Sign in / Join

اليكِ سر جمال ايشواريا راي

7

 

دائمًا ما تشتهر النجمات الهنديات بالجمال الطبيعي الساحر. ومن أشهر جميلات بوليوود هي النجمة اشوريا راي Aishwarya Rai، والتي تميزت حقًا ببشرة نضرة ومشرقة، كما لم تخضع من قبل لأي من جراحات التجميل أو حقن البوتوكس. لكن السر وراء تلك الإطلالة المميزة هي اتباعها للطرق الصحية والتغذية المثالية.

أجمعت الكثير من النجمات على أهمية اتباع أسلوب الحياة الصحي للحفاظ على جمال ونضارة البشرة. حتى مع انشغالها بمهامها اليومية، تحرص اشواريا راي على ممارسة بعض التمرينات الرياضية واليوغا للحصول على جسم مثالي وقوام رشيق. كما تبتعد دائمًا عن التدخين والعادات الضارة.
دائمًا ما تفضل اشواريا راي تجنب الأطعمة المصنعة والوجبات السريعة. وتختار المكونات الصحية الطازجة لتحضير وجباتها الغذائية، حيث تفضل تناول الطعام المعد منزليًا مع الخضروات والفواكه الطازجة.
تؤكد اشواريا راي على تناول كميات وفيرة من الماء خلال اليوم. حيث يساعد الماء على تنقية الجسم من السموم، الحفاظ على الوزن الصحي ونضارة البشرة.
عادةً ما تذكر النجمات عدم تناولهن الأرز، حيث يتسبب ذلك في زيادة الوزن. لكن مع ذلك، تفضل اشواريا راي تناول الأرز البني، فيحتوي على نسبة هائلة من الألياف، والتي تعمل على حرق المزيد من الدهون والشعور بالشبع لفترات طويلة.
على الرغم من تقدم صناعة مستحضرات التجميل، إلا أن الوصفات الجمالية القديمة لا تزال هي الأفضل. تحرص اشواريا راي على تحضير ماسك الحمص مع الحليب لتقشير البشرة. كما تستخدم الزبادي كذلك لترطيب البشرة وتفتيحها. 
%d مدونون معجبون بهذه: