Sign in / Join

العناية بالبشرة بمستحضرات كورية

تتمتع النساء الكوريات ببشرتهن الرائعة والتي تتميز بالصفاء والنعومة الكثيرة جدا، فنظرا لاهتمامهن ببشرتهن تظل دائما بهذه المميزات، فهناك مستحضرات للعناية بالبشرة يتم استخدامها من النساء الكوريات على أثرها تصبح بشرتهن أكثر تأنقا، فالماركة الكورية لمستحضرات العناية بالبشرة معروفة جدا بدورها الفعال في الحفاظ على البشرة ومنحها التغذية والترطيب الفعال، حتى أن الماركات الكورية لمستحضرات العناية بالبشرة أصبحت الآن من أهم الماركات العالمية، لذلك نقدم أفضل مستحضرات العناية بالبشرة الكورية .

1- سيروم ” SULWHASOO FIRST CARE ACTIVATING”
يعتبر هذا السيروم من أهم الأنواع مستحضرات العناية بالبشرة التي تعطي الحيوية المطلوبة للبشرة حيث تمنح البشرة بالعناصر الطبيعية المهمة في إزالة آثار تجاعيد البشرة، فقد تم تصنيع هذا السيروم من النباتات الطبيعية، فيمكن استخدام هذا السيروم كمنظف للبشرة ويمكن تدليك البشرة به بحركات دائرية للحصول على أفضل النتائج، وهذا المنتج متوفر في الأسواق ب84 دولار .

سيروم-SULWHASOO-FIRSTCARE ACTIVATING

 

2- قناع ” AMOREPACIFIC MOISTURE BOUND SLEEP RECOVERY”
هذا القناع مفيد جدا في تجديد خلايا البشرة بشكل كبير جدا، كما أنه من أفضل الأقنعة المستخدمة لترطيب البشرة قبل النوم حيث صنع خصيصا لهذا الغرض وحتى يناسب البشرة ويمنحها الشباب الدائم، فهذا القناع مستخلص من نباتات طبيعية مفيدة جدا للبشرة وهذه النباتات من أكثر النباتات المزروعة في آسيا ومن أشهرها الخيزران، ويتوفر القناع في الأسواق بقيمة 60 دولار .

AMOREPACIFIC MOISTURE BOUND SLEEP RECOVERY

3- كريم ” BELIF TRUE CREAM MOISTURIZING BOMB”
يعتبر هذا الكريم هو الأكثر مبيعا في كوريا حيث يتميز بتركيبة متميزة جدا وفعالة لترطيب البشرة، فقد تم تصنيع هذا الكريم بدون أي زيوت صناعية بل على العكس تماما فقد تم تصنيعه بمكونات طبيعية مائة بالمائة مما يمنح البشرة مظهرا صحيا، فقد ثبت دور هذا الكريم الفعال في نضارة البشرة لفترة تدوم أطول من 26 ساعة، ويتوفر الكريم في الأسواق بسعر 38 دولار .

كريم BELIF-TRUE-CREAM-MOISTURIZING BOMB

4- سيروم ” TONY MOLY PANDA’S DREAM SO COOL EYE STICK”
هذا السيروم من أهم مستحضرات العناية بالعينين حيث يعطي مظهرا صحيا للعينين مما يزيا الانتفاج وآثار الاجهاد على العينين، حيث يتركب هذا السيروم من مادة الكولاجين وهي المادة المغذية للبشرة مما يساعد على إزالة التجاعيد حول العينين كما يؤخر من ظهور التجاعيد، ويتوفر في الأسواق بسعر 12 دولار .

سيروم TONY-MOLY-PANDAS-DREAM-SO COOL EYE STICK

5- كريم ” LANEIGE BB CUSHION”
هذا الكريم هو من كريمات بي بي المعروفة بتعدد وظائفها فيستخدم لترطيب البشرة ولإخفاء عيوب البشرة كما يستخدم أيضا للوقاية من الشمس، ومن أكثر ما يميز تركيبة هذا الكريم أنها مقاومة للماء كما أن تركيبته خفيفة وقادرة على تفتيح البقع الداكنة ومقاومة آثار الشمس الضارة ويتوفر في الأسواق بسعر 35 دولار .

كريم-LANEIGE-BB-CUSHION

6- قناع ” THE FACE SHOP LIP MASK”
هذا القناع هو من أكثر الأقنعة المستخدمة في ترطيب الشفتين فيمكن استخدامه على الشفتين لمدة عشر دقائق يوميا مما يعطى الشفتين الترطيب الفعال طوال االيوم، فتركيبة هذا القناع مميزة جدا وفعالة فهي من مكونات طبيعية تساعد على تجديد خلايا الشفتين بشكل سريع ومتوفرة في الأسواق بسعر 3 دولارات.


قناع ” THE FACE SHOP LIP MASK

%d مدونون معجبون بهذه: