Sign in / Join

العيون الصغيرة وطريقة تجميلها بأبسط الطرق

4

لا يوجد شيء جميل في الوجه مثل العيون الكبيرة و البراقة ، و لكن للأسف ليس كل الناس تتمتع بذلك دائما ، و أعلمي أيضا أن هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا فالعيون الصغيرة لا تزال تبدو غامضة و مثيرة ، و لكن إذا كنتي ترغبي في جعل عينيك تبدو أكبر و أجمل ، هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، و ليس كلهم من خلال الماكياج فقط ، فتابعي مقالنا هذا اليوم لتتعرفي على الطرق التي تجعل عينيك أكبر .

لا تضعي كحل على طول الخط حول عينيك ، فذلك سوف يجعل عينيك تبدو أصغر ، و أيضا تجنبي رسمة السموكي للعين .

عند تطبيق الآيلينر على الرموش السفلى ، قومي بعمل خط من الخارج ، و ليس داخل الحافة ، و على وجه الخصوص لا تدعي خط يأتي على طول الطريق إلى الزاوية الداخلية من العين .

 

و يمكنك أيضا عمل خط أبيض في الخط السفلي من العين أو أي لون أخر فاتح ، فهو يجعل العيون تبدو أكبر بشكل ملحوظ ، ولكن كوني حذرة ، فالمبالغة ستضر مظهر العينين .

تمديد الآيلينر أبعد من الزوايا الخارجية لعينيك ، فهذا الخط يجب أن يتحرك عاليا قليلا ، مع محاكاة الرمش الطويل ، و هذه التقنية سوف تجعل عينيك تبدو أوسع ، و لكن هي تقنية صعبة في القيام بها ، فإذا لم يتم تطبيق الآيلينر بشكل متناظر ، يمكن أن يجعل عينيك تبدو غير متوازنة ، و لذلك قومي به أمام المرآة أو إطلبي من أحد المساعدة في البداية .

إضافة آيشادو أو آيلينر أبيض في الزاوية الداخلية لعينيك ، و هذه التقنية تساعد على جلب المزيد من الضوء إلى عينيك و تنتج تأثير عيون أكبر .

إزالة الشعر الزائد من حاجبيك ، فحاجبيك تؤثر على الطريقة التي تبدو بها عينيك ، فمجرد إزالة الشعر الزائد يمكن أن يجعل عينيك أكثر وضوحا ، و لكن مع عدم ترقيق الحاجبين أكثر من اللازم .

جعل رموشك تبدو أطول . و هناك عدة طرق لذلك :

تطبيق الرموش الصناعية .

إستخدام الماسكرا لتطويل الرموش .

تجعيد الرموش بالماسكرا .

تطبيق ظلال العيون الأخف مثل الكريمي ، و البيج ، و الأبيض .

تطبيق خط رفيع من الكحل على الجفن العلوي .

الحد من أي إنتفاخ في عينيك ، فيمكن التورم في الجلد حول عينيك جعلها تبدو أصغر ، و لذلك جربي هذه الخطوات للحد من الإنتفاخ :

الحصول على الكثير من النوم .
غسل وجهك بالماء البارد .
وضع أكياس الشاي الباردة على عينيك ، و هي مادة قابضة ، و تشد الجلد .
الحد من تناول الملح ، حيث يؤدي الكثير من الملح إلى إحتباس الماء ، مما يؤدي إلى إنتفاخ العين .

كما يجب أيضا التخلص من الدوائر السوداء تحت عينيك ، و هذا لن يجعل بالضرورة عينيك تبدو أكبر ، و لكن الدوائر السوداء تنتقص حتى من العيون الكبيرة .

البقاء في صحة جيدة ، و هذا يعني الحصول على الكثير من النوم ، و تناول وجبات متوازنة صحية و التقليل من تناول الملح في النظام الغذائي الخاص بك .

محاولة وضع الملاعق الباردة ، قبل أن تذهبي إلى السرير ، ضعي ملعقتين في الثلاجة حتى الصباح ، و عندما تستيقظي قومي بوضع الملاعق على عينيك لمدة 1 دقيقة ، و يساعد هذا الأسلوب عينيك لتظهر أكبر و أكثر إشراقا طوال اليوم ، كما يساعد على الحد من ظهور الدوائر تحت العين .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: