Sign in / Join

الفنانة زيزي مصطفي تخلع الحجاب

قامت الفنانة القديرة زيزي مصطفي بالتصريح عن خبر خلاعها للحجاب وعودتها مرة اخري للعمل الفني بعد غياب دام 10 سنوات, , ووفقاً لصحيفة “روزاليوسف” اليومية، أكد زيزي أنها خلعت حجاب بأمر الطبيب لوجود بعض المشاكل لديها في الرأس وليس من أجل العودة للفن، مشيرة إلى أن هذا القرار يعود إلى خمس سنوات مضت، مؤكدة عدم وجود مشكلة لديها في التمثيل بالحجاب أو بارتداء الباروكة كما فعلت بعض الفنانات، وأوضحت أن سبب ابتعادها عن الفن بسبب عدم وجود أعمال مميزة.
ونفت الفنانة المصرية أن يكون لابنتها الفنانة الشابة منة شلبي دور في قرار عودتها، لافتة إلى أن منة ليست لها دخل في عملها كفنانة، كما رفضت أن تكون سبباً في ترشحها لأي عمل فني، هذا وعبرت عن سعادتها لحصوله على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، كما كشفت عن أنها السبب في دخول منة المجال الفني من خلال معهد الفنون المسرحية، خاصة أنها موهبتها ظهرت عندما كانت تقلد الفنانات منذ الصغر وحبها لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

يذكر أن زيزي مصطفى شوهدت ترقص خلال عيد ميلادها بحضور كل من نجوى فؤاد وسمير صبري الذين احتفلوا بعيد ميلادهم أيضاَ، مؤكدة أنها ترقص فقط مع الأصدقاء وفي الحفلات والمناسبات لا غير.
ومن الجدير بالذكر أن زيزي مصطفى ولدت عام 1943، وكانت بدايتها في الفن كراقصة في الستينيات، واعتزلت الرقص في أواخر الثمانينات لتعود كممثلة
حيث كان آخر أعمالها عام 2006 في فيلم “وش اجرام”.

%d مدونون معجبون بهذه: