Sign in / Join

الاوراق المطلوبه وكيفيه التقديم فى مسابقة وزاره التربيه والتعليم 2017 بقرار جمهوري اليوم الاثنين 8-9-2017

https://i0.wp.com/www.natiga-results.com/wp-content/uploads/2013/07/ministry-education-exam-result.jpg?w=1200

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين 8/9/2017، عن تعيين 30 ألف من المعلمين في وزارة التربية و التعليم، و كان وزير التربية و التعليم كان قد نوه مسبقاً عن مسابقة وزارة التربية و التعليم لتعيين معلمين و إداريين جدد، لكن لم يتم التصريح على موعد الإعلان الرسمي عن التقدم للمسابقة، و في ضوء ذلك أصدر رئيس الجمهورية اليوم و في احتفالية يوم المعلم قراراً رسمياً بتعيين 30 ألف معلم و معلمة، على أن يتم الإعلان الرسمي عن التقدم للمسابقة غدا الثلاثاء 9/9/2017.

و قد أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن هذه التعيينات ستكون حسب الأولوية و لسد العجز في مدارس مديريات الجمهورية من مختلف التخصصات، و وضح في كلمة له اليوم أن الأولوية في التعيين ستكون لخريجين كليات التربية و الحاصلين على الدبلوم التربوي من ذوي المؤهلات العليا و ذلك على مستوى محافظات الجمهورية.
و كانت وزارة التربية و التعليم قد أصدرت منشوراً مسبقاً بالشروط اللازمة للتقدم إلى مسابقة وزارة الربية و التعليم، بالإضافة لبيان بالتخصصات المطلوبة و اللازمة لسد العجز في المديريات المختلفة، و الأوراق اللازمة للتقدم للمسابقة، و نحن سننشر لكم أهم هذه التفاصيل على موقع مصر فايف.

الأوراق المطلوبة للتقديم في المسابقة:

  1. شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عيله المتقدم للمسابقة.
  2. البطاقة الشخصية.
  3. شهادة الميلاد “كمبيوتر”.
  4. شهادة ICDL “الحاسب الآلي”.
  5. شهادة الموقف من التجنيد “للذكور”.
  6. شهادة المؤهل التربوي “الدبلوم التربوي”.

الشروط المطلوبة للتقدم في مسابقة وزارة التربية و التعليم 2017:

أما بالنسبة لشروط التعيين في مسابقة وزارة التربية و التعليم 2017، فيمكنكم الدخول على الرابط التالي لمعرفة أهم الشروط و التخصصات المطلوبة.

شروط التعيين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2017

كيفية التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2017:

على المتقدم أن يحمل جميع الأوراق المطلوبة و المذكورة أعلاه و يتوجه بها إلى أقرب مديرية تربية و تعليم تابعة للمنطقة التي يسكن بها المتقدم، حيث يقوم العاملين المتخصصين في المديريات بالتأكد من أن الأوراق مطابقة للشروط المطلوبة للتقدم بالمسابقة بمراجعة الأوراق و التأكد منها، و يتم الاستفسار عن الإجراءات اللازمة في المديرية التي تم التقديم فيها.

الاوراق المطلوبه وكيفيه التقديم فى مسابقة وزاره التربيه والتعليم 2017 بقرار جمهوري اليوم الاثنين 8-9-2017

%d مدونون معجبون بهذه: