Sign in / Join

بالصور اليكِ افضل مسمرات البشرة

مع حلول فصل الصيف تتميز كل امرأة بلون بشرتها البرونزي لذلك تحاج إلى تسمير البشرة بالاستعانة ببعض المسمرات من ماركات عالمية، حيث تضيف هذه المسمرات إلى البشرة اللون البرونزي الرائع بالإضافة إلى الشكل الجنالي لبشرة متألقة ومثالية وبلا أي عيوب، لذلك تحتاج المرأة إلى كريم يعطي للبشرة اللون البرونزي الجميل وفي نفس الوقت تكون تركيبته ناعمة على البشرة وبمواد طبيعية لا تؤثر على شكل وصحة البشرة، لذلك نقدم أفضل المسمرات من ماركات عالمية .

مسمر البشرة من Guerlain
هذا المسمر هو عبارة عن ماء ملون يعطي للبشرة اللون الأسمر بشكل طبيعي فلونه جميل جدا ورائع، كما يعمل هذا المستحضر على إعطاء البشرة الإنارة والضوء، ويتميز هذا المستحضر بأنه لطيف جدا على البشرة، ومن الممكن أن يطبق بمفرده أو بمزجه مع نوع من الكريمات المرطبة المفضلة للبشرة، ويمكن استعماله بالأصابع أو القطن ليعطي تغطية مثالية، ويتوفر في الأسواق بسعر 48 دولار .

Guerlain

 

مسمر البشرة من Lancaster
هذا المستحضر هو من المستحضرات الفائقة الجودة والمستخدم في تسمير البشرة لتحويلها إلى لون أسمر براقا وذلك في غضون دقائق معدودة، فهو عبارة عن حليب مسمر للبشرة يمكن استخدامه بعد الاستحمام مباشرة، كما يمكن استخدامه بشكل يومي للحصول على لون البشرة المطلوبة ولكنه يحتاج إلى الاستخدام المستمر للحصول على الطلة السمراء البراقة المطلوبة، ويتوفر بسعر 30 دولار .

Lancaster

مسمر الوجه من Vita Liberata
هذا النوع أيضا هو من المسمرات المثالية جدا للبشرة لأنه عبارة عن مصل يحمي البشرة من التجاعيد، لذلك فهو مناسب جدا للاستخدام على الوجه حتى يمنح البشرة اللون الأسمر الطبيعي من دون أي خطأ، فيمكن استخدام بعض قطرات هذا المستحضر على البشرة أو مزجه مع الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة ، ومتوفر في الأسواق بسعر 28 دولار .

Vita Liberata

مسمر الجسم من Clarins
هذا المنتج يتميز بمكوناته العالية الجودة والرائعة لبشرة سمراء بشكل طبيعي جدا، فيمكن الحصول على بشرة سمراء جميلة جدا عن طريق استخدامه، فهو مناسب جدا لكل أيام السنة، وهو عبارة عن سائل يؤخذ منه عدة قطرات مع الكريم المرطب للجسم ويتم استخدامه على الجسم للحصول على اللون المطلوب، ويتوفر في الأسواق بسعر 39 دولار .

Clarins

مسمر الوجه من Givenchy
هذا النوع من مستحضرات تسمير البشرة يعتبر من أروع المستحضرات التي يمكن استخدامها لأنها تمنح البشرة اللون الأسمر الطبيعي، ويمكن الحصول على اللون المطلوب بشكل فوري، والمنتج عبارة عن اسبري يتم رشه على البشرة على بعد 20 سم ويجب رج الزجاجة قبل الاستخدام على أن يراعي عدم ملامسة العين، ويتوفر بسعر 45 دولار .

Givenchy

مسمر الوجه والجسم من Guerlain
لاقى هذا المنتج رواجا كبيرا جدا في الأسواق العالمية فهو إصدار جديد من الشركة المنتجة مع تركيبته الجديدة التان بوستر والذي يساعد على إنتاج الميلامين للمساعدة على الاسمرار من أول تعرض للشمس، ويتم استخدامه عن طريق وضع عدة قطرات من المنتج مع الكريم المرطب اليومي واستخدامه على البشرة ىسواء بشرة الوجه أو الجسم ويتوفر بسعر 56 دولار .

Guerlain 2

مسمر للجسم Vita Liberata
هذا المسمر هو من أقوى المسمرات الطبيعية للبشرة والذي يدوم لمدة ثلاث أسابيع ويتم تطبيقه على جسم نظيف ومقشر، وتركيبته على شكل رغوة يتم تطبيقها على الجسم باستخدام القفاز المخصص لذلك للحصول على نتيجة أفضل، ومتوفر في الأسواق بسعر 19.90 دولار .

Vita Liberata

مسمر الوجه من Giorgio Armani
هذا المنتج عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية الممزوجة مع بعضها والتي تنسجم بشكل مباشر وفوري على البشرة مما يعطي البشرة اللون البرونزي الطبيعي، وهذه التركيبة خفيفة جدا على البشرة وتطبق على الوجه إما باستعمال الفرشاة أو بالأصابع، وتتوفر بسعر 54.50 دولار .

Giorgio Armani

مسمر الجسم من Yves Rocher
هذا النوع من مسمرات الجسم هو من المسمرات الفورية جدا للحصول على بشرة برونزية ناعمة حيث يعطي هذا المنتج نتيجة فورية للبشرة السمراء يشكل سريع جدا، وتركيبته عبارة عن سبراي سهل التطبيق على البشرة، ويتم استعماله عن طريق رش البشرة للحصول على بشرة مسمرة متناسقة، ويتوفر بسعر 14.60 دولار .

Yves Rocher

%d مدونون معجبون بهذه: