Sign in / Join

الفواكة لتنحيف منطقة الخصر

9

من منا لا تحلم بخصر أرفع و قياسات ملابس أقل ، خاصة بعد فصل الشتاء و الذي نتناول به العديد من الطعام و المشروبات ، و لكن عندما يأتي الربيع ندرك أننا في حاجة إلى إسقاط تلك الكيلوجرامات الزائدة و الإستعداد للصيف في أسرع وقت ممكن ، فنبحث عن وسائل سريعة للحصول على خصر أرفع ، و تغييرات بسيطة في خطة تناول الطعام يمكن أن تساعدك في الحصول على نتائج مذهلة ، و سنقدم لكي مجموعة نصائح للحصول على خصر صغير في أقل من شهر .

طريقة تنحيف الخصر :

تناول 5 حصص من الفواكه و الخضروات يوميا : حيث يعمل تناولهم على تحسين التمثيل الغذائي ، و حرق الدهون ، و الحد من الإنتفاخ ، بالإضافة إلى إنخفاضهم في السعرات الحرارية ، مما يجعلها وجبات خفيفة مثالية ، كل يوم يجب أن تأكلي 5 حصص من الفواكه و الخضروات ، و إذا كنت لا تستطيعي أكل الخضروات أو الفواكه خام ، يمكنك تناولهم في الشوربات و العصائر و الحلويات و السلطات و أي وجبة أخرى تحبيها ، و سوف يعطوكي أيضا المزيد من الطاقة للعمل .

 

إبقاء الجسم رطب : من المهم أن تشربي كمية كافية من الماء كل يوم ، فيمكنك شرب كوب من الماء الساخن مع الليمون في الصباح ، و شرب 5-6 أكواب من الماء العادي طوال اليوم و شرب كوب من الماء الساخن مع الليمون في المساء ، و من الأفضل شرب على الأقل 3 أكواب من الماء مع الليمون خلال النهار ، فالمياه مع الليمون صحية أكثر من الشاي و القهوة ، و تساعد على زيادة التمثيل الغذائي و تساعد على حرق مزيد من السعرات الحرارية ، كما أنه أمر جيد للبشرة و الصحة العامة .

لا تأكلي اللحوم : و يمكنك تناول الأسماك بدلا منها ، فقط تأكدي من إضافة المزيد من الخضر للأسماك من أجل زيادة التمثيل الغذائي ، و سيساعد جسمك على حرق السعرات الحرارية غير المرغوب فيها ، و يجب تجنب تناول أي نوع من اللحوم و النقانق و سوف يساعدك ذلك على أن تبدو أقل حجما و تشعري أنك أكثر صحة .

تناول الزبادي : عندما يتعلق الأمر بالحصول على خصر نحيل ، فاللبن الزبادي هو واحد من أفضل الوجبات الخفيفة بالنسبة لك ، مع تجنب تناول الزبادي بطعم الفاكهة ، فهو يحتوي على السكريات المضافة و المحليات الصناعية التي تؤدي إلى زيادة الوزن بدلا من خسارته ، و إذا كنت تريدي أن تجعليه بطعم الفاكهة في المنزل ، قومي بمزجه مع التوت و التمتع به ، أو أي نوع من الفواكه مع الزبادي العادي .

إضافة المزيد من الأطعمة التي تحرق السعرات الحرارية في نظامك الغذائي : هناك بعض الأطعمة التي تساعد جسمك على حرق العديد من السعرات الحرارية ، و إذا كنت تأكلي بشكل منتظم لا تستهلكي الأطعمة الوحيدة التي تحرق السعرات الحرارية طوال اليوم ، و لكن ضعي بعض منهم في خطة الأكل اليومية لتساعدك على تحسين فقدان الوزن .

وضع الكربوهيدرات في النظام الغذائي : العديد من أخصائيو الحميات تفعل خطأ فادحا في عدم وضع الكربوهيدرات في خطط الطعام ، فليست كل الكربوهيدرات سيئة ، فهناك الكربوهيدرات التي تساعدك على إبقاء وزنك تحت السيطرة ، و تأكدي من أنك تستهلكي الكربوهيدرات البطيئة و التي تمنع الإنتفاخ ، و تساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع و أطول ، و يمكنك إختيار الحبوب الكاملة و الأرز البني للحصول على خصر صغير أقل مما كانت عليه قبل شهر .

إضافة السمك إلى حميتك : قومي بتناول الأسماك الزيتية التي تساعد بإنتظام في تعزيز حرق الدهون ، و تحسين قوة المخ ، و الجلد و عينيك و الصحة العامة ، و سمك السلمون هو خيار جيد ، و تجنبي إستخدام الزيوت النباتية ، و إستخدمي زيت الزيتون أو لا تستخدمي على الإطلاق .

إتبعي النصائح السابقة مع الحصول على قسط كاف من النوم كل ليلة ، و تقليل مستويات التوتر ، فمستويات التوتر العالية يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: