Sign in / Join

المناكير بين الفوائد والاضرار اثناء الحمل

كل إمرأة حامل تحاول العثور على المنتجات الآمنة أثناء الحمل ، و لكنها كأي سيدة تريد تدليل نفسها أحيانا ، و لذلك في مقالنا اليوم سنتحدث مع حضراتكم عن ما يجب أن يفعل و ما لا يجب في ما يخص أظافرك و طلائها سواء في الصالون أو في المنزل ، فالحمل شيء جميل و لكن أيضا ينبغي التعامل معه بحذر بداية مما نأكله إلى ما نضعه على أظافرنا ، و لذلك يجب أن نطمئن على المكونات المستخدمة في منتجات الأظافر و هل يمكن أن تكون سلبية و تؤثر على المرأة الحامل أم لا .

من المفرح أن نعرف أن جميع منتجات الأظافر تقريبا هي آمنة للنساء الحوامل ، طالما يتم وضعهم بشكل صحيح ، و مع ذلك يجب مراعاة أن لا تخترق الجلد إلى درجة كبيرة ، و لذلك يجب دائما الحذر مع إستخدامها ، و بالطبع إختيار منتجات من ماركات جيدة ، و كذلك يفضل التحدث مع طبيبك إذا كان لديك أي مخاوف .

ما هي المنتجات الأكثر شعبية في السوق اليوم و التي تعتبر آمنة للإستخدام في المنزل؟

 

يوصي الخبراء حول العالم بالعلامات التجارية البولندية مثل ESSIE و OPI ، و التي كانت حصرا تباع فقط في الصالونات ، و لكنها الآن أصبحت تتوفر في معظم الإدارات و مخازن الأدوية ، و كذلك سالي هانسن هو إسما مألوفا في العناية بالأظافر ، و منتجاتها عادة ما تكون أقل تكلفة و آمنة تماما للإستخدام في المنزل و بأسعار مناسبة .

و عن الذهاب لصالونات العناية بالأظافر هل هو غير صحي ؟

ليس هناك مشكلة من الذهاب لصالونات التجميل لتجميل الأظافر ، و لكن هذا مع بعض الإحتياطات للتأكد من سلامة الأم و طفلها ، و لضمان عدم وجود أي خطر يجب إزالة الشاش أو أي أجزاء أخرى قابلة للإزالة و تنظيف حوض الباديكير و فركه مع الفرشاة و المياه الدافئة و الصابون ، و بالتأكيد عدم إستخدام الأدوات الشخصية للغير ، و ينبغي وضع مطهر متخصص في جميع أنحاء الحوض على الأقل من 8 إلى 10 دقائق بين كل عميلة و أخرى ، فجزيئات الجلد ، و الشعر ، و الأوساخ و غيرها من الحطام تتجمع في أحواض القدم و يمكن أن تسبب نمو البكتيريا إذا لم يتم تنظيفها و تطهيرها بشكل صحيح ، مما يشكل خطرا على الحامل .

كما قال الخبراء أن عمل أظافر no-chip هو آمن تماما ، و الجل الذي يتم إستخدامه معه هو عديم الرائحة ، لأن الحمل يميل إلى زيادة إحساس المرأة بالشم ، و لكن كل إمرأة حامل يجب أن تتشاور دائما مع طبيبها عن ما يقلقها أو ما لا تتأكد من ملائمته .

و لا يوجد شئ محدد مفضل للحوامل ، و غالبا ما يستمع الخبراء في الصالون لرغبة عملائهم ، و يشاورهم حول ما سيجعلهم يشعرون بمزيد من الراحة ، و كذلك حسب شكل الأظافر و حجمهم ، و لون البشرة .

و يجب التشديد على أن الأكريليك من المواد التي يجب أن لا تستخدم مع الأظافر ، فرائحته صعبة للغاية وهناك مواد أخرى أفضل منه بكثير في الإستخدام .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: