Sign in / Join

اهمية الحليب لبشرة ناعمة

2

يحتوي الحليب على كمية كبيرة من المواد والعناصر الغذائية التي تؤهله ليكون غذاء مثالي لتعويض ما يفقده الجسم من عناصر غذائية وتغذيته بما يحتاجه للحفاظ على الصحة والعناية بالجسم.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بفوائد الحليب للبشرة لتتشجعي على استخدم الحليب في تحضير خلطاتك الطبيعية للعناية ببشرتك ولتتناوليه على وجبات الفطور الخاصة بكِ للحصول على بشرة نقية كنقاء الحليب.

تجاعيد البشرة

يساعد الحليب في الحماية من ظهور تجاعيد البشرة مع التقدم في العمر حيث يمد البشرة بالعناصر التي تساعدها في الحفاظ على بقائها مشدودة وخالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة المزعجة التي تظهر مع تقدم العمر.

تجديد البشرة

يحتوي الحليب على مواد مضادة للأكسدة تساعد على تجديد خلايا البشرة واستبدال الخلايا الميتة بأخرى جديدة مما يزيد من تألق البشرة.

بشرة صحية

يمنح الحليب البشرة تألقًا وجاذبية لا يمكن تعويضها بعنصر آخر، وهذا ما يدفع خبراء العناية بالبشرة للنصح بتناول الحليب للحصول على بشرة مثالية بمكون طبيعي وخالٍ من المواد الكيماوية التي قد تكون موجودة في مستحضرات تجميلية عديدة.

البشرة الدهنية

تعاني البشرة الدهنية من مشكلة اتساع مسامات البشرة وتلك المشكلة يساعد الحليب في حلها، حيث يعمل على تقليل حجم تلك المسامات مما يساعد على علاج البشرة الدهنية.

تفتيح البشرة

أثبتت الدراسات العلمية أن الحليب بساعد في التخلص من البقع الغامقة التي تظهر على البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس الحامية كما يساعد في إزالة آثار الجروح بعد علاجها، حيث يعمل على إزالة الخلايا الصبغية التي تحتويها البشرة المصابة وتجديدها بأخرى فاتحة.

ترطيب البشرة

يحتوي الحليب على مكونات تساعد على ترطيب بشرة الجسم وتغذيتها مما يعمل على التخلص من مشكلة جفاف البشرة المزعج، كما يقي البشرة من مشكلة التقشر الناتجة عن الجفاف، ويضيف الحليب للبشرة ملمسًا ناعمًا لا يقاوم، لذلك احرصي على استخدام الحيب في تحضير خلطاتك الطبيعية للحصول على بشرة جذابة.
%d مدونون معجبون بهذه: