Sign in / Join

بالخطوات عمل المكياج الكوري

هناك من الفتيات من تفضل تزيين وجهها بأنواع مختلفة للمكياج من بلاد مختلفة ، و المكياج الكوري هو أحد أنواع المكياج المفضلة للفتيات ، و بالرغم من أن عمليات التجميل لتحقيق الشكل الكوري متاحة ، إلا أنها يمكن أن تكون مكلفة ، و محفوفة بالمخاطر ، و لا رجعة فيها . و لمن لا تريد أن تأخذ مثل هذه الخطوة الجريئة من الممكن أن تجعل وجهها شبيه بالكوريات من خلال بعض الخطوات البسيطة ، و التي سنذكرها لكي في مقالنا اليوم .

رعاية بشرتك : فالكوريات يتمتعن بجلد ندي و رطب ، و لذلك تأكدي أولا من أن بشرتك رطبة ، و خالية من الزيوت و البثور أو أي عيوب أخرى ، و إبدأي ليلا من خلال إزالة كل الماكياج السابق ، و إستخدمي المطهر لتنظيف وجهك جيدا ، ثم قشريه بطرق طبيعية ، و ضعي كريم حول عينيك للترطيب ، ثم قومي بإضافة كريم الليل لمساعدة جلدك تجديده خلال الليل .

إحضار منتجات العناية بالبشرة : بما في ذلك المستحضر الذي يجعل بشرتك رطبة ، و قاعدة المكياج (لتغطية المسام) ، و هو الأساس السائل مثل كريم BB ، و بودرة الوجه . سوف تحتاجي أيضا إلى كحل أسود أو بني كحل ، ظلال العيون ، الحاجب ، أحمر الشفاه المفضل .

 

إستخدام حاجبيك لخلق الشكل الكوري : فهو يعد وسيلة سهلة لجعلك تبدو كورية ، فالكوريات يشتهرن بالحواجب السميكة ، و تسليط الضوء تحت حاجبيك بالقلم ، لجعل عينيك تبدو كبيرة .

وضع المكياج : ضعي قاعدة المكياج ثم واقي الشمس ثم البودر ثم ظلال العيون بأي لون تريديه و لكن يفضل البني ، و إستخدام ظل أغمق بالقرب من العين و على الحافة الخارجية من الرمش لخلق مظهر مجسم .

إضافة الكحل : و إضافة خطوط أو أجنحة ممتدة بعد نهاية العين من الخارج و خلق إرتفاعا طفيفا ، لتعطيك تقريبا مظهر القطط ، ثم تمديد الكحل على داخل العين لما لا يزيد عن 3 مم أسفل القناة المسيل للدموع ، و هذا سيعطيكي مظهر الكوريات .

إضافة الماسكارا و ملمع شفاه .

أسلوب الشفاه الخاص بك لجعلها تبدو كورية : إذا كان لديك شفاه رقيقة جدا ، إستخدمي ملمع الشفاه لجعلها تبدو أكثر إكتمالا ، إذا كانت شفتيك أكبر إستخدمي منتج وردي اللون أو بيج أو أي لون خفيف لتقليل وزنها .

أو إستخدام الشفاه المتدرجة : و هذا الأسلوب إستخدم لأول مرة على الدراما الكورية ، و لصنعه : قومي بوضع لون أحمر شفاه مشرق إلى داخل الشفاه ، ثم تفريقه خارج شفتيك مع القليل من كريم الأساس ، ثم المزج بينهم بحيث تشكل تدرج ثابت .

لتحقيق تأثيرات مختلفة إختيار جوانب وجهك التي تبدو أكثر كورية مع الماكياج ، أو التركيز على إستخدام ماكياج لإخفاء أو تغيير مناطق أخرى حسب ما تشعري .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: