Sign in / Join

اسماء المغنيين الذي تعاملوا مع المتهم في قضية “فساد الداخلية”

اليوم نعرض عليكم اسماء المغنيين الذي تعاملوا مع المتهم في قضية “فساد الداخلية” بشكل حصري علي موقع صور حب ملوك الحصريات .. واليكم اسماء الفنانين والمغنيين الذين تعاملوا مع متهم قضية “فساد الداخلية” نبيل خلف
١) وائل جساريمكن اعتبار وائل جسار أكثر المغنيين تعاونا مع الشاعر نبيل خلف، كتب له نبيل ألبومات “في حضرة المحبوب”، “في حضرة المحبوب 2″ و”نبينا الزين” بالإضافة إلى عدد كبير من الرباعيات الدينية حملت اسم “رباعيات في حب الله”.

ولم يكن التعاون بينهما في الألبومات الدينية فقط، بل تجاوز ذلك وكتب لوائل جسار عدة أغاني في ألبوماته الأخرى مثل “كل دقيقة شخصية”، “توعدني ليه”، “مليون مرة أحبك”، “بتوحشيني”، الروليت”، “مهما تقولوا”، كما كتب له أغنية “أنس” التي غناها وائل جسار لأصغر ضحايا مذبحة بورسعيد التي تعرض لها جمهور النادي الأهلي في مباراة النادي المصري الشهيرة.

٢) محمد منيرعلى غرار التعاون بين الشاعر نبيل خلف ووائل جسار على مستوى الأغاني الدينية، كان هناك تعاون أيضا بين محمد منير ونبيل خلف عن طريق رباعيات دينية تحمل اسم “رباعيات في حب الله”، كما كتب له أيضا “البعد نار”، “افتحوا يا حمام”، “يا أهل العرب والطرب” والتي حملت اسم الألبوم الذي كان من إنتاج شركة “أرابيكا ميوزيك”.

٣) علي الحجارمن المغنيين الذين جمعهم بنبيل خلف تعاون كبير في الكثير من الأغاني، والسبب هو أن ألبوم “يمامة” لعلي الحجار حمل توقيع نبيل خلف منفردا كشاعر، ومن أشهر أغاني ذلك الألبوم “الزين والزينة”، كما كتب له عدد من الرباعيات تحمل اسم “رباعيات مصرية”.

٤) نانسي عجرماجتمع نبيل خلف واللبنانية نانسي عجرم في ألبوم “سوبر نانسي” والذي كتب كلمات أغلب أغانيه نبيل خلف وكان من إنتاج شركته، ومن أشهر الأغاني التي حملت توقيه في هذا الألبوم “يا بنات”، ولم يتوقف التعاون بين نانسي ونبيل على أغاني الأطفال فقط، بل كتب لها أيضا “إمتى هشوفك”، “سلمولي عليه”.

٥) أنغامتعاون نبيل خلف مع أنغام كشاعر ومنتج مرة واحدة فقط عن طريق ألبوم ديني يحمل اسم “الحكاية محمدية” والذي كانت أغانيه تتحدث عن أمهات المسلمين، وحمل الألبوم توقيعه كشاعر منفرد كما تعود في ألبوماته الدينية.

٦) بلاك تيماتعاون فريق “بلاك تيما” مع الشاعر والمنتج نبيل خلف في ألبوم الفريق الأول “بحار”، بجانب الإنتاج كتب نبيل عدد من الأغاني للفريق من بينها “بحار”، “كنا صغار”، “قالوا على الحب”، ورغم أن الألبوم الثاني للفريق ليس من إنتاج شركة نبيل خلف إلا أنه تعاون مع الفريق في أغنية “أوسو أوسو”.

%d مدونون معجبون بهذه: