Sign in / Join

الامساك بأكبر مروج بودرة لطلاب المدارس والجامعات 2015

ضبط عصابة "ملك البودرة" لترويج المخدرات بين طلاب المدارس والجامعات الخاصة..
تم ألقاء القبض على عصابة ” ملك البودرة ” للمهرب ومسجل خطر يدعي محمد ابراهيم سمعان, بعد ما أمر المستشار خالد الشباسى رئيس محكمة جنايات الجيزة بالقبض عليه هو وعصابته المكونة من 6 أفراد و 3 فتيات.
كان “ملك البودرة” قد عاد من جديد لمزاولة نشاطه الإجرامي، بترويج المواد المخدرة والترامادول وتذاكر الهيروين بين طلاب المدارس، بالمناطق الراقية فى الزمالك وأكتوبر، مستغلا وجود فتاتين من أفراد العصابة فى إحدى الجامعات الخاصة بأكتوبر، لترويج وتوزيع المواد المخدرة، وكذلك مستعينا بفراشين فى مدرستين مختلفتين لتسهيل توزيع المخدرات على الطلاب.

كانت قد تعددت البلاغات أمام مدير أمن الجيزة، من أولياء الأمور، تفيد قيام أولادهم بسرقة المقتنيات النفيسة والمشغولات الذهبية من منازلهم واستخدامها فى شراء المخدرات داخل المدارس والجامعات، تم إعداد فريق بحث بقيادة اللواء مجدى عبد العال وتم ضبط المتهمين، بحوزتهم 12 ألف قرص ترامادول و346 تذكرة هيروين وكمية من الطوابع والأفيون وحقن المكس، كما تم ضبط 4 دراجات بخارية بينها 3 مبلغ بسرقتها، تبين استخدامها من أفراد العصابة لسهولة التنقل.

وتمكن أيضا فريق البحث من ضبط أيضا 112 ألف و800 جنيه بحوزة المتهمين، وكذلك كمية من المشغولات الذهبية المبلغ بسرقتها، والتى تخص أهالى الطلاب، وعدد 12 هاتفا محمولا، للوصول إلى الزبائن من خلالها و6 أجهزة “لاب توب”، كما تم ضبط سيارتين BMW وشيروكى بلوحات معدنية مزورة.

وأمرت المحكمة بحبس المتهمين حبسا مطلقا حتى تتم إحالتهم لمحكمة الجنايات، بعد انتهاء تحقيقات المستشار عبد الله المهدى، تحت إشراف المستشار أحمد البقلي المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة.

%d مدونون معجبون بهذه: