Sign in / Join

اصنعي طلاء اظافر للقدمين في منزلك

4

حرٌ وحرارة مرتفعة، صيفٌ لاهب وصنادل مفتوحة وأحذية تظهر من خلالها الاقدام والاظافر إذ ينظر الجميع الى أظافر المرأة وتعتبر عنصرًا أساسيًا يعكس نظافتها ترتيبها وجمالها.

لا يمكن أن تتهاون المرأة وتهمل أقدامها فأظافر القدمين مهمة جدًا وتتعرض لغبار الطرقات والشوارع، دخان السيارات وكل ما يسبب الاوساخ المزعجة التي تعلق تحت الاظافر لهذا السبب تكمن الضرورة الحتمية في الاهتمام والعناية بالقدمين وتلوين الاظافر بالطلاء المتلائم مع ثياب المرأة.

قبل البدء بعملية طلي الاظافر، على المرأة التأكد من نظافة الاظافر وذلك بواسطة خطوات قد سبق وعرضناها في مجلة حياتك منها نقع الرجل في المياه الساخنة، نزع اللحم الميت، تقليم أظافر القدمين وقصها لانّ معايير جمال الاقدام مختلفة تمامًا عن اليدين وأخيرًا وضع الكريم المرطب وتنشيف الرجل.

بعد هذه الخطوات تبدأ عملية طلي الاظافر:

  • ضعي الطلاء الاساسي الشفاف Base coat المسؤول عن تغذية الظفر بالفيتامينات الضرورية التي تساهم في تقويته والمحافظة على صحته.
  • إذا أردت القيام بالفرنش مانيكور French manicure ضعي خطًا رفيعًا أبيض اللون على طرف الظفر. انتظريه حتى يجف ثم لوني الظفر بطبقتين من الابيض الناعم. أما إذا اخترت الالوان كالاحمر، الزهري، البرتقالي فليس عليك سوى تزيين الظفر بطبقتين من اللون الذي تختارينه.
  • احرصي على أن يغطي طلاء الاظافر كامل الظفر لئلا تظهر الاطراف غير المطلية.
  • بعد الانتظار لمدة 3 دقائق ضعى الطبقة الأخيرة Top Coat لتنشيف الطلاء بأسرع وقتٍ ممكن، والمحافظة على لمعانه لوقتٍ طويل والحؤول دون تقشيره.

خطوات سهلة وبسيطة تظهرك بأبهى حلة ولا تأخذ من وقتك إلا بضع دقائق كل أسبوع. أما إذا كنت لا تعرفين كيفية تنفيذ هذه الطرق فليس عيك إلا زيارة أخصائية التجميل المتخصصة مع حرصك على مراعاتها قواعد السلامة والنظافة.

%d مدونون معجبون بهذه: