون المتقن ، والذي يساعد على توسيع العين بشكل طبيعي ، وطلة براقة ، وهذا لا يتطلب الجلوس تحت أيدي الماكيير وخبراء التجميل ، مع مراعاة الابتعاد عن الألوان الداكنة ، وقلم الكحل الأسود داخل العين ، والأيلاينر ، و اتباع بعض النصائح والخطوات البسيطة لتقومي بعمل المكياج المناسب لعينيك .

نصائح لتوسيع العين باستخدام المكياج :
– تمويج الرموش : يعمل على رفعها لأعلى ، مما يجعلها تبدو أطول ، وأكثر كثافة ، وهو ما يظهر العين بشكل أوسع ويكسبها مظهرا براقا ، ويمكنك استخدام آلة رفع الرموش لأعلى برفق ، ثم يمكنك استخدام طبقة من الماسكارا على الرموش السفلية لتكتمل طلة العين الأنيقة .

تمويج الرموش

 

– اخفاء الهالات السوداء : إن ظهور الهالات السوداء حول العينين المتعبة ، والاجهاد الذي يظهر على البشرة يجعلها تبدو أصغر ، لذا ينصح خبراء التجميل باستخدام الكونسيلر بدرجة أفتح من لون البشرة بقليل لقوم باخفاء الهالات ويعكس لونا مضيئا على العين مما يظهرها بشكل أوضح .

اخفاء الهالات السوداء

– محدد العيون الأسود : يمكنك استخدام محدد العيون الأسود لرسم خط رفيع أسفل العين ، أو استخدام الآيلينر ، وذلك لإبراز بياض العينين بشكل ناصع ، وجعلهم أكثر صفاء ، إذ أن محدد العيون كلما كان ذو لون داكن كلما زاد من ابراز الرموش ، وتوسيع العين .

محدد العيون الأسود

– محدد العيون الأبيض : وهو ما يحتاج لدقة ليقوم بالتأثير الواضح لإبراز العين ، ويجب الحرص على استخدام القلم الأبيض بسن بارز لتحديد الزوايا الداخلية للعين ، والمناطق المجعدة أعلى العين ، مما يساعد على توسيع العين وابرازاها .

محدد العيون الأبيض

– تهذيب الحواجب : تتميز النساء العربيات بكثافة الحواجب وجمالها ، وتقبل الآن كثير من الفتيات على تهذيبها بهذا الشكل ، مع تحديدها بخفة ، وهي طريقة مميزة لإظهار جمال العين ، وجعلها تبدو واسعة نقية .

تهذيب الحواجب

– الهاي لايتر : المظهر اللامع الخفيف يظهر العين بشكل واسع براق ، لذا يمكنك وضع لمسات قليلة لامعة على ظل الجفون الذي تضعينه ، مع الحرص على البدء بالهاي لايتر من الزواي الداخلية للعين ، وأسفل الحواجب ، مع مراعاة اختيار لون فاتح مثل اللون الوردي الفاتح ، أو اللون الأبيض العاجي وستجدي النتيجة مذهلة .

الهاي لايتر

– وضع ظل العين بطريقة صحيحة : عليكي اتباع الخطوات الصحيحة لوضع ظل العين ، إذ يجب وضع الظل الغامق على منظقة عظمة العين ، وفي زوايا العين الخارجية ، ثم تتدرج الألوان لتصل للأفتح عند الزاويا الداخلية ، ويمكنك اختيار التصميم المناسب لعينيك والمفضل لكي بشكل حرف U ، أو V .

وضع ظل العين بطريقة صحيحة

– اختيار الألوان المناسبة : احرصي على عدم اتباع الموضة بشكل عفوي ، أي لابد من اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك وعينيك ، على أن تبدأي بوضع الألوان الفاتحة في النصف الداخلي للجفن ، واللون الفضي مثلا للزاوية الخارجية ذات اللون الداكن ، كما يمكنك استخدام اللون الأزرق الفاتح ، أو السيمون للنصف الداخلي .

اختيار الألوان المناسبة

– بلاشر الخدود باللون الوردي : ظل الخدود يظهر عظام الخدين ، ويوحد لون الوجه ، مما يساعد على ظهور العينين بشكل واسع ، ويزيد من لمعانها وبريقها .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: