Sign in / Join

الحلول الكافية لمشاكل الجمال اثناء الحمل

كل أم مرت بتجربة الحمل ، تعرف أن الحمل قد يسبب بعض المشاكل التي تؤثر على شكل الأم و جمالها ، فهذا هو الجانب القبيح للوقت الأكثر جمالا في حياتك ، و لكن هناك مجموعة من النصائح المساعدة من خلال  بعض منتجات التجميل المناسبة ، و التي تجعلك قادرة على حل أكبر مشاكل جمالك في الحمل حتى قبل أن تبدأ .

البشرة الجافة : و خصوصا خلال فصل الشتاء ، فيصبح الجلد جاف ، و به حكة ، و ضيق جدا ، و لكن بإستخدام المنتجات الطبيعية و الخالية من البارابين ، سيقوم بترطيب البشرة الجافة للغاية و جعلها لطيفة جدا ، مما يساعد على تحقيق توازن للجلد و الحفاظ على جمال دائم و شباب .

الشعر الهش و الجاف : لا يوجد كثير من منتجات تصفيف الشعر و التي تكون 100٪ طبيعية ، لأنهم لابد أن يحتوا على البوليمرات التي لديها القدرة القابضة للشعر ، و هناك منتج مفيد يحتوي على (الحرير ، و الجوجوبا و الكيراتين) لوضع البروتينات في الشعر و كذلك فيتامين B5 لإستعادة الرطوبة إلى الشعر ، و هناك خيار آخر و هو زيت الشعر للمساعدة في علاج جفاف الشعر ، و الذي يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E و الأحماض الدهنية ، و زيت الأركان هو واحد من أفضل المكونات الطبيعية للشعر .

 

علامات التمدد : و إلى جانب الإهتمام بالترطيب اليومي للوجه و الجسم ، فإن إستخدام زبدة الشيا النقية يساعد بشكل كبير على منع و الحد من علامات التمدد أثناء الحمل ، و كذلك الإسترخاء ، و هي تساعد أيضا على إستعادة المرونة و جعلها أقل بشكل ملحوظ من خلال التليين و الترطيب لندبات الجلد ، و يتم تعبأته مع المواد المضادة للأكسدة و الفيتامينات A ، E ، F و مع الأحماض الدهنية الصحية و التي تمتص بسهولة في الجلد .

الكعوب المتشققة : و وضع كريم بالزبدة ليلا ليستيقظ مع ليونة رائعة في القدمين دون كشط ضار أو غسل ، و كذلك زيت جوز الهند المرطب ، و هو له مجموعة واسعة من الإستخدامات بما في ذلك تشقق الشفاه الجافة ، البشرة الجافة و ترويض الحواجب الجامحة ، و هو رائع للإستخدام خلال أشهر الشتاء القاسية .

حب الشباب الهرموني : و لتجنب ذلك يجب إستخدام المناشف النظيفة للوجه و تنظيف فرش الماكياج للتخلص من الأوساخ و البكتيريا ، مما يساعد على منع المزيد من الحبوب من الظهور خلال هذا الوقت الحساس .

الجلد الباهت : فالحمل يمكن أن يزيد من الحساسية و الحكة ، و لذلك يمكنك عمل تقشير لطيف بإستخدام القهوة ، أو إستخدام إسفنجة مناسبة للتقشير ، و هي تنعم البشرة بسرعة و هي الأكثر فعالية و هي وسيلة لتطهير وسطوع الجلد ، و يمكن فرك الجسم بالقرفة و الفانيليا و السكر البني ، و أيضا عمل مزيج طبيعي من السكروز ، و هي تعالج الجلد الباهت حتى في أقسى الطقوس .

العرق المفرط : و هي تكون مشكلة شائعة خلال هذا الوقت ، و لكن يجب تجنب أي شيء يوضع على البشرة بما في ذلك مزيل العرق ، و الذي يمتص إلى الطفل ، و يوصى بتجنب مزيلات العرق المليئة بالمواد الكيميائية القاسية مثل الألومنيوم ، و بدل من ذلك يجب إستخدام مكونات طبيعية للتخلص من العرق ، و التي تتكون من الزيوت العطرية المهدئة مع مزيج من مضادات الأكسدة القوية .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: