Sign in / Join

العسل والبيض والليمون للتخلص من بثور الوجة

3

من المشكلات الجمالية التي تواجه بشرة الوجه ظهور البثور عليها مما يتسبب في الوقوع في إحراج وإزعاج شديدين.
تستعرض مجلة حياتكِ بين يديكِ في هذه المقالة قائة بالنصائح التي يمكنك القيام بها للعناية ببشرتك والتخلص من مشكلة البثور بشكل نهائي وآمن وبأقل التكاليف.

الليمون

يعتبر الليمون من الأغذية التي ينصح بتقديمها للأشخاص التي تعاني من مشكلات صحية بالجهاز الهضمي أو الإصابة بحالات البرد والإنفلونزا وذلك لقدرة الليمون على التخلص من السموم الموجود بالجسم وذلك لاحتوائه على نسبة رائعة من فيتامين سي والمواد المضادة للأكسدة التي تقي من السموم بشكل عام، لذلك عليكِ باستخدام الليمون عن طريق تحضير خلطات طبيعية من عصير الليمون للتخلص والحماية من البكتريا المسببة للبثور.

البيض

يحتوي البيض على نسبة كبيرة من البروتين وهذا ما يجعله عنصرًا أساسيًا في تحضير الخلطات الطبيعية والمستحضرات التي تستخدم في العناية بالبشرة والشعر، لذلك قومي باستخدام البيض لتحضير خلطاتك البطبيعية لعلاج البثور.

العسل

يعرف العسل باحتوائه على عناصر غذائية وفيتامينات ومواد مضادة للأكسدة تعمل على حماية الجسم من السموم التي تهدد صحته وجماله، لذلك قومي باستخدام العسل لعلاج مشكلة البثور بشكل طبيعي وبدون استخدام مستحضرات تحتوي على مكونات كيماوية تضر بصحة البشرة وذات تأثير جانبي.

الطماطم

استخدام الطماطم لعلاج البثور بصورة طبيعية من الأمور التي ينصح باستخدامها خبراء العناية بالبشرة وذلك لاحتواء الطماطم على عناصر طبيعية مختلفة تعمل على التخلص من البثور بشكل طبيعي ودون آثار جانبية وذلك عن طريق إدخالها في خلطاتك الطبيعية.

الملح

يعمل الملح على تطهير البشرة وحمايتها من تكون البكتريا التي تتسبب في ظهور البثور عليها، لذلك قومي باستخدام محلول ملحي للتخلص من البثور أو قومي بإضافته لخلطاتك الطبيعية لحماية بشرتك من البثور.

%d مدونون معجبون بهذه: