Sign in / Join

اهم المستحضرات للعناية بنوع البشرة الدهنية

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة تعرضا للمشاكل الصحية التي قد تضر بجمالها إذا لما يتم علاجها والعناية بها بشكل صحيح ، حيث يتأثر الجلد بأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة خاصة في فصل الصيف مما يعرضها لتراكم البكتيريا والإفرازات الدهنية التي تؤدي لظهور البثور وحب الشباب ، ومع قدوم فصل الصيف لابد من استعمال مستحضرات العناية التي تعمل على التحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة لتجنب مشاكل البشرة الدهنية .

أهم مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف :
Nars Vevet Matte Skin Tint : وهو كريم أساس رائع يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت تماما مما يجعله مناسبا للعناية بالبشرة الدهنية ، كما يساعد في الوقاية من أضرار التعرض للأشعة فوق البنفسجية مع طيف واسع المدى بالإضافة لمعامل الوقاية SPF 30 ، تعمل التركيبة الخاصة في هذا الكريم على تضييق مسام البشرة مما يتيح لها تغطية مثالية وخفيفة ، وهو متوفر في 12 لون مختلف مع القدرة على الاستمرار لفترة طويلة .

Nars Velvet Matte Skin Tint

 

Laura Mercier Oil-Free Foundation Primer : ينصح دائما باستعمال برايمر مناسب لنوع البشرة للحصول على أساس ناعم ولون موحد قبل تطبيق المكياج ، وخاصة في البشرة الدهنية حيث تحتاج لبرايمر خفيف يساعد على تغطية المسام الواسعة مع توفير الحماية القصوى من ظهور البثور الناتجة عن انسداد المسام ، كما يعمل هذا البرايمر على تثبيت المكياج لفترة طويلة في الأجواء الحارة بما يحتويه من مرطبات طبيعية بخلاصة الخيار الطبيعية التي تمنح البشرة انتعاش وحيوية .

Laura Mercier Oil-Free Foundation Primer

Urban Decay Eyeshadow Primer Portion : تركيبة مثالية لتثبيت مكياج العيون والتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة بالجفون ، يعد برايمر العيون مستحضر ضروري يعمل على تثبيت ظلال الجفون والكحل دون سيلان وبعيدا عن المظهر اللامع الغير مرغوب فيه .

Urban Decay Eyeshadow Primer Portion

Sebamed Clear Face Deep Cleansing Facial Toner : تحتاج البشرة الدهنية في الأجواء الحارة للغسيل والتنظيف المتكرر خلال اليوم للتخلص من الملمس الدهني واللمعان مما قد يعرضها للجفاف لكن مع استعمال تونر البشرة الدهنية سيباميد واعتماده خطوة في الروتين اليومي للعناية بالبشرة تحصل البشرة الدهنية على التنظيف العميق الآمن مع الشعور بالانتعاش والعمل على تثبيت المكياج وداومه لفترة طويلة .

Sebamed Clear Face Deep Cleansing Facial Toner

Tarte Amazonian Clay 12 Hour Blush : بلاشر مناسب للحصول على خدود جذابة خالية من لمعان الإفرازات الدهنية بتركيبة مثالية تدوم طويلا ، وهو يتوفر بدرجات الأحمر الوردي والخوخي .

Tarte Amazonian Clay 12 Hour Blush

Shiseido Pureness Moisturizing Gel-Cream : من الخطأ الابتعاد عن ترطيب البشرة الدهنية اعتقادا بأن المرطب يزيد من دهنية ولمعان البشرة ، لكن على العكس فإن البشرة الدهنية أيضا مثلها مثل باقي انواع البشرة الأخرى تحتاج للترطيب اليومي للوقاية من الجفاف والتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة للخلايا ، لذا ينصح دائما باختيار المرطب المناسب لنوع البشرة والذي يحتوي على تركيبة خفيفة تعمل على الترطيب دون المظهر اللامع .

Shiseido Pureness Moisturizing Gel-Cream

M.A.C Blot Powder Pressed : يؤدي استعمال البودرة الغير مناسب لنوع البشرة الدهنية لتكتلها مع الأفرازات الدهنية بمرور الوقت ، لذا فإن بودرة ماك للبشرة الدهنية تمنح تغطية خفيفة مثالية دون لمعان حيث تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة مما يعطي شعورا منتعشا ومكياج ثابت طويلا .

M.A.C Blot Powder Pressed

Bobbi Brown Blotting Papers : هي حل سريع ورائع للتخلص من لمعان البشرة الدهنية حيث تعمل المناديل الورقية من بوبي على امتصاص الدهون الزائدة على البشرة وإزالة اللمعان ، لذا ينصح باستعمالها خلال العناية اليومية للبشرة الدهنية وعلاج مشاكلها حيث تزيل الطبقات الدهنية والأوساخ مما يمنع انسدادها ، بالإضافة بأنها غير معطرة حيث تؤدي التركيبة العطرية لبعض المناديل الورقية المزيلة للمكياج لتهيج البشرة والتهابها .


Bobbi Brown Blotting Papers

%d مدونون معجبون بهذه: